تصاميم إيطاليّة مفعمة بالألوان لأغطية السّرير من فازيني Fazzini

Nancy HARB




عند تصميمك لديكور غرفتك، هناك العديد من التفاصيل التي يجب أن تنتبهي إليها، والتي تزيد من الغرفة فخامةً وأناقة وتميّزاً، من الخزانات إلى السّرير وصولاً إلى المفروشات الأخرى والأكسسوارات مثل الستائر والسّجاد وغيرها. سنسلّط الضّوء الآن على إحدى أهمّ الأكسسوارات في الغرفة، وهي أغطية السّرير التي تمثّل محط الأنظار فيها، وتلفت الانتباه عند دخولك إليها. ستتعرّفين سيدتي إلى اسم إيطالي رائد في مجال تصميم الأغطية الفخمة للسرير، Fazzini فازيني المميّز بخطّه الفخم والمفعم بالحياة والألوان والذي سيصنع الفرق في الديكور. تجدين لدى هذا المصمّم مجموعة من البياضات وأغطية الطّاولة، لتمنحي منزلك لمسة أنيقة ومميّزة.



أطلق Fazzini فازيني مؤخّراً مجموعته الجديدة من الأغطية والبياضات لخريف وشتاء 2014, وهي مصنوعة من القطن الطبيعي مئة في المئة، لتقدّم لك أقصى درجات من الرّاحة والرّفاهية. تتميّز هذه الأغطية بتصاميمها التي تناسب كافّة الأذواق والدّيكورات والأنماط، وهي مفعمة بالألوان الزّاهية والرّسومات المليئة بالحياة. يمكنك اختيار الأغطية مع نقشة الورود الكبيرة أو الصغيرة، وتأتي باللّون الوردي أو الأحمر الصّارخ ويدخله الأخضر والأصفر والأزرق وغيرها من الألوان الزّاهية. تجدين أيضاً نقشة الأزهار المنمّقة على خلفيّة باللّون الأبيض ويغلب عليها الأسلوب الناعم. تضيف هذه الموديلات حياةً إلى غرفتك.



بإمكانك اختيار الأغطية الملوّنة لكن بنقشات

 غريبة مثل الأشكال المتداخلة بألوانها الصّارخة على خلفيّة باللّون الأبيض لتمنح تناقضاً رائعاً




أما إذا كنت تفضّلين النّقشة المخطّطة، فتجدين تشكيلة رائعة منها لدى Fazzini فازيني بألوان ناعمة وهادئة.



وإذا كنت تفضّلين الأسلوب البسيط، فيمكنك أن تختاري الأغطية بلون واحد، أو التي يدخلها لون آخر ناعم، مثل الأبيض والبيج مع لمسة خفيفة على الأطراف لتمنحها الحركة. يدخل في البعض من هذه الموديلات الساتين الناعم الذي يضيف إليها فخامةً وأسلوباً رائعاً.




وليكتمل السرير، ندعوك لاختيار الشّراشف وأغطية البطانيات المصنوعة من القطن الطبيعي والمميّزة بملمسها الناعم وألوانها المميّزة وتصاميمها الفخمة، والتي تتناسب بشكل مثالي مع الأغطية العلويّة، فتحصلين على سرير في منتهى الرّاحة والرّفاهية بأسلوب عصري ومميّز.



بالإضافة إلى هذا، تجدين تشكيلة رائعة من أغطية الطّاولات وفوط المائدة المصنوعة من أجود أنواع القطن الطبيعي، وتأتي بتصاميم بسيطة أو مع نقشات منمّقة مثل نقشة الأزهار الرائجة حاليّاً، تجدينها أيضاً بالنقشة المخطّطة. تأتي هذه الأغطية والفوط بألوان مميّزة وزاهية، مثل الأزرق والأحمر والزّهري، وهي تتناسب مع المائدة في غرفة الطّعام والطّاولة الموجودة في الحديقة بفضل تنوّع ألوانها ونقشاتها.



وأخيراً، يقدّم لك Fazzini فازيني تشكيلة رائعة من المناشف القطنيّة الخاصّة باليدين كما المناشف والأثواب الخاصّة بالاستحمام، وهي مصنوعة من أجود أنواع القطن وبأفخم الألوان والنّقشات البسيطة والمزركشة. يدخل في بعض تصاميم المناشف الكروشيه الذي يزيدها فخامةً وتميّزاً.


باختصار، إذا كنت تبحثين عن التميّز والأسلوب الفخم لمنزلك، عنوان واحد يقدّم لك تشكيلة واسعة ومتنوّعة من الأكسسوارات المتعلّقة بالسّرير من الأغطية والشراشف القطنيّة وهو Fazzini فازيني، بالإضافة إلى أكسسوارات الطّاولة والمناشف المصنوعة من أجود أنواع القطن الطبيعي مئة في المئة وبأجمل التصاميم والألوان الزّاهية.


www.fazzinihome.com

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في حياتك

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع