حملة جديدة لمجموعة من المجوهرات الفخمة من Chopard شوبارد.

Nancy HARB



أنت مدعوّة الآن لإكتشاف آخر المجوهرات التي أطلقتها ماركة Chopard شوبارد في مجموعتها الجديدة الخاصة بالشتاء، والتي تفتخر بتقديمها في حملة خاصّة بالاشتراك مع عارضة الأزياء العالمية بترا نيمكوفا، تحت عنوان أرض العجائب في الشتاء. تجتمع في هذه الحملة كل من روح الحرية والجرأة والطاقة الإيجابية والفرِحة، وتُظهِر في الصور والفيديو الخاص بها روعة الشتاء وبياض ثلجه ونقاءه، في تمازج رائع مع المجوهرات الفخمة. إن هذه الحملة هي افتتاحية لحملات قادمة، كل منها مستوحى من فصل من السنة، لتكون صورةً عن سحر كل من هذه الفصول وجمالها. إن السفيرة الوحيدة لهذه المجموعة هي عارضة الأزياء التشيكية بترا نيمكوفا، المميّزة بروحها المرِحة وطاقتها الإيجابية والتي تمدّها إلى كل من حولها.


تم اختيار هذه النجمة بالذات نظراً إلى أنها تتمتّع بروح شابة ومفعمة بالحيوية، فضل عن أنها ناشطة في أعمال الخير وتتمتع بحضور إعلامي بارز ومهم، الأمر الذي يجعلها تتشابه مع مجوهرات Chopard شوبارد من كل هذه النواحي. إن بترا هي مؤسِّسة جمعية صندوق القلوب السعيدة، التي تعنى بالأعمال الإنسانية والخيرية ومساعدة الأشخاص المحتاجين.




جعلت مجوهرات Chopard شوبارد عارضة الأزياء بترا تنذهل بالمجموعة الشتوية وبباقي المجموعات من المجوهرات الفخمة، ما دفعها أكثر لأن تكون السفيرة والوجه الإعلامي التي ستصور الحملة. دخلت المجوهرات الراقية في مجموعات Chopard شوبارد من خلال كارولين شيفيل التي أدخلتها وجعلت منها تصاميم في غاية الروعة والجمال، وكانت كارولين شغوفة للأحجار الكريمة الرائعة والماس البرّاق. نقلت شغفها وحماسها وطاقتها إلى الحرفيّين والصاغة في قسم المجوهرات الفخمة، ليصنعوا قطعاً في غاية الجمال والروعة. تتضمّن المجوهرات الفخمة مجموعة السجادة الحمراء والسجادة الخضراء، وهي تنبع من إبداع كارولين الذي لا حدود له ممزوجاً مع الموهبة المصمّمين المهرة والدقة والإتقان للمنفّذين والصانعين. تعمل كل الأقسام يداً بيد وتتعاون على إنجاز كل قطعة من المجوهرات، من الرسم إلى التنفيذ والترصيع بالأحجار الكريمة، فتحوّل كل قطعة إلى كنز وتحفة فنية.




تترك مجموعة أرض العجائب في الشتاء Winter Wonderland أثراً عميقاً في القلب وشعوراً يشبه الإحساس عندما نسمع صوت حفيف النار أو عندما نشم رائحة المكسرات المحمّصة أو الشوكولاتة السائحة والساخنة التي تعبق في الأجواء، فتأخذنا إلى عالم بعيد من الأحلام والعجائب، وتجعلنا نشعر بسعادة غامرة. تتضمّن هذه المجموعة تشكيلة رائعة من المجوهرات المرصّعة بالماس الأبيض المصقول بطرق مختلفة والممزوج في قطعة واحدة ليمنحها رونقاً مميزاً.



تجدين مثلاً زوجاً من الأقراط المتدلّية من الأذن بطريقة ساحرة وناعمة، مفعمة بالأنوثة، تتألّف من حبّة مستديرة الماس عند الأذن ويتدلى منها تصميم رائع من الحبّات المصقولة بشكل مستدير الممزوجة مع تلك المصقولة بطريقة بيضاوية، فتمنح القطعة شكلاً مشابهاً لندفة الثلج الناصعة البياض.



يقدّم لك Chopard شوبارد أيضاً من ضمن هذه المجموعة خاتم سوليتير رائع، مصمم ليشبه قطعةً من الجليد الشفاف والذي يعكس الضوء بطريقة رائعة. إن هذا الخاتم مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بالماس على أطرافه، ويتوسّطه حجر كبير مصقول بشكل دائري، يعكس الكمال والجمال للماس النقي.



تم التقاط الصور بحضور بترا نيمكوفا، في مشهد خارجي تحت الثلج الناصع البياض، الذي عكس موضوع المجموعة وشفافية الماس.


www.chopard.com

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع