خمسة أماكن في غاية الرومانسية في مدينة نيويورك.

Nancy HARB



تكثر الأفكار لقضاء عيد الحب الذي أصبح قريباً، فيختار البعض سهرةً رومانسية مع عشاء وأجواء راقصة، أما البعض الآخر فيختار قضاء الوقت في مكان بعيد ومنعزل. هناك ممّن يحبون السفر لمناسبة هذا العيد والهروب من ضغوطات الحياة اليوميّة ومشاكلها، ويختارون الوجهات الرومانسية والهادئة. سنقترح عليك اليوم وجهةً غريبة بعد الشيء، لن تتوقعيها، وهي مدينة نيويورك. نعم، إنها نيويورك، المدينة النابضة بالحركة والحياة الصاخبة والوتيرة السريعة. تتحضّر مدينة نيويورك كما المدن الرومانسية في العالم مثل باريس لعيد الحب، لتستقبل الأزواج ويحتفلوا بعيد الحب بطريقة رومانسية ومميّزة وسط الحركة السريعة لهذه المدينة.


تجهّز معظم المطاعم نفسها لتستقبل الأزواج، وهي تلف أجواءها بالأجواء الرومانسية، انطلاقاً من الديكور والموسيقى والإضاءة وصولاً إلى لائحة الطعام المستوحاة من هذا العيد. بإمكان الأزواج أن يقوموا بحجز طاولة خاصّة في أحد هذه المطاعم ويستمتعوا بوجبة عشاء هادئ ورومانسي على ضوء الشموع، ويختبروا الحياة الليلية في نيويورك.




سنأخذك بجولة الآن لنعرّفك إلى خمسة من أفخم هذه المطاعم والتي تجعلك تعيشين تجربة رائعة في هذا اليوم، واختاري منها ما يناسبك.


نبدأ مع مسرح Barrow الذي يقدّم لضيوفه عدداً من العروض الموسيقيّة الرائعة والمترفة، ليستمتع الحضور بأروع الاستعراضات الموسيقية التي تعزفها فرقة أوركسترا. يتضمّن هذا المسرح مطعماً يقدّم خيارين للراغبين بقضاء عيد الحب فيه، فأنت حرّة باختيار لائحة الطعام الفاخرة مع أشهى الأطباق، أو يمكنك الإشتراك بجلسة تذوّق للطعام المحضّر على يد أمهر الطهاة مع زجاجة من النبيذ الفاخر. يتميّز هذا المطعم بديكوره الذي يغلب عليه الحجر الذي يضفي أجواءً دافئة وحميمية، مع الكراسي الخشبية بأسلوبها القديم.



مطعم آخر، يقع في مبنى قديم ويعتبر من أكثر الأماكن الرومانسيةً في العالم، The Place. يتألّف هذا المطعم من ثلاث غرف كل منها مزوّد بموقد يعمل بالحطب، ليستمتع الضيوف بأجواء رومانسية مع صوت النار ومنظرها الرائع. كما يقدّم لضيوفه لائحة طعام من أفخر الأطباق العالمية والشهية، منها اللحم مع البطاطا المهروسة والفطائر اللذيذة. تنتهي هذه التجربة الرائعة مع طبق الحلوى المؤلّف من البوظة أو السوربيه. بعد العشاء، بإمكانك القيام مع شريكك بنزهة يداً بيد في الشوارع المجاورة.



ننتقل إلى وجهة أخرى، وهي صالة The Rainbow Room المترفة. تتميّز هذه الصالة بديكورها المفعم بالفخامة وأجواء الملكية، فتشعرين بأنك أميرة، وفارس أحلامك هو حبيبك. يقع هذا المطعم في الطابق العلوي من مبنى Rockefeller Center  حيث يستمتع الضيوف بالمنظر المطل على مدينة نيويورك الرائعة بأضوائها المتلألئة. تنتهي لائحة الطعام بطبق من الشوكولا الفاخرة، والمثالية لإضفاء أجواء رومانسية إلى العشاء.




نبقى مع الأجواء الفخمة والمترفة، وهذه المرة في مطعم Aureole المميّز بطابعه القديم والفخم، وهو من أحد الأماكن الأشهر لقضاء عيد الحب. يقدّم لك هذا المطعم لائحة طعام تتضمّن أشهى الأطباق المؤلّفة من خمسة أصناف، ويليها طبق الحلوى وهو موس الشوكولاتة الشهية. يتميّز ديكور هذا المطعم بأجوائه المفعمة بالعصرية والفخامة في الوقت نفسه.





نصل أخيراً إلى مطعم Birds & Bubbles المميّز بموقعه في حديقة Sara Roosevelt والتي تجعل منه المكان الأمثل لقضاء عيد الحب. يقدّم لك هذا المطعم لائحة طعام غنية ومتنوّعة، مع أجواء موسيقية رائعة على أنغام Bowery Ballroom، الذي سيطرب الجمهور بأجمل أغانيه.


ها قد قدّمنا لك خمسة من أفخم المطاعم في نيويورك وأكثرها مناسبةً لقضاء عيد الحب، وما عليك إلا الإختيار.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع