فندق Le Bristol بريستول في باريس، الفندق رقم 1 عالمياً.

Nancy HARB




تبدو باريس بنظر روّاد السفر والفنادق حول العالم المدينة الأفضل ليقصدوها في كل الفصول والمواسم، فتسحرهم بأضوائها المتلألئة ومعالمها التاريخيّة وأجوائها الشاعريّة والرومانسيّة. تضم باريس نخبة من أهم الفنادق العالميّة والفخمة، التي تتنافس دائماً على تقديم أفضل خدمة لإقامة مترفة للغاية. من بين هذه الفنادق، تم اختيار فندق Le Bristol بريستول على أنّه الأول في العالم، وذلك لمواصفاته المفعمة بالفخامة والرفاهية ليقدّم لضيوفه إقامةً مميّزة ومترفة. تم اختيار هذا الفندق بالذّات بفضل خدمته الممتازة وديكوره الفخم والتسهيلات العديدة التي يقدّمها، بالإضافة إلى تجربة الطعام المذهلة التي ستخوضينها إذا اخترت النزول في فندق Le Bristol بريستول. من الجدير ذكره هو أن هذا الفندق يحتفل خلال سنة 2015 بعيده ال-90, وذلك دليل على استمراريّته ونجاحه الدائم وعلاقته الوطيدة بالزبائن.





سنأخذك بجولة على أرجاء فندق Le Bristol بريستول لتتكوّن لديك فكرة عمّا تجدينه في هذا الفندق من الغرف الفخمة إلى الخدمة الممتازة وصولاً إلى المنتجع والمطاعم والحانات.





نبدأ من الغرف ال-188 ومن بينها 92 جناحاً، وهي تتميّز جميعها بديكورها المستوحى من الأسلوب الكلاسيكي الذي يعود إلى القرن التاسع عشر. تغلب على الأثاث الألوان الهادئة والممزوجة مع لمسة من الألوان الصارخة مثل الأحمر والأخضر، وتمنحها اللمسة الذهبية في الخشب المحفور طابعاً فخماً. تتميّز الغرف العاديّة بمساحتها الواسعة والتي تبلغ 40 متراً مربعاً، وهي الأكبر من نوعها في باريس، وتصل مساحة بعض الأجنحة إلى 90 متراً مربّعاً، لتتضمّن صالوناً واسعاً ومنفصلاً عن غرفة النوم. تتميّز هذه الأجنحة بديكورها الزاهي والمفعم بالحياة، وإن كل منها مزوّد بشرفة مطلّة على معالم المدينة المجاورة، بالإضافة إلى حمام فخم جداً يغلب على ديكوره الرخام الفاخر. بالإضافة إلى كل هذا، فإن كلاً من هذه الغرف مزوّدة بأحدث التسهيلات والتجهيزات الإلكترونية لتنعمي بالرفاهية المطلقة.




لتكتمل تجربتك المذهلة، عليك زيارة المنتجع الفاخر وبركة السباحة الداخلية والموجودة في الطابق السادس من الفندق، لتستمتعي بالسباحة مع المناظر الخلّابة المحيطة بالفندق. تجدين أيضاً نادياً رياضيّاً ليساعدك في المحافظة على لياقتك ورشاقتك. هذه الصّالة مجهّزة بأحدث الأدوات الرياضيّة مع مدرّب خاص ليوجّهك إلى التمارين المناسبة لجسمك. أما بالنسبة للمنتجع، فهو مخصّص ليجعلك تعيشين تجربة مميّزة من الرفاهية والرخاء، ويقدّم لك عدداً من العلاجات للجسم  والبرامج التجميليّة للبشرة واليدين. تجعلك هذه العلاجات تشعرين بالراحة والاسترخاء والتجدّد الجسدي والنفسي. إضافةً إلى كل هذا، يخصّص فندق  Le Bristol بريستول صالوناً خاصاً بالأطفال ليستمتع أولادك بعطلة فخمة ومميّزة ومليئة بالرفاهية.



يتضمّن فندق Le Bristol بريستول عدداً من المطاعم المحليّة والعالميّة، والتي يديرها أهم الطهاة الفرنسيّين والعالميّين ليقدّموا للزبائن أشهى الأطباق وأفخمها. بإمكانك التوجّه إلى مطعم Epicure المطل على الحديقة المجاورة للفندق والمميّز بواجهاته الزجاجية لتشعري بأن المساحة الداخلية تتداخل مع الخارج. 




 يقدّم هذا المطعم لائحة طعام غنية وشهية بأجواء يلفها الرقي والترف. تجدين مطعماً آخر بدرجة أربع نجوم، وهو 114 Faubourg الذي يتميّز بديكوره الفخم حيث تجتمع الأطباق الفرنسية والعالمية مع الجلسات العائلية والهادئة. في فصل الصيف، تحلو الجلسات الخارجية تحت شمس باريس الساطعة والدافئة، وننصحك بتجربة مطعم Le Jardin Francais المميّز بمكانه في الهواء الطلق في الحديقة المزروعة بالأشجار والأزهار ليستمتع الضيوف بالأجواء الهادئة والصافية.



وأخيراً، إذا رغبت بالحصول على كأس من المشروب مع شريكك أو أصدقائك، فننصحك بالتوجّه إلى حانة Le Bar Du Bristol بريستول والذي ألذ المشروبات والكوكتيلات في أجواء تلفّها الفخامة والرفاهية، وتضمن لك أن تمضي سهرة رائعة مع من تحبين.


www.lebristolparis.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع