تعرّفي إلى مجوهرات de Grisogono دي غريسوغونو المفعمة بالأنوثة

Nancy HARB

 

 

 

 

نعرّفك  إلى خطّ مميّز من المجوهرات الفخمة، مجوهرات de Grisogono دي غريسوغونو المميّزة، والتي قدّمت لنا على مدى عشرين سنة خلت أروع التّصاميم وأجمل الموديلات من الجواهر الفخمة والمفعمة بالأنوثة. تتوجّه هذه المجوهرات إلى الكمال المطلق والأصالة والابتكار، بتصاميم ديناميكيّة ومفعمة بالحياة والألوان الفرحة لتصبح اليوم من الأسماء السّبّاقة والرائدة في عالم المجوهرات. إنّ كل تصميم من de Grisogono دي غريسوغونو هو تحفة فنّية بحدّ ذاته، ويجسّد جمال الأحجار الكريمة والماس في تصاميم تُصنع بكمّيات محدودة، ومع لمسات نهائيّة بأدق تفاصيلها، فتشعر المرأة التي تحصل عليها كأنّها حصلت على كنز ثمين.

 

أضيفي سحراً ورونقاً إلى أسلوبك المفعم بحسّ الموضة مع أروع المجموعات التي يقدّمها لك de Grisogono دي غريسوغونو والتي تتميّز كل منها بأسلوب فريد وتصاميم لا مثيل لها.

 

 

 

 

 

 

 

نبدأ مع مجموعة Allegra والمسمّاة تيمّناً بالابنة البكر مؤسّس ماركة de Grisogono دي غريسوغونو، وهي مستوحاة من الأشكال الهندسيّة، تحديداً الدّوائر والأشكال اللّولبيّة، وهي مميّزة بخفّتها ونعومة أسلوبها. تتداخل الدوائر في القطع في هذه المجموعة لتشبه ألسِنة النار المتراقصة والضّوء المنبثق منها، فتمنحنا انطباعاً بالطّاقة والحياة، خاصّةً مع الأحجار الكريمة والماس المرصّعة به. تتألّف هذه المجموعة من الأقراط والخواتم والأساور والقلادات، وتتبع جميعها الأسلوب نفسه، لكن تختلف من ناحية المواد المصنوعة منها سواء الذهب الأحمر أو الأصفر أو الأبيض، وهي مرصّعة بالماس الأبيض وباقة من الأحجار الكريمة الملوّنة.تتداخل في الأساور التّصاميم مع الجلد في موديلات عصريّة ومميّزة ومفعمة بالألوان.

 

 

 

 

ننتقل إلى مجموعة Anelli التي تكسر الحواجز وتتخطّى الحدود فتكون القمّة في المجوهرات. تتألّف هذه المجموعة من الأقراط المصمّمة بطريقة تجمع بين حلقات عديدة، مجتمعة في تصميم واحد مفرط الفخامة ومرصّع بالماس الأبيض أو الأسود أو حتى بالزمرّد الأخضر. تمتزج هذه الأحجار مع التيتانيوم بطريقة مميّزة تمنح كل قطعة رونقاً وسحراً.هذه المجموعة مثاليّة لإطلالتك الفخمة.

 

 

 

 

 

 

 

نقدّم لك مجموعة Bocca المفعمة بالأنوثة والأسلوب الفريد، في تشكيلة من الخواتم المخصّصة لامرأة مرهفة الإحساس وتتمتّع بأسلوب ناعم. تتميّز هذه المجموعة بتصاميمها المميّزة والتي لا مثيل لها بخطوطها وانحناءاتها النّاعمة. تجعل الأشكال المستديرة والواضحة من هذه الخواتم قطعاً سهلة الارتداء وتتناسب مع مهما كنت ترتدين، سواء كان بأسلوب عصري أو كلاسيكي. تأتي هذه القطع مصنوعة من الذهب الأحمر المرصّع بالماس أو المغطّى بالأميتيست أو بالسيراميك الأسود مع لمسة من الماس الأبيض.

 

 

 

 

 

ننتقل إلى مجموعة Boule المستوحاة من الكرة كما يدل اسمها، وهي تجسّد الفخامة والتألّق وتتناسب بشكل كبير مع الإطلالة على السجادة الحمراء. تتألّف هذه المجموعة من الخواتم والأقراط المتدلّية والأساور، ويغلب عليها جميعاً شكل الكرة المرصّعة بالماس الأبيض أو بالأحجار الكريمة الملوّنة التي تزيدها حياةً ورونقاً. تتميّز الأساور بأسلوبها الفخم والمصنوع بالكامل من الذهب الأبيض والأحمر مع الكرات المرصّعة بالكامل بالماس، أو بأسلوب عصري ويدخل في تصميمها الجلد الملوّن مع الكرات المرصّعة بشكل جزئي.

 

 

 

 

 

 

تجدين مجموعة Catene المميّزة بتصاميمها المؤلّفة من الحلقات المتداخلة والمرصّعة بشكل جزئي بالماس أو الأحجار الكريمة الملوّنة، وتجدينها بالذهب الأبيض أو الأحمر أو مغطّاة بالسيراميك الأسود. تتناسب هذه المجموعة مع أسلوبك الفخم والعصري على حد سواء.

 

 

 

 

 

 

 

يقدّم لك de Grisogono دي غريسوغونو مجموعة Chiocciola في غاية الفخامة والتألّق، تتألّف من الخواتم والأقراط والأساور والقلادات، وهي مصمّمة بشكل مميّز ومتداخل ومرصّعة بالأحجار الكريمة المتنوّعة بطريقة مميّزة.

 

 

 

 

أما لمحبّي الأسلوب المميّز والتصاميم الغريبة، فيقدّم de Grisogono دي غريسوغونو مجموعة Crazymals المؤلّفة من الخواتم والقلادات المصمّمة بأشكال مستوحاة من الحيوانات مثل القرد والدّب، وتأتي هذه الموديلات مرصّعة بالماس الأبيض والبني والأحجار الكريمة الملوّنة.

 

 

 

 

 

نصل إلى المجموعة الأخيرة، وهي مجموعة Gocce المؤلّفة من موديلات كلاسيكيّة من الخواتم والأقراط والأساور، وتعكس النقاء والطهارة والجمال في قطع مميّزة من الذهب الأحمر والأبيض المغطّى بالسيراميك والمرصّع بالماس والفيروز والزمرّد والأمتيست وغيرها من الأحجار الكريمة الملوّنة.

 

تألقي مع مجوهرات دي غريسوغونو وتعرّفي على كافة ابداعات هذا الدار العريق هنا 

www.degrisogono.com

 

كما تجدين عناوين مجوهرات دي غريسوغونو في دبي على الرابط  التالي 

/www.degrisogono.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع