Bvlgari بولغاري، مجوهرات في أروع أشكال الحب.

Nancy HARB




يقدّم الاسم الرائد في عالم الأكسسوارات والعطور والساعات الفخمة والمجوهرات الراقية، Bvlgari بولغاري، أجمل التصاميم كل مرة لمحبّي آخر صيحات الموضة، ويتميّز هذا الاسم بخط خاص به لا تجدينه لدى الأسماء الأخرى. تجدين لدى Bvlgari بولغاري تشكيلة رائعة وواسعة من المجوهرات الفخمة والمصمّمة بدقّة متناهية وخبرة عالية، وهو يرتكز في التصاميم على البراعة والحرفة في العمل.





تحتفل ماركة Bvlgari بولغاري بالعيد ال-130 لتأسيسها، وكانت هذه السنوات مليئةً بالمجوهرات الأيقونية والجواهر النادرة والتي تزيّنت بها أبرز النجمات وألمعهنّ. انطلق اسم Bvlgari بولغاري من روما في إيطاليا وانتشر ليطال كل أقطاب العالم. إن المجموعات والقطع الرائعة من المجوهرات مستوحاة من أفكار ملهمة كبيرة مثل الديفا أو النجمة والأسلوب الإيطالي المفعم بالأنوثة والأسلوب الملكي، ناهيك عن المجوهرات المستوحاة من النمط الذي كانت الآلهة على أيام الرومان تستخدمه.


يبدأ مشوار كل قطعة من المجوهرات في رسم يقوم بتصميمه أهم المصمّمين لدى Bvlgari بولغاري ويرسمون التفاصيل الدقيقة كلها، كما يختارون الأحجار الكريمة التي سترصّع بها كل من هذه القطع. يأتي من بعد هذه المرحلة صناعة الذهب وصقله بالشكل المطلوب، ثم يأتي بعدها مرحلة الترصيع التي تتم يدوياً وبدقة متناهية. يتم أولاً صقل كل حجر على حدة من ثم تركيب في المكان المخصّص له على القطعة.





في كل مناسبة، يقدّم لك Bvlgari بولغاري تشكيلة من وحي هذه المناسبة، واليوم نحن على مشارف عيد العشاق والحب، فقدّمت هذه الماركة تشكيلة رائعة من المجوهرات المخصّصة لهذا اليوم. تحمل هذه المجموعة اسم The Shape Of True Love أي شكل الحب الحقيقي، وهي تعبّر عن الحب والإخلاص، فترمز عند إهدائها إلى العلاقة المتينة والارتباط الوثيق.





إن القطع في هذه المجموعة مصنوعة من الذهب الأحمر، الذي يمنحها فخامةً لا تضاهى ورونقاً مميزاً، ونبدأ مع القطعة الأبرز وهي الخاتم المميّز بأسلوبه الفخم والبسيط في الوقت عينه، وهو مصمّم بطريقة مستديرة وعريضة من الذهب الأحمر، ويعتليه تصميم يشبه القفل مرصّع بالماس الأبيض، ويتدلّى من هذا القفل قلب مرصّع على الجزء الأعلى منه بالماس الأبيض. يرمز هذا الخاتم إلى الحفاظ على الحب والحماية التي يقدّمها الزوجان لبعضهما البعض، ويمنحه الماس لمسةً راقية ولمعاناً رائعاً.





ننتقل إلى قطعة أخرى مميّزة بأسلوبها الراقي والناعم، وهي عبارة عن قلادة من الذهب الأحمر بسلسال رفيع وناعم، يتدلّى منها قلادة بشكل دائرة، وهي الدائرة التي نراها في العديد من التصاميم من العطور والأكسسوارات لدى Bvlgari بولغاري. إن هذه القلادة مرصّعة بحبة من الماس إلى الأعلى ومحفور عليها اسم Bvlgari بولغاري. ترمز هذه الدائرة إلى الثقة والحماية والحب.



بإمكانك اختيار زوج من الأقراط التي تتماشى مع هذه القلادة وتأتي بشكل دائرة صغيرة من الذهب الأحمر مرصّعة بالماس، ويتدلّى منها دائرة أكبر غير مرصّعة ومحفور عليها اسم Bvlgari بولغاري.




وأخيراً، نصل إلى قطعة في غاية التميز والأناقة وهي مخصّصة لأصحاب الذوق الرفيع، يمكنك التزين بها في يوم عيد الحب، وهي عبارة عن سوار من الذهب الأحمر. يأتي هذا السوار بتصميم بسيط جداً يقتصر على سوار مرصّع بحبتين من الماس على الطرفين منه، ومحفور على كل أطرافه اسم Bvlgari بولغاري. يتوفّر هذا السوار أيضاً بالذهب الأصفر والأبيض.

 

www.bulgari.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع