ساعات Allegra من de Grisogono دي غريسوغونو تخلّد الوقت بفخامتها.

Nancy HARB



منذ لحظة تأسيسه من 20 سنة خلت، يحرص فواز غروسي، مؤسس دار de Grisogono دي غريسوغونو للمجوهرات الفاخرة والساعات الفخمة على تقديم أفضل ما لديه من التّصاميم الرّائعة والمميّزة بأعلى جودة. 




انطلق اسم de Grisogono دي غريسوغونو بشكل متواضع وبسيط، لكن العمل الدؤوب والمثابرة جعلتاه ينطلق بقوة بفضل التصاميم المميّزة والدقّة في التّفاصيل واللّمسات الأخيرة، الأمر الذي أوصله إلى العالميّة والتألّق في سماء المجوهرات والسّاعات الفاخرة. يجري العمل لدى de Grisogono دي غريسوغونو على أساس العمل الجماعي، ليتكامل الحرفيّون في العمل، من المصمّمين إلى الصّنّاع وصولاً إلى صائغي الذهب والأحجار الكريمة وصانعي الساعات، الذين يحيطون جميعهم بالمؤسّس فواز غروسي في المشاغل في جنيف منذ تأسيس الماركة. يتمّ تصميم كل قطعة وصنعها بمشاركة أهم المصمّمين والحرفيّين في العالم، تحت إشراف فواز، وبكميّة كبيرة من الشغف والحسّ الجمالي.




كما يسعى فواز أن يستكشف دائماً الأحجار الكريمة الجديدة، ويعمل بها بطريقة عفويّة واندفاعيّة، وقد تميّز بعمله بالماس الأسود الذي أدخله بقوّة إلى عالم المجوهرات، بالإضافة إلى الماس الأبيض الجليدي البرّاق والدّرجات الغريبة من الذهب واستخدامه لتقنيّة النانو سيراميك لتغطية الأحجار الكريمة التي تزيدها قوّةً وعمقاً.



يتميّز de Grisogono دي غريسوغونو بساعاته البعيدة كل البعد عن الموديلات الكليشيه والتي يتخطّى فيها كل الحدود ويكسر القواعد لينفح الخفّة والحياة والطّاقة في تصاميمه الفاتنة والمغرية.




نقدّم لك من بين المجموعات الرائعة، ساعة Allegra الفريدة والتي لن تجدي مثيلاً لها لدى الماركات والأسماء الأخرى، لأنها مميّزة جداً بتصاميمها المميّزة وألوانها الجذّابة. تتميّز هذه الساعة بموديلها المربّع، الذي يمنحها القوة والذي يمثّل جوهر فواز غروسي. لم يكن هذا الموديل وليد الصدفة، بل تطلّب سنوات طويلة من فواز ليرسمه في مخيّلته قبل أن ينفذّه على أرض الواقع. إن القوة في هذه السّاعة مضاعفة بفضل موديلها الذي يتألّف من مربّعين متداخلين.




تتشابه الموديلات في المجموعة، لكن تختلف في ألوانها والأحجار الكريمة المرصّعة بها، فتجدين اللون الأحمر المميّز في فترة الأعياد طاغياً في ساعة مرصّعة بالماس الأسود الممزوج مع الإسبينل الأحمر والكوارتز مع حزام باللون الأسود على شكل شرائط رفيعة مع خلفية حمراء. يعطي التباين بين الأحمر والأسود عمقاً رائعاً وتأثيراً مميّزاً.تجدين اللّون الأحمر أيضاً في ساعة هيكلها مصنوع من الذهب الأبيض والمرصّع بالماس الأبيض الذي يعكس بياض الدّاخل وعمق اللون الأحمر للحزام. كما يقدّم لك de Grisogono دي غريسوغونو ساعةً في قمّة الفخامة مع هيكلها المرصّع بالكامل بالماس المصقول بشكل مربّع، والذي يعطي رونقاً رائعاً مع اللّمسة من اللون الأحمر في العقارب وخلفيّة الحزام.




أمّا إذا كنت تفضّلين المزج في الألوان، فيمكنك اختيار الموديل المميّز بالمزيج من الأحمر والزهري والبرتقالي والبنفسجي، التي تتجسّد في الأحجار الكريمة المرصّعة على الإطار وفي الحزام المصنوع من شرائط ملوّنة.



تجدين أيضاً تشكيلةً من الساعات بألوان زاهية، ويغلب عليها اللون الزهري أو الأصفر أو الأخضر أو البرتقالي والتي تتناسب مع إطلالاتك اليومية وأسلوبك المرِح.

أما لسهراتك الفخمة وإطلالتك الأنيقة، فتجدين ساعةً يطغى عليها اللون الأسود الذي يضفي عليها طابعاً أنيقاً، وتأتي بهيكل مصنوع من الذهب الأحمر أو الأبيض ومرصّعاً بالماس الأبيض.

وأخيراً، نقدّم لك موديلاً في غاية الفخامة ومرصّعاً بالكامل بالماس الأبيض المصقول بشكل مربّع مع خلفية الحزام باللون الأسود.


ابحري في عالم جديد من الترف والرفاهية مع ساعات دي غريسوغونو .

www.degrisogono.com


ان احببتي شراء ساعات دي غريسوغونو  ، اليك العنوان هنا في دبي 

www.degrisogono.com


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع