الريتز كارلتون الرياض يحتضن معرض الفخامة العالمية الثالث في مارس


في فرصة تتسم بالأناقة وأجواء يغلفها الترف الساحر، يجتمع محبي الفخامة والمنتجات الراقية بمعرض الفخامة العالمية أمريكان اكسبريس وللمرة الثالثة بمدينة الرياض. تجري فعاليات المعرض في فندق الريتز-كارلتون،الرياض بالمملكة العربية السعودية وذلك في الفترة من 11-13 مارس 2015م تحت رعاية حصرية من قبل أمريكان اكسبريس.

سيتم افتتاح المعرض تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي آل سعود، رئيسة مجلس إدارة شركة نيارة المحدودة. وينفرد المعرض خلال أيامه الثلاث بكونه واجهة للعديد من الماركات العالمية الرائدة والخدمات الفاخرة والتي تتميز بالرقي والرفاهية لضيوف المعرض من الطبقة الراقية والشخصيات الهامة من كافة أنحاء المملكة.

ويبدو اختيار هذا الفندق اختيارا مثاليا للغاية حيث يتمتع فندق الريتز كارلتون-الرياض بكونه من المعالم الرئيسية البارزة بمدينة الرياض، لقد صمم الفندق ليكون قصر ملكي  لاستقبال الضيوف من أصحاب المقام الرفيع  من الملوك ورؤساء الدول.


صرح السيد نزار ابو حسن رئيس إدارة البطاقات المميزة في أمريكان اكسبريس (السعودية) المحدودة قائلاً : "التزامنا الدائم بتقديم الخدمات المميزة والراقية للسوق السعودي يظهر مرة أخرى من خلال دعمنا لمعرض الفخامة الدولي في سنته الثالثة على التوالي. بالإضافه الى المشاركات المميزه للشركاء والعارضين لتقديم أفضل ما لديهم لزوار المعرض ,فقد تم تخصيص العديد من التجارب الحصرية لأعضاء بطاقات أمريكان اكسبريس السعوديه وذلك من خلال الصالون الخاص لأعضاء البطاقات المميزة الذي يعرض فيه نخبه من المنتجات الحصرية والفريدة من نوعها". كما قدم السيد نزار أبو حسن ترحيبه بجميع العارضين المحليين والدوليين المشاركين لعرض منتجاتهم الفاخرة وأفضل سبل الرفاهية مجتمعين في هذا الصرح الراقي بفندق الريتز كارلتون – الرياض.


يكشف المعرض النقاب عن ظهور جيل جديد من سيارة أستون مارتن لاجوندا 2015 بعد سلسلة كبيرة من النجاحات بداية من عام 1974م حيث كانت هذه هي البداية لظهور الجيل الأول منها. ولقد أشارت شركة أستون مارتن إلى أن السيارة لاجوندا 2015 سيتوافر منها عدد محدود للغاية قد يبلغ 200 نسخة فقط مخصصة للشرق الأوسط. تمتاز السيارة بتصميمها الخارجي الرائع للغاية، ومن الداخل سنجد انه قد تم تصميم الفرش الخاص بها يدويا على يد مصممين محترفين .


يشتمل المعرض كذلك على مجموعة فنية من السيارات الفاخرة والتاريخية متضمنة مرسيدس بنز اس ال 300 جولد ونج موديل عام 1956، فيراري لافيراري 2015 (والتي تم صناعة 499 نسخة منها فقط)، مايباخ اس دبليو 38 موديل عام 1936 (واحدة فقط من ثلاثة نسخ على مستوى العالم). سيتم عرض تلك التحف الفنية من السيارات خلال فعاليات المعرض من خلال الجناح المخصص لسفن ستار كار.

 ومن ضمن قائمة العارضين المتميزين خلال هذا الحدث المرتقب تشارك شركة كازبيلا من خلال قائمة من المعروضات والمنتجات الإبداعية والتي تمثل روعة استثنائية في عملية النقش على المجوهرات والتي أعدت بطريقة احترافية عالية من وحي المشرق. وكذلك تسليط الضوء على مجموعة رائعة سيتم عرضها في هذا الحدث هو "بيور"، وهو صناعة يدوية لطاووس بطول 153 سم تتألف من 43985 من بلورات سواروفسكي البيضاء والتي تم إنتاج 18 قطعة فقط منها. ومن المثير للاهتمام أن "بيور" قد تم اختياره من قبل دوق ودوقة كامبريدج، وليام وكيت بمناسبة زفافهما.


كومينز هي واحدة من اعرق مصممي وصائغي الفضة بالمملكة المتحدة، وتعود نشأتها إلي القرن السابع عشر الميلادي. كومينز تخصصت في بدايتها في أعمال الديكور وتصاميم أواني المائدة والتي أصبحت فيما بعد من أشهر صائغي الفضة خاصة مع أعمال بول دي لاميري والذي يعتبره الكثيرون أعظم صائغي الفضة في القرن الثامن عشر بالمملكة المتحدة. ومن ضمن المعروضات التي تتميز بها كومينز والمشاركة بالمعرض هو طائر البجع بالحجم الطبيعي الظليل وقياس ما يقارب السبعة أمتار، وتبلغ قيمتها 196 ألف دولار أمريكي.

وأثناء مطالعة المعرض وفعالياته فإن ضيوف المعرض مدعوين لتجربة فريدة من نوعها لاكتشاف عالم من المذاق المميز لأفضل أنواع الكافيار ، والمذاق المميز للشكولاته و الكانبيه والوجبات الخفيفة والمشروبات الموجودة بالعرض.


يتخلل المعرض كذلك عرض لمجموعة من العارضين المختارين بعناية فائقة لعرض منتجاتهم وخدماتهم الفاخرة، مثل دماك للأملاك والعقارات، لادورية، مشاركة كل من سواروفسكي ودار العود للعطور،  وسانت جيمس لندن،  ورويال سيلانجور، واستاس القابضة للمساكن الفخمة، وبيير هيرمي للحلويات الفرنسية الفاخرة، كونتيزينا للأثاث الايطالي الفاخر، جيوفانيتي للمجوهرات، كافية وبوتيك شوكولا، فوشون، الكافيار الذهبي، والمجوهرات البريطانية ديجويا، ناس جيت، النادرة للمجوهرات، رزيدنشيال لندن.


يبرز المعرض وبعناية فائقة مجموعات مختارة ومنتجات قمة في الفخامة والرقي على سبيل المثال لا الحصر؛ الفنون التشكيلية، المجوهرات الراقية، الطعام الفاخر، السيارات السيدان والسيارات الرياضية الفاخرة، الطيران الخاص ورحلات الرفاهية، مصممي الأثاث الفاخر، الخ. إضافة إلى أن جميع العارضين المشاركين في المعرض هم رواد في مجالات أعمالهم وجميع تصاميمهم تتميز بالرقي وأقصى درجات الجودة والكمال.


بعد الانتهاء من فعاليات معرض الفخامة العالمية أمريكان اكسبريس بمدينة الرياض، تواصل مجموعة الفخامة العالمية افتتاح المعرض في مدينة مومباي بشهر مايو المقبل ثم بكوريا الجنوبية في شهر سبتمبر 2015م صانعاً سلسلة من المعارض السنوية البارزة على مستوى عالمي.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع