Pinky من Tissot تيسوت، اسم مفعم بالأنوثة والسّحر.

Nancy HARB





سحر وأناقة وفخامة مفعمة بالأنوثة والحب، كل هذا تجدينه في قطعة واحدة، وهي ساعة Pinky من Tissot تيسوت. تقدّم لنا هذه الماركة في كل مناسبة وموسم تشكيلة من الساعات التي تخلب أنفاسنا وتجعلنا نحلم بموديلاتها المميّزة والناعمة، والتي تتناسب مع كافة الأذواق. تتميّز القطع في هذه المجموعة بأنها جميعها مستديرة ويقدّمها Tissot تيسوت بأسلوب ناعم وكلاسيكي مع لمسة عصريّة.


تجدين من ضمن هذه المجموعة ساعة خاصّة بعيد الحب، وهي بشكل واضح مستوحاة من ألوان هذا العيد وأشكاله. تأتي هذه القطعة الرائعة مزوّدة بحزام من الجلد الفاخر باللون الأحمر بشكل ليس عريضاً، ويتميّز بأنه طويل ليلتف حول اليد مرّتين، فتبدو الساعة كأنها سوار عصري. يتميّز اللون الأحمر للحزام بأنه لمّاع ليضيف جاذبيّةً ورونقاً إلى الساعة، ويمكن تعديل قياسه عند المشبك ليتناسب مع معصمك مهما كان قياسه. أما بالنسبة للهيكل، فهو يأتي بالشكل المستدير ومصنوعاً من الستينلس ستيل مع لمسة Tissot تيسوت في الجزء الذي يصل الحزام بالهيكل، فنرى حرف T على الجانبين.




يمنح الستينلس ستيل هذه الساعة الأسلوب العصري والذي يتناسب مع حياتك اليومية ونشاطاتك النهارية، لتبدي باطلالة مفعمة بالأناقة والذوق الرفيع. تتميّز هذه الساعة أيضاً بالداخل المصنوع من اللؤلؤ الأبيض المتموّج والذي يضيف حياةً إليها، كما تبرز القلوب الموزّعة على كل أجزاء الخلفيّة باللون الرمادي الذي يحاكي لون الإطار. تأتي هذه القلوب بأحجام متفاوتة وموضوعة بشكل عشوائي لإضافة لمسة عصرية وعفوية إليها. أما بالنسبة للأرقام، فلا تجدين سوى الرقم 12 مع العقارب بنفس لون القلوب، وذلك للابتعاد عن التفاصيل غير المتناسقة والتي قد تسبب أسلوباً فوضوياً في القطعة.




يمكنك ارتداء هذه الساعة في يوم عيد الحب الذي سيحلّ قريباً، وتتميّزي بأسلوبك العصري والأنيق في الوقت نفسه، كما أنها تتماشى مع إطلالتك في الأيام العادية وتمنحك لمسة أنيقة ومميّزة. تجدين العديد من الساعات في المجموعة نفسها والمميزة أيضاً بنعومتها وسلوبها الأنيق والتي تتناسب مع كافة الأذواق. بإمكانك اختيار الموديل نفسه من ساعة Pinky لكن مع حزام من الجلد الأسود أو البني، مع خلفية العقارب بنقشة ناعمة جداً. هذه الساعات مزوّدة بحزام طويل ويلتف حول اليد بطريقة رائعة ليبدو وكأنّه سوار بحد ذاته. أما إذا كنت ترغبين بالحصول على ساعة مع حزام عادي، فباستطاعتك اختيار الموديل مع حزام أحمر أو أزرق أو أسود أو رمادي وهيكل من الستينلس ستيل مصمّم بطريقة بسيطة



يقدّم Tissot تيسوت من ضمن هذه المجموعة أيضاً مجموعة من الساعات المزوّدة بحزام من الستينلس ستيل، وتجدينها مصمّمة بطريقة رائعة وأنيقة جداً. يمكنك اختيار الموديل مع الحزام بشكل دوائر ليحاكي شكل الهيكل الناعم والبسيط، هذا الموديل مصنوع بالكامل من الستينلس ستيل ويأتي مع خلفيّة بيضاء بسيطة أو سوداء، أو حتى مع نقوش ناعمة أو مصنوعة من اللؤلؤ المتموّج الذي يزيدها رونقاً وحياةً. تجدين الموديل نفسه مصنوعاً من الذهب الأصفر، والذي يضيف فخامةً إلى أسلوب الساعة الناعم.



أما إذا كنت من محبّي الساعات التي يمتزج فيها الستينلس ستيل والذهب الأصفر، فتجدين ساعةً مصنوعةً من الستينلس ستيل ومطعّمة بالذهب الأبيض على الحزام وعلى توقيع اسم Tissot تيسوت على جوانب الإطار. بإمكانك اختيار الموديل مع خلفيّة باللون الأبيض البسيط أو مع خلفيّة من اللؤلؤ المتموّج.



كل هذه الموديلات تجدينها لدى الاسم الرائد في عالم الساعات السويسرية Tissot تيسوت.


www.tissot.ch

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع