نيكول كيدمان تتألّق في ساعة Constellation من Omega أوميغا.

Nancy HARB



تألّقت النجمة المميزة والرائعة نيكول كيدمان في مؤتمر Queen of the Dress في مهرجان برلينال العالمي للأفلام باطلالة في غاية التميّز والأناقة، إذ ارتدت فستاناً فخماً باللون الأسود بأكمام طويلة، أبرز جمالها وبشرتها الناعمة ولون شعرها الذهبي. تميّزت إطلالة نيكول بالأسلوب البسيط والأنيق، فتركت شعرها ينسدل بطريقة بسيطة واكتفت بزوج من الأقراط المتدلّية. أما نجم إطلالتها الذي لمع بشكل لافت فكان ساعة Constellation من Omega أوميغا التي زينت بها معصمها، فأعطت فستانها حياةً ومنحته فخامةً لا تضاهى.





تتميّز هذه الساعة بأنها مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط بالكامل مع الحزام أيضاً، وتأتي مع هيكل مستدير بتصميم مفعم بالنعومة. إن هذه القطعة مرصعة بالكامل بالماس بتقنية الثلج، وتتميز هذه التقنية بحبات الماس المتراصفة بشكل مشابه لحبات الثلج عندما تصل إلى الأرض. يتم وضع حبّات من الماس بأحجام متفاوتة وتركّب يدوياً بطريقة متناسبة ومتداخلة، فتزيد من بريقها وتألّقها ورونقها المميّز.





إن الإطار مصمّم مع خطوط ناعمة ومرصّعة أيضاً بالماس على طريقة الثلج من كافة الجوانب، أما الداخل فيتميّز بخلفيّة مصمّمة بشكل المروحة، وهي مرصّعة بالماس في داخل المروحة. تتضمّن الخلفيّة أيضاً نجوماً مستوحاة من مجموعة Constellation المميّزة بالنجوم والأفلاك، وهذه النجوم موضوعة مكان الأرقام وفي وسط المروحة، على خلفيّة من اللؤلؤ المتموّج الذي يعكس رونقاً رائعاً مع الماس.



من المعروف أن الممثّلة اللامعة والحائزة على جائزة الأوسكار نيكول كيدمان هي سفيرة لساعات Omega أوميغا والوجه الإعلامي لها، وقد اختارتها هذه الماركة بالذات لأنهما متشابهتان من ناحية الاسم الرائد والأسلوب الأنيق والمفعم بالأنوثة والمكلّل بالنجاح. اختارت ساعات Omega أوميغا عدداً من أهم الوجوه السينمائية والتليفزيونية لتكون سفيرة لساعاتها، مثل جورج كلوني وسيندي كروفورد وغيرهما في المجال الرياضي والإعلامي.



تتألّف مجموعة Constellation من مجموعة ساعات في منتهى الأنوثة والفخامة مع لمسة من العصرية والذوق الرفيع، فتجدين منها ما هو مرصّع بالماس بالكامل أو بشكل جزئي بخطوط منحنية مفعمة بالنعومة، كما تجدين ما هو مصنوع بالذهب الأبيض أو الذهب الأحمر الذي ينعكس بطريقة رائعة مع الماس.


بإمكانك أيضاً اختيار الموديل المصنوع من الذهب الأبيض مع الحزام البسيط غير المرصّع بالماس، مع الإطار والخلفية المرصّعان بالماس بشكل مميّز. يتناسب هذا الموديل مع الإطلالة العصرية واليومية.


بإمكانك أيضاً اختيار الموديل نفسه والمصنوع من الذهب الأحمر الذي يعطيه رونقاً مميزاً.


تجدين أيضاً موديلاً في منتهى الأناقة مصنوعاً من الذهب الأصفر ومرصّعاً على الإطار بالماس مع لمسة خفيفة منه في الخلفيّة مكان الأرقام. تتمتّع هذه الساعة بأسلوب في غاية الأناقة والنعومة. باستطاعتك أيضاً اختيار الموديل نفسه مصنوعاً من الذهب الأحمر




أما إذا كنت تحبّين المزيج بين الستينلس ستيل والذهب الأحمر، فننصحك باختيار الموديل المصنوع من الستينلس ستيل والمطعّم بالذهب الأحمر على الإطار ومرصّع بالماس. تتميّز هذه الساعة بأسلوبها العصري والأنيق في الوقت نفسه.


يقدّم لك Omega أوميغا أيضاً الموديل نفسه مطعّماً بالذهب الأصفر على الإطار والحزام.


باختصار، خيارك الأنسب لتتألّقي مثل النجمة نيكول كيدمان هو ساعات Omega أوميغا المفعمة بالأناقة والفخامة والروعة.


www.omegawatches.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع