هل تقبلين الزواج مني؟" في أجمل مناطق العالم.

Nancy HARB




يهتم معظم الشبان لطريقة طلبهم للزواج من فتاة أحلامهم، ويريدون أن تكون هذه اللحظة في غاية التميّز والفرادة، فيتّجه البعض إلى الطرق الرومانسية التقليدية، أما البعض الآخر فيفضّل أن تكون ذكرى هذه اللحظة أكثر تميزاً، فيختارون الطرق الغريبة. كما أن هناك فئة من الرجال ممّن يحبّون طلب يد حبيبتهم للزواج في أماكن رومانسية، ويختارون السفر إلى أكثر المدن سحراً وجذباً للأزواج.


سنأخذك الآن بجولة على أكثر خمس مدن تتمتّع بالأجواء الرومانسية والساحرة، والمثاليّة ليطلب رجل أحلامك يدك فيها، خاصّةً واننا في وسط اجواء الحب وقد اقتربنا من يوم عيد العشاق.




1. جزيرة Principe الآسيوية: في منتصف شهر فبراير المميز بطقسه البارد وأجوائه الشتوية، أنت مدعوّة لتهربي مع حبيبك إلى جزيرة Principe المميزة بمناخها الصيفي والمشمس في هذه الفترة من السنة. تخيلي عطلة على هذه الجزيرة، وأنت مستلقية على الشواطئ الممتدّة والمميزة برمالها البيضاء ومياهها الكريستالية الصافية، تحت الشمس الساطعة والسماء الزرقاء. تتضمّن هذه الجزيرة منتجعات فخمة ومطاعم راقية، حيث بإمكانك أن تنعمي بالاسترخاء والراحة المطلقة، كما ستتناولين عشاءً رومانسياً مع شريكك على ضوء الشموع أو مع منظر الغروب الساحر. ماذا تتوقّعين أكثر من هذا لتجيبي بنعم على طلب الزواج؟




2. ترلتنغا، النروج: إذا كنت أنت وحبيبك من محبّي المغامرات الشيّقة والأدرينالين، فننصحكما بقضاء عيد الحب في ترلتنغا في النروج. باستطاعتكما النزول في أحد الفنادق أو المنتجعات الفخمة من فئة خمس نجوم والقيام بالمشي في الجبال أو حتى ممارسة تسلق الجبال، كما تستطيعان تناول العشاء في أهم المطاعم وأفخرها. كل هذا تجدينه مجتمعاً في مكان واحد، إضافةً إلى أروع المناظر الطبيعية للجبال الشاهقة والوديان والسماء البعيدة، فهل يوجد أجمل من القيام بطلب اليد على إحدى قمم هذه الجبال مع منظر الغروب الساحر؟ أو في أحد المطاعم الفاخر على ضوء الشموع؟





3. فندق Four Season في باريس: لعل أكثر المدن التي يقصدها الأحباء لقضاء عطلة رومانسية ويختارها الشباب لطلب يد حبيبتهم هي مدينة الأضواء باريس. تتميّز هذه المدينة بطابعها الساحر والرومانسي، حيث يمكنك النزول في أفخم الفنادق، Four Season فور سيزن مثلاً، الذي يقدم لك أجواءً هادئة وخصوصيّة تامة بعيداً عن ضجيج السواح وضوضاء المدينة. يؤمّن هذا الفندق شرفة خاصّة بطلبات الزواج، مطلّة على برج ايفل وعلى معالم المدينة. ستحصلين أيضاً على عشاء رومانسي مع حبيبك على ضوء الشموع، مع طلب زواج لن تنسينه طيلة حياتك.





4. جزر المالديف: تخيّلي نفسك على جزيرة بعيدة عن العالم، أنت وحبيبك والشاطئ والشمس الساطعة ولا أحد سواكما سوى البحر الأزرق، تتناولان العشاء على منظر الغروب وحبيبك يطلب يدك! هذا ليس بحلم، بل حقيقة تجدينها في جزر المالديف. ستمضين على إحدى هذه الجزر عطلة من أروع العطلات وأكثرها رومانسية في حياتك، وتستطيعين أن تنزلي في إحدى الأكواخ الخشبية القائمة على المياه والسباحة في البحر الواسع. إن هذه الجزر مثاليّة لتنعمي بالهدوء والخصوصيّة مع حبيبك، حيث ستتخلّصان من ضغوطات حياتكما اليومية وتحصلين على طلب يد لا تجدينه سوى في الأحلام.




5. ساينت موريتز - سويسرا: حصدت جبال الألب سمعةً رائعة على أنها من إحدى أكثر المناطق رومانسيةً في العالم، خاصةً ساينت موريتز الواقعة على إحدى سفوح هذه الجبال والمثالية للأزواج الذين يريدون تمضية عطلة في منتهى الرومانسية. تجتمع في هذه المنطقة الرياضات الجبلية من التزلّج والمشي في الجبال مع المناظر الخلابة والساحرة، لتجعلها مناسبة للأجواء الرومانسية ومثالية لطلب اليد. تستطيعين أن تمضي عطلتك في إحدى الفنادق الدافئة، وتناول العشاء بجانب الموقد على صوت النار مع كأس من النبيذ. تبدو هذه الأجواء ملائمةً ليطلب حبيبك يدك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع