استمتعي بالجلوس في الهواء الطلق في فندق Armani أرماني في برج خليفة.

Nancy HARB




تجذب مدينة دبي عدداً من السواح الذين يأتون من حول العالم ليتمتعوا  بمعالمها الرائعة وأبنيتها الشاهقة وليشاركوا في النشاطات العديدة والمتنوّعة التي تقدّمها لهم. لعل المركز الجذب الأهم الذي كان محط الأنظار في السنوات الأخيرة هو برج خليفة، المبنى الذي حطّم الأرقام القياسيّة من حيث الإرتفاع، وتحيط به البرك المائية والنوافير المضاءة بطريقة رائعة تخطف الأنظار. يكون محظوظاً من تتاح له الفرصة للتفرّج على هذا المبنى عن قرب، ومحظوظاً أكثر الشخص الذي يحصل على حجز في أحد الفنادق الموجودة فيه، وخاصةً فندق Armani أرماني.


في مدينة دبي، يحلو الجلوس وتمضية الأوقات في الهواء الطلق، لأن الطقس يكون جميلاً ومشمساً، والحرارة معتدلة ومناسبة للجلوس في الخارج. لهذا السبب، قرّر فندق Armani أرماني الموجود في برج خليفة افتتاح ثلاث شرفات خارجية بمساحة كبيرة، تابعة للمطاعم الخاصّة به. إن هذه الشرفات مهمّة جداً وتنقل الفندق إلى مستوى أعلى من الرفاهية والفخامة، خاصةً وأننا في المبنى الأعلى في العالم. تطلّ هذه الشرفات على منظر النوافير الرائعة بمياهها التي تتراقص مع الإضاءة والموسيقى، وهي تطل أيضاً على منظر مدينة دبي بأبنيتها المميّزة بهندستها المعمارية الحديثة.





تتبع هذه الشرفات لثلاثة مطاعم متنوّعة تابعة لفندق Armani أرماني، تقدّم كل منها أطباقاً مختلفة وتأتي كل منها من خلفيّة مختلفة وتعبّر عن ثقافة مميّزة، وهي المطعم الإيطالي الخاص بالفندق Armani Ristorante و-Armani European Deli و-Armani Mediterraneo. تتيح هذه المطاعم للضيوف أن يعيش تجربة فريدة من نوعها، تجمع بين الفخامة والطعام الفاخر والمناظر الخلابة، فتحلو الجلسة والدردشات في الهواء الطلق مع الأصدقاء أو العائلة.



فيما يتعلق بالديكور، إن الهذه الشرفات مفروشة بأفخم القطع وأكثرها بساطة وأناقة، قام السيد جيورجيو أرماني باختيارها شخصياً، لترضي ذوقه الرفيع وحسّه المرهف بالموضة. ترتكز ألوان الكراسي والطاولات والأرائك على الألوان الهادئة، أما بالنسبة للمواد المستخدمة، فهي بأغلبيتها الخشب الفاتح والمواد ذات النوعية العالية التي تتكامل مع جو الأناقة. تجدين على الطاولات شموعاً تضيف جواً حميماً وراقياً إلى المكان. إن هذه المفروشات هي من ضمن مجموعة Armani Casa الخاصّة بالمنازل والمفروشات.



تضيف هذه الشرفات 154 مقعداً إلى المطاعم، ما يجعلها تستوعب عدداً أكبر من الضيوف الذين يأتون لتذوّق الأطباق الشهية والاستمتاع بالمناظر الرائعة. إن هذه المطاعم ما هي إلا امتداد لفخامة فندق Armani أرماني المفعم بالرفاهية والأجواء الراقية، والتي تناسب الأشخاص القادمين إلى مدينة دبي للاستمتاع برحلة استجمام.





تم افتتاح هذا الفندق سنة 2011, وتمّت تسميته على أنه الفندق الأول في العالم من حيث الموقع الرائع، وذلك بفضل موقعه في برج خليفة بذاته. يجعله موقعه قريباً من المعالم السياحية في دبي، إن لم يكن في داخلها، فهو يبعد مسافة كيلومتر واحد عن دبي مول، بالإضافة إلى العديد من المعالم الأخرى المحيطة بالمكان.





يتميّز فندق Armani أرماني أيضاً بالغرف والجناحات الموجودة فيه المترفة جداً والممتدّة على ستّة طوابق. كما يحصل الضيوف على تسهيلات وخدمات عديدة، بالإضافة إلى منتجع فخم وملهى ليلي وبركة سباحة خارجية.


dubai.armanihotels.com

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع