ميكايلا شيفرين، بطلة التزلج وسفيرة ساعات Longines لونجين.

Nancy HARB



نعرّفك إلى ساعات Longines لونجين الرائدة في عالم الموضة والفخامة والساعات الراقية، والتي تقدّم لأصحاب الذوق الرفيع قطعاً في غاية الروعة والفخامة. إن ساعات Longines لونجين ليست بمجرد قطع أكسسوارات عاديّة مثل باقي الأغراض، إنما هي قطعة أساسية، يجب على كل امرأة الحصول على إحداها لتكمل خزانتها وتمنحها لمسة راقية وأنيقة، فتتماشى مع أسلوب ملابسها الكلاسيكي الفاخر والعصري الرياضي على حد سواء. تتميز هذه الماركة بتاريخها العريق والحافل بالسنوات المحمّلة بالخبرة والإتقان والتصاميم التي أذهلت عشاق الموضة حول العالم، كما تتميّز بابتكاراتها الرائدة والسبّاقة في التكنولوجية المتعلّقة في الساعات. لا ننسى بأن ماركة Longines لونجين تابعة لمجموعة Swatch سواتش للساعات، الأمر الذي يمنحها اسماً راسخاً وقوة أكثر من بين الماركات الأخرى.


من الجدير ذكره هو أن Longines لونجين تشترك مع عدد لا يستهان به من النجوم اللامعين في ميادين مختلفة ليمثّلوها ويكونةا سفراء لاسمها، مثل الممثلة كايت وينسلت وملكة جمال العالم السابقة أشورى راي ولاعب التنس العالمي أندريه اغاسي، وغيرهم العديد من الأسماء العالميّة. تلاحظين بأن هؤلاء السفراء ليسوا من جنسية واحدة، إنما يتوزّعون من أوروبا والصين وآسيا وأمريكا، وذلك دليل حي على أن ماركة Longines لونجين قد أسرت قلوب العالم في في كل أنحاء الكوكب وبلغت أبعد الحدود في شهرتها. 




من هؤلاء السفراء، نذكر اللاعبة الرياضية المحترفة في رياضة التزلّج المتعرّج ميكايلا شيفرين، التي عيّنتها ماركة Longines لونجين سفيرتها للأناقة. إن هذه اللاعبة حائزة على عدد كبير من الألقاب المحلية والعالمية، فضلاً عن فوزها ببطولات عديدة ومهمّة على الصعيد العالمي، واليوم، تعلن ميكايلا عن فوزها بالكأس للمرة الثالثة في رياضة التزلج المتعرّج في ماريبورسلوفانيا، وحصل ذلك بعد أيام معدودة من نيلها لقب بطلة العالم في Vail/Beaver Creek. استطاعت ميكايلا الفوز بفارق 39.12 ثانية على زميلتها في المركز الثاني السلوفاكية فيرونيكا فيريز زوزولوفا، أما في المركز الثالث فحلّت الشيكية ساركا زهروبسكا.





إن ميكايلا شيفرن هي أمريكية الجنسية وتبلغ من العمر 19 سنة، وهي مصنّفة كلاعبة محترفة، وقد كسرت الرقم القياسي كأكثر مراهقة تفوز بلقب بطلة العالم في رياضة التزلج. واليوم وقد فازت بالبطولة ال-12 في رياضة التزلّج المتعرّج، تكون شيفرن قد انتقلت إلى أعلى اللائحة في تصنيف اللاعبين للتزلج المتعرج.



إن ميكايلا هي سفيرة لساعة Conquest Classic، وقد اختارتها شركة Longines لونجين تحديداً لتمثّل هذه الساعة بالذات لأنها تشبهها إلى حد بعيد، وتتمتّع بالروح المبدعة نفسها. تتشابه ميكايلا مع Longines لونجين في الأسلوب الأنيق والجمال المميز والراقي، كما تتمتّعان بنمط كلاسيكي مع لمسة عصرية مميّزة، تجعل من ساعات Longines لونجين ساعة مناسبة لكافة الأجيال ولا تزول قيمتها وموديلها عبر الزمن.



 تتشارك ميكايلا وهذه الماركة الروح نفسها، فهما تسعيان دائماً لإحراز المراكز الأولى وتبلغانها بعد الجهد والعمل الدؤوب. تسعى ميكايلا كما ساعات Longines لونجين للبقاء في المرتبة الأولى على الدوام، وذلك بالبقاء مميزة وسبّاقة في كل ما تنجزه، بدون أن تقلّد أحداً، بل مع المحافظة على هويّتها الخاصة والخطوط التي تميزها عن غيرها.


www.longines.com

إعلانات google