فخامة عصريّة من Fendi Casa فندي كازا لمنزلك.

Nancy HARB




مع دخولنا في السنة الجديدة، يسعى العديد من الأشخاص الذين يتابعون الموضة وآخر صيحاتها لإجراء بعض التغييرات في مظهرهم وأكسسواراتهم، ويحسّنونها لتصبح أفضل. هناك فئة من الناس ممّن يحبّون تغيير ديكور منازلهم بشكل دائم، وإتّباع آخر صيحات الموضة والتصاميم العصريّة من تصميم أهم الماركات.


نعرّفك  إلى اسم معروف في مجال الملابس والأكسسوارات وله بصمة خاصّة في عالم المفروشات، وهو Fendi Casa فندي كازا. تقدّم هذه الماركة تشكيلة من قطع الأثاث والأكسسوارات الخاصّة بكل أجزأ المنزل، والتي تجسّد الفن الإيطالي والذوق الرفيع في قطع في منتهى الأناقة والروعة.



تبدو كل قطعة من مجموعة Fendi Casa فندي كازا الجديدة لسنة 2015 كأنها منحوتة بحد ذاتها، مع لمسة من الرقي تغلب على الخطوط البسيطة والأنيقة في الوقت نفسه. تنقسم الأساليب في هذه المجموعة بين العصرية والكلاسيكية، لتتناسب مع كافة الأذواق والمنازل والديكورات.




تتميّز المجموعة الخاصّة بغرف الجلوس والصالونات بتصاميمها التي تفتح أفاقاً جديدة وتأخذنا إلى مستوى أعلى من الفخامة والجمال، فتجدين الموديلات المريحة والفخمة في الوقت نفسه والأرائك التي تغلب عليها الألوان الهادئة التي تتراوح بين درجات الألوان الترابية والأبيض والرمادي. تغلب على غرف الجلوس التصاميم البسيطة والخالية من أي تكلّف، للمحافظة على الجمال الذي يأتي من البساطة.




أما بالنسبة للأقمشة، فتختلف بين المخمل والجلد الناعم والأقمشة الأخرى الناعمة والفخمة. تتميّز كل من هذه القطع بالنوعيّة العالية والجودة والإتقان في الصنع، ما يجعلها في مستوى ومعايير عالية. تجدين هذه الأرائك بالشكل العادي مع مقعدين أو ثلاثة، أو بشكل طويل مع زاوية أو بشكل نصف دائرة.




تتكامل هذه الأرائك مع مجموعة من طاولات القهوة بالحجم الصغير والكبير، لتزيدي فخامةً وحياةً إلى صالونك. تأتي هذه الطاولات بالشكل المربّع أو المستطيل أو المستدير ومصنوعة من الخشب الفاخر بألوانه الرائعة ويدخلها لمسة من المعدن أو الجلد الفاخر، فتضيف فخامةً لا تضاهى إلى الديكور. تجدينها أيضاً مصنوعةً من الزجاج الشفاف والذي يمنح الغرفة رقياً وأناقة.




يكتمل الديكور مع تشكيلة الأكسسوارات الرائعة، والتي يمكنك اختيار منها ما يحلو لك لإضفاء الحياة إلى الصالون، نأخذ على سبيل المثال الأغطية المصنوعة من الفراء والتي تمنحك أسلوباً دافئاً وحميماً. بإمكانك أيضاً اختيار الفازات والديكورات التي يمكنك وضعها على الطاولة أو المناضد، بالإضافة إلى الإضاءة التي يمكنك تعليقها بالحائط أو السقف أو حتى وضعها على الطاولة.




يقدم Fendi Casa فندي كازا أيضاً تشكيلة من الكراسي المميزة بأسلوبها العصري والمواكب للموضة من خلال الموديلات والأقمشة والألوان. تجدين هذه الكراسي بتصميم صغير وبسيط، ومنجّد بالأقمشة الناعمة مع نقشات الحيوانات البرية عليها، فتمنح المنزل طابعاً جامحاً وأسلوباً مميزاً. كما بإمكانك اختيار الكراسي الكبيرة والمميّزة بتصاميمها الضخمة، وهي مصنوعة من أجود أنواع الجلد الفاخر. هذه الكراسي مثاليّة للاسترخاء بعد يوم عمل طويل.



بالإضافة إلى كل هذا، يقدم Fendi Casa فندي كازا تشكيلات رائعة من المطابخ والمفروشات الخاصة بالمساحة الخارجية، لكي لا تبقى أية زاوية لم تدخل الفخامة فيها، ولتشعري بالراحة والعملية أينما تنقّلت في منزلك.


www.fendi.com


إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع