هدايا تلهب قلبك ورغبة لا تقاوم من مجوهرات Chopard شوبارد.

Nancy HARB



قلوب مرصّعة بالماس، مجوهرات تشعّ بريقاً، ساعات متقنة الصّنع، قطع تسحر قلبك وتصاميم تتراقص فرحاً، هذا ما تجدينه لدى الماركة المميّزة Chopard شوبارد. تقدّم هذه الماركة لمناسبة عيد الحب تشكيلة من المجوهرات المتنوّعة بموديلاتها والساعات الفخمة التي تقدّمها، والتي تعتبر قطعاً من المجوهرات بحد ذاتها





تألّقي هذه السنة بأروع القطع وأفخمها من توقيع الماركة الرائدة في عالم الأكسسوارات الفخمة، والتي سبق لها أن سحرت وما تزال تسحر قلوب العديد من النجمات العالميّات فيتألّقن بها في إطلالاتهن في أضخم المناسبات والحفلات. انطبع اسم Chopard شوبارد في ذهننا منذ فترة وجيزة في حفل ال-Golden Globe غولدن غلوب وغيره من المناسبات المهمّة، واليوم يطلق مجموعته الجديدة الخاصّة بعيد الحب والتي تتضمّن أروع القطع المستوحاة من هذه المناسبة.



تتنوّع هذه المجموعة بين المجوهرات الفخمة مثل العقود والخواتم والأقراط المصنوعة من الذهب الأحمر أو الأصفر والمرصّعة بالماس الأبيض والذي يرمز إلى الاستمرارية والخلود، وتتخذ أشكالاً تشبه شكل القلب المرصّعة أيضاً بالماس.




أما القطع البارزة في هذه المجموعة فهي الساعات لك ولشريكك، والمصمّمة بطريقة مميّزة وفخمة.يمكنك اختيار الموديل الخاص بالنساء والمصنوع من الذهب الأحمر بالكامل، ويتميّز بأسلوبه الناعم والفخم في الوقت نفسه. إن هذا الموديل مرصّع على الإطار بصف ناعم من الماس الأبيض والذي يضيف إلى الذهب سحراً وفخامة، وينعكس بريق الماس في الحبّات الموزّعة على الزجاجة التي تغطي الخلفيّة بطريقة عفويّة، لتزيدها تميّزاً وأنوثة.



باستطاعتك التوجّه إلى موديل أكثر نعومة وبساطة وعصريّة، مع الساعة المزوّدة بحزام جلدي باللون البنّي أو الأسود، مع الإطار المصمّم بشكل رفيع وبسيط يخلو من أيّة تفاصيل معقدة، وهو مصنوع من الذهب الأحمر. أما الداخل فيأتي باللون الأبيض البسيط أيضاً وينعكس الذهب الأحمر فيه مكان الأرقام.



أما إذا كنت من المعجبين بالأسلوب العصري والرياضي، فننصحك بالتوجّه إلى مجموعة Mille Miglia المميّزة بتصاميمها العصريّة والتي يدخل المطّاط الملوّن في الحزام. يتميّز هيكل هذه الموديلات بتفاصيله الكثيرة مع لمسة من الماس على الإطار لإضفاء لمسة من الفخامة إلى القطعة.





حان الوقت لاختيار الهديّة المناسبة لشريكك، وما أفضل من الساعة؟ ترمز هدية الساعة إلى اللحظات الجميلة بين الزوجين والوقت الذي يمضيانه سوياً، كما ترمز إلى تخليد هذه الأوقات. يقدّم Chopard شوبارد لمناسبة عيد الحب تشكيلة رائعة من الساعات الخاصّة بالرجل الأنيق لتختاري منها هدية في منتهى الفخامة والروعة.




إذا كان زوجك من أصحاب الذوق الكلاسيكي، فالهدية المناسبة له هي ساعة Mille Miglia الرائعة والتي تأتي بأسلوب أنيق وعصري في الوقت نفسه. إن هذه الساعة مزوّدة بحزام من الجلد الفاخر باللون الأسود وإطار مصنوع من الستينلس ستيل الذي يمنحها أسلوباً عملياً وأنيقًا في الوقت نفسه. أما بالنسبة للداخل فيتمتّع بخلفيّة بيضاء مع الأرقام الموضوعة بشكل واضح وكبير.

يمكنك أيضاً اختيار ساعة GPMH المميّزة بأسلوبها العصري والرياضي مع لمسة من الفخامة في حزامها الجلدي الفاخر. يأتي الإطار مصنوعاً من الستينلس ستيل وتدخله تفاصيل كثيرة باللون الأسود لتعزّز الأسلوب العصري.



هدايا أخرى عديدة يمكنك اختيارها من Chopard شوبارد وتتضمّن تشكيلة رائعة من الهدايا والأكسسوارات الفخمة.


www.chopard.com


اذا كنت تبحثين عن عناوين بوتيك شوبارد في الامارات ، اليك الرابط 

www.chopard.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع