طقم ساعات رائع لك وله من Tag Heuer تاغ هوير.

Nancy HARB



إذا أردت أن تثبتي لشريكك في مناسبة عيد الحب أن الحب الأبدي والارتباط الأزلي ليسا بمجرد كلمات تقال بين الأحباء، إنما هي صوت ابتهاج ودغدغة يمكنكما الاستماع إليه سوياً، فخيارك الأمثل هو طقم ساعات Tag Heuer تاغ هوير الجديد. أصدرت هذه الماركة طقم Aquaracer لمناسبة عيد الحب، وهو زوج من الساعات لك ولشريكك يمكنكما التألّق بها في يوم عيد الحب وباقي أيام السنة. تتناسب هذه القطعة مع ذوقك الرفيع، وهي تشبه شخصيّتك الرومانسية والعصريّة والأنيقة في آن معاً، فضلاً عن أنها تتمتّع بمزايا تقنيّة عديدة تجعلها من أهم الساعات على الصعيد العالمي.





تأتي كل من الساعة الخاصّة بالرجال والخاصّة بالنساء بنفس التصميم المميّز، لكن بأحجام متفاوتة، فيبلغ قطر الساعة الرجالية 40.5 مليمتراً، أما الموديل النسائي فيأتي بقطر 30 مليمتراً. إن هذين الموديلين مصنوعان من الستينلس ستيل بالكامل، ما يمنحها لمسةً عصرية وعمليّة. أما بالنسبة للتصميم، فيأتي الهيكل بإطار مستدير مع زوايا لتمنحه الأسلوب الحاد والعصري. تتميّز ساعة Aquaracer بأنها مقاومة للماء حتى عمق 300 متراً، وهي تأتي بأسلوب مفعم بالفخامة والأناقة العصرية. تجدين الأرقام محفورة على الستينلس ستيل عند الإطار، أما في الداخل، فيقتصر تصميم الخلفيّة على اللون الأبيض المائل إلى الفضي بأسلوب بسيط.





يتمتّع هذا الموديل من ساعة Aquaracer بالمزايا نفسها من الساعات السابقة في هذه المجموعة، من الفخامة إلى العصريّة والأسلوب المميّز. من الجدير ذكره أن السفيرة والوجه الإعلامي لهذه الساعات هي لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا، والتي تتألّق دائماً بأسلوب عصري ورياضي مع لمسة مفعمة بالأناقة، فشاهدناها في الحملات الدعائية لساعات Tag Heuer تاغ هوير وهي ترتدي ساعة Aquaracer بالموديل المرصّع على الإطار بالماس والمصنوع من الستينلس ستيل. إن هذا المزيج بين الماس والستينلس ستيل هو دليل على أن الأسلوب العصري والأنيق يمكن أن يجتمعا في قطعة واحدة، فيمنحانها جمالاً ورونقاً مميّزاً.




تجدين موديلات عديدة ومتنوّعة من ضمن مجموعة Aquaracer لترضي كافة الأذواق التي يغلب عليها الأسلوب العصري والأنيق. تجدين مثلاً الموديل المصنوع بالكامل من الستينلس ستيل مع لمسة من الماس على الإطار أو في الداخل مكان الأرقام على خلفيّة من اللؤلؤ المتموّج. تجدين أيضاً الموديل المصنوع من الستينلس مع الداخل بخلفية باللون الأسود لتزيده جمالاً وأسلوباً رياضياً.





بإمكانك اختيار الساعة المصنوعة من الستينلس ستيل والمطعّمة بالذهب الأحمر أو الأصفر. تجدين لمسة من الذهب الملوّن على الإطار وعلى الحزام، فيمنح القطعة فخامةً إضافيّة وأسلوباً مميّزاً. بإمكانك اختيار إحدى هذه الموديلات مع أو بدون الماس. يقدم لك Tag Heuer تاغ هوير مجموعة من الساعات المصنوعة من الستينلس ستيل والمطعّمة بالذهب الأحمر أو الأصفر مع الماس المرصّع على الإطار أو في الداخل ليمنحها طابعاً مفعماً بالأناقة والرقي. تأتي هذه الساعات بتقنية عالية وبإطار قطره 30 مليمتراً.



أما بالنسبة للمجموعة الخاصّة بالرجال من Aquaracer، فتأتي بموديلات مختلفة لتتناسب مع أسلوب الرجل العصري والأنيق في الوقت نفسه. بإمكانك اختيار الساعة المصنوعة بالكامل من الستينلس ستيل مع خلفيّة باللون الأسود والخطوط العريضة والمفعمة بالأسلوب الرجولي. بإمكانك أيضاً اختيار الموديل المصنوع من الستينلس ستيل والمطعّم بالذهب الأحمر أو الأصفر لإضافة لمسة فخمة، مع خلفيّة باللون الأسود لتعزيز الأسلوب الرجولي.


www.tagheuer.com

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع