مجوهرات Les Intemporels من Chanel شانيل: سحر وجاذبية لا تقاوم.

Nancy HARB


عُقد وأشرطة، ألماس براق، نعومة وأنوثة، تجدينها كلّها مجتمعة في مجموعة واحدة من تصميم Chanel شانيل، الاسم الرائد في عالم الموضة والملابس الفاخرة والأكسسوارات والمجوهرات الفخمة. دائماً ما تذهلنا هذه الماركة بتصاميمها المذهلة والأسطورية من المجوهرات الفخمة، والتي تزيّنت بها أهم الشخصيات والنجمات مثل إليزابيت تايلور وغيرها من الأساطير. أطلقت هذه الماركة مؤخّراً مجموعةً من المجوهرات الفخمة، والمصممة خصّيصاً لتخلّد المجموعة العريقة والأسطورية لديها من تصميم غابريال شانيل. تتميّز هذه الماركة بتصاميمها المستوحاة من شكل العقدة والأشرطة التي تزيّنت بها النساء منذ زمن بعيد، وهي تشع بريقاً بفضل الماس المرصّعة به.



تم إطلاق هذه المجموعة خلال أسبوع الموضة في باريس، وتتألّف من 13 قطعة من المجوهرات الرائعة والساحرة وتتنوّع بين الخواتم والعقود والأقراط والبروشات.

نبدأ مع تشكيلة الخواتم الرائعة والتي تنبض ألوانها بالحياة، فتجدين الخاتم المصمّم بشكل عقدة متداخلة ببعضها البعض، كما يدخل في التصميم خاتم آخر ملاصق لهذه العقدة ليمنحها فخامةً إضافية وسحراً لا يقاوم. إن هذه القطعة مرصّعة بالكامل بالماس الأبيض الذي يزيدها تألقاً وبريقاً، وتدخلها لمسة من الحياة والألوان في حجر السفير الزهري الذي يتوسطها. تبلغ زنة هذا الحجر 8 قيراط.




خاتم آخر تجدينه بتصميم مختلف، يتضمّن عقدة لكن بشكل أصغر ومميّز عن الخاتم الأول. تتميّز هذه القطعة بأسلوبها الناعم والأنيق، وهي مرصعة بالماس الأبيض المصقول بطريقة مستديرة ومستطيلة، ومكللة بحجر من السفير الأزرق بلونه العميق مصقول بشكل الدمعة. تجدين الموديل نفسه لكن مع حجر من الماس مكان السفير، ويتميز بأسلوبه الفخم.




ننتقل إلى الأقراط، وتجدين زوجاً في منتهى الفخامة والأناقة، يعبّر عن ذوق رفيع ومفعم بالأنوثة. هذه الأقراط مصممة بشكل العقدة المتدلّية من الأذن ومرصّعة بحبّات الماس المستديرة والممزوجة مع الحبّات المستطيلة  لتمنحها تميّزاً ولمعاناً إضافياً. يتدلّى من هذه العقدة حبّات أخرى من الماس تهتز مع حركتك فتزيد رونقاً وسحراً إلى إطلالتك. تتماشى هذه القطعة المميزة مع سهراتك الكبيرة ومناسباتك الفخمة.




يقدّم لك دار Chanel شانيل للمجوهرات الفخمة سواراً يحمل تصميم الأقراط نفسه، مع العقدة وحبّات الماس المتدلّية منها لتمنح يدك تألقاً ونعومة. هذا السوار مرصع بالكامل ومثالي لاطلالتك الفخمة.




أما إذا كنت ترتدين فستاناً أو سترة بتصميم بسيط ومصنوعة من قماش بلون واحد، وأردت إضفاء حياةٍ وأناقة إلى مظهرك، فننصحك باختيار البروش أو الدبوس الرائع من تصميم Chanel شانيل. هذا البروش مصمم بشكل عقدة في غاية النعومة  مرصّعة بحبات صغيرة ومستديرة من الماس لتزيدها إشراقاً وبريقاً. يبلغ عدد حبات الماس في هذه القطعة 294 حبة.




نصل أخيراً إلى العقود التي يمكنك تزيين عنقك بها فتزيد فخامةً وإشراقاً إلى اطلالتك، وتجدينها بأساليب مختلفة لتتناسب مع كافّة مناسباتك المهمّة والعصرية. تجدين العقد المصنوع من اللؤلو ويتدلّى بشكل ثلاثة عقود طويلة، فتزيد ملابسك حياةً وروعةً. تأتي الأجزاء الثلاثة من هذا العقد بطول متفاوت، وتجمعها عند الطرف عقدة بشكل الفراشة، هي بالأحرى عدة عقد ناعمة مجتمعة في عقدة واحدة، وهي مرصعة بالماس الأبيض والأسود الممزوجين بطريقة متناغمة وجذابة. يبلغ عدد حبات اللؤلؤ في هذا العقد 338 حبة، وهو يتمتّع بأسلوب في غاية الأنوثة والنعومة.


عقد آخر يتمتع بنمط أكثر فخامة ويتلاءم مع مناسباتك الفخمة، مصمم بطريقة ملتفّة على العنق ومرصّع بحبّات مربّعة من الماس والمرصعة بطريقة غير متراصفة. إن ما يميّز هذا العقد هو تصميم العقدة على الطرف الذي يزيده فخامة وروعة، ويتدلّى منه حبّات ناعمة من الماس لتمنحه رونقاً وحياة. هذا العقد مثالي لمناسباتك الفخمة.


www.chanel.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع