ساعات تترجم الأناقة والجمال من Omega أوميغا.

Nancy HARB





اسم رائد في عالم الساعات الفخمة، يذهلنا كل مرّة بأروع التصاميم وأجملها من الساعات الفخمة، هو اسم Omega أوميغا الذي يتمتّع بتاريخ عريق في إصدار القطع الأيقونيّة والمفعمة بالرقي والفخامة.


نقدّم لك اليوم، أيقونةً من القرن الواحد والعشرين، تجمع كل مفاهيم ماركة Omega أوميغا من الإرث العريق والأناقة والأنوثة مع لمسة عصريّة في مجموعة واحدة، وهي مجموعة Ladymatic المميّزة بتصاميمها التي لا مثيل لها. تم إطلاق هذه المجموعة في البدء سنة 1955, وكانت ابتكاراً بحد ذاتها في عالم الساعات لأنها كانت القطعة الأولى التي تدور بشكل تلقائي، وتتمتّع بالأنوثة الفائقة والفخامة المطلقة. واليوم، تعيد Omega أوميغا إحياء هذه المجموعة بتشكيلة من التصاميم الرائعة نفسها مع لمسة عصرية وجديدة.





تتميز الساعات في مجموعة Ladymatic بأنها ساحرة وتخطف الأنفاس، يبلغ قطرها 34 مليمتراً ومصنوعة من مواد متنوّعة مثل الذهب الأحمر والذهب الأبيض والذهب الأصفر، ومستوحاة من الماضي في تصاميم عصرية. تمتزج المعادن في بعض من القطع في تصاميم مميزة وأنيقة، ترضي كافة الأذواق سواء كانت كلاسيكية أم عصرية.




بامكانك اختيار الموديل المصنوع من الذهب الأحمر بالكامل، والذي يتكامل مع الداخل بخلفيّة باللون البني. إن الحزام مصمّم بطريقة متماوجة تمنحه نعومةً وأنوثة، أما الإطار فمرصّع بالماس بطريقة الثلج. هذه الطريقة هي عبارة عن حبّات من الماس المتراصفة بجانب بعضها البعض، وتأتي بأحجام متفاوتة بهدف ملء كل الفراغات الموجودة بينها، فتزداد لمعاناً وبريقاً. تجدين أيضاً حبّات الماس المرصّعة في الخلفيّة مكان الأرقام.





يمكنك اختيار الموديل نفسه لكن مع خلفيّة باللون الأبيض اللمّاع، فيزيدها تألقاً خاصةً مع تصميمه المشابه لأشعّة الشمس المشرقة. إن ما يميز هذا الموديل أيضاً هو الإطار من الناحية الجانبية، المرصّع بخطوط مشابهة للأمواج، تتناسب مع تصميم الحزام.

تستطيعين اختيار الساعة المصنوعة من الذهب الأبيض بالكامل مع الإطار المرصع بالماس بطريقة الثلج وللذي ينعكس بطريقة رائعة مع الذهب الأبيض، كما ينعكس مع الماس المرصع مكان الأرقام في الخلفية.





تستطيعين أيضاً اختيار الساعة المصنوعة من الذهب الأصفر بالكامل والمرصعة على الإطار بالماس، وتتميّز بالجوانب المصمّمة بطريقة متماوجة، تشبه أمواج البحر. تجدين التصميم نفسه في الحزام، وتمنح هذه الخطوط لمسةً ناعمة ومفعمة بالأنوثة.

تقدم Omega أوميغا أيضاً موديلاً في غاية الروعة والجمال، يدخله الجلد الأبيض في الحزام، مع الهيكل المصنوع من الذهب الأحمر والمرصع بالماس بطريقة الثلج. أما بالنسبة للداخل، فهو مميز بتصميمه الذي يتضمّن دوائر متداخلة ومشابهة للزهرة، مصنوعة من الذهب الأحمر المتداخل مع الماس الأبيض على خلفية من اللؤلؤ المتموج.



من الجدير ذكره في النهاية هو أن السفيرة والوجه الإعلامي لهذه المجموعة هي الممثلة الرائعة نيكول كيدمان.


www.omegawatches.com

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع