قلب بياجيه وساعاتها المشعّة بالأضواء الماسية بعيد الحب.

ghinwa_al_ahmad



الرومانسية طاغية مع مجموعات بياجيه االفاخرة والأنيقة من المجوهرات النفيسة والساحرة والساعات البراقة العالية الجودة التي أصبحت أجمل معبر عن الحب والمودة القلبية في عيد الحب وفي كل يوم.



"قلادة بياجيه" هي التفسير والرمز الحقيقي للحب التي تثير بحماس معنى عيد الحب ممزوج بمنحنيات حسية ناعمة، هذا التصمصم المميز من بياجيه هو التعبير الحقيقي لقوة المشاعر المشتركة التي تحكي قصة الرومانسية الأبدية بين عاشقين.


قلادة G33L2300 من بياجيه: هي قلادة على شكل قلب تزن 18 قيراطاً من  الذهب الأبيض مع مجموعة رائعةمن 38 قطعة من الألماس, هذه القلادة الذهبية بجميع أشكالها من الذهب والماس مع منحنبيات فريدة من نوعها تملك كل معاني قصص الحب الإستثنائية، هي جوهرة مبهرة تضيء خط الرقبة بمنحنيات حسية راقية ، صممت لأصحاب الذوق الرفيع والطبقة المخملية، فقلب بياجيه يلقي الضوء مع كل ألماسة فية لالتقاط وهج العاطفة النابعة من شكلة وتصميمه الأخاذ.



سوار بشكل  القلب في مجموعة بياجيه من الذهب الأبيض تثير الحنان والعاطفة بقلب من الذهب الأبيض مع مجموعة ألماس رائعة من أحجام مختلفة لإبراز شكل القلب تعبر عن حالة من الحب الإستثنائي والصداقة الرائعة ، تلبس حول المعصم حيث يصبح قلب بياجيه هو سحر الحب في عيد الحب باإضافة إلى الأقراط البيضاء من الذهب الأبيض مع مجموعة الألماس المتلألئة بابداعات حساسة وراقية.




ولاشيء ينقل الحب أكثر من قلب آسر يزيّن اصبع اليد الذي يستحضر كل شغف عيد الحب ويحتفل بالجمال الأنثوي ، حيث الخاتم مصنوع أيضاً من الذهب الأبيض والماس اللامع ويتكون من عدة انحنائآت متوازية بعدة قلوب داخل بعضها لتظهر مثل السحر الثمين بأنامل الأنثى العصرية .



"ساعات بياجية المرصعة بالألماس البراق"


صمم بياجيه من أجل الحب، الساعات المرصّعة بالألماس المشع، تجمع بين سحر وجمال السوليتير مع فن صناعة الساعات الراقية بابداع وحس عالي ، حيث وضع بكل قطعة من مجموعته قيراطاً من الألماس بأناقة لا مثيل لها، جعلها تتألق بنقاء ووضوح، حيث تصورهذه الساعة بتصاميمها المختلفة سحر هذه اللحظة الثمينة التي ولدت يوم عيد الحب والتي ستدوم إلى الأبد من خلال الإشعاع الأبدي للألماس.




يكمن الإرث الغني في مجموعة بياجيه، بقطع الزمرد والألماس على ساعاته المستطيلة التقليدية  من الذهب الأبيض. إضافة الى الساعات البيضاوية الشكل المرصعة بالماس السوليتير بإطار جلدي أسود أو بني فتشكل لوحة بقمة الذوق والفن.

 



ومن مجموعة بياجيه للساعات أيضاً لدينا ساعة بياجيه"غالا"، مع خطوط أنيقة ومنحنيات معززة بالماس، ساعات "غالا" هو إعلان نقي عن الحب مفعم بالمودة والفرح، فإن كل ساعة تاخدنا إلى معنى جديد تماماً في هذه المجموعة التي تتحدى دوامة الزمن، حيث تسلط عليها الأضواء بأناقة مستوحاة من 1960 في مكان ما بين المجوهرات والساعات،حيث تتشكل من خطين ذهاياً وإياباً من الذهب في اثنين من العروات الممتدة بأناقة مع صف من الماس المرصوف على طول العروتين.


وأفضل هدية من بياجيه هي ساعة بياجيه ألتيبلانو، ألتيبلانو يجسد التراث بهذه الساعة فهي أرقّ ساعة في العالم في فئتها في التاريخ وهي من عيار 1205P، وبأدقّ حركة أوتوماتيكية في العالم ، هذا العمل الفذ من براعة قياس الزمن يتميز بإزاحة الثواني الصغيرة، ويعرض التاريخ، في حين أن قطرها 40 مم في الذهب الأبيض يحمل توقيع بياجيه.

 


يفتخر بياجيه بمجموعته منذ عام 1957، حيث جمع بين المهارات الفنية والابداعات الخالدة, فقدم أجمل النماذج وأرقى التصاميم وبأتقن الحرفيين والمعدات وقدمها بسلسلة ساعات خلابة لخلق هدية تبقى وتذكر. 

 

 www.piaget.com

  

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع