تصاميم تأسر القلب من مجوهرات لاكي Lucky Jewellery

Nancy HARB



سحر وأناقة وجاذبيّة، تجدينها مجتمعةً في اسم واحد يشرق في عالم المجوهرات الفخمة ويتلألأ بتصاميمه المميّزة، وهو مجوهرات Lucky لاكي. هذه الماركة هي من أهم الأسماء في عالم المجوهرات في دبي، المدينة التي تعجّ بالمتاجر الفاخرة والمعروفة بأنّها مدينة الذهب، إذ تضم أهم الأسماء وأشهر المتاجر للمجوهرات الفاخرة. تتميّز مجوهرات Lucky لاكي بتصاميمها الناعمة والمفعمة بالأنوثة، وتقدّم تشكيلة واسعة من القطع المتنوّعة بموديلاتها والمرصّعة بالماس، ما يزيدها فخامةً وبريقاً. تتناسب هذه المجوهرات مع كافة الأذواق والمناسبات، لتتألّقي في كل مناسباتك ومهما كانت إطلالتك، سواء في سهراتك الفخمة أم خلال نشاطاتك اليوميّة. كما أن هذه المجوهرات هي الهديّة الأمثل، خاصّةً أننا في فترة الأعياد ويتمّ تبادل الهدايا بين الأصدقاء والأحبّاء.




تتميّز هذه المجوهرات بأنّها مرصّعة بالماس البرّاق، الذي يضفي طابعاً أنيقاً ورونقاً مميّزاً إلى كل قطعة، فتجدين تشكيلة واسعة من المحابس المرصّعة بالماس المصقول بالشّكل المستدير أو المربّع، وتأتي بعدة موديلات من الذهب الأبيض أو الأصفر لتناسب كافة الأذواق. تجدين هذه الخواتم مرصّعةً بالكامل بالماس أو بشكل جزئي بتصاميم ناعمة.




نقدّم لك مجموعة مبهرة من خواتم الخطوبة، التي تعبّر عن ارتباطك الأزلي بشريكك وتزيدك إشراقاً وتألّقاً مع حبّات الماس المرصّعة بها والمصقولة بشكل مستدير أو مربّع، كما تجدين خواتم مرصّعة بالماس الأصفر والتي تضفي حياةً وتميّزاً إلى أسلوبك. أمّا إذا كنت تفضلين الألوان، فنقدّم لك مجموعة من خواتم السوليتير المرصّعة بالأحجار الكريمة المميّزة بألوانها الزّاهية، مثل الزمرّد والسّفير والرّوبي، بالإضافة إلى الماس الزهري المميّز بعمق ألوانه وبريقه الذي لا يضاهى.




تستطيعين أن تزيّني معصمك بمجموعة رائعة من الأساور المرصّعة بالماس الأبيض أو الأصفر، والمميّزة بموديلاتها الناعمة والبسيطة والتي تخلو من أية زخارف وتكلّف، ليكون التركيز على الماس وحده ويسلّط الضّوء على بريقه. تجدين هذه الأساور بموديل رفيع أو عريض، مصنوعة من الذهب الأبيض أو الأصفر، وهي تتناسب مع إطلالتك الفخمة في سهرة رأس السنة مثلاً، لتستقبلي العام الجديد بالتّألّق والفخامة.




ننتقل إلى الأقراط التي تجدينها في مجموعة مميّزة بأناقتها وتصاميمها النّاعمة، والتي تأتي بالحجم الصغير ومرصّعةً بالماس أو الأحجار الكريمة، أو متدلّيةً بطريقة ناعمة ومرصّعة بالماس أو الأحجار الكريمة أو حتى اللؤلؤ الذي يضيف إليها طابعاً أنثويّاً لا مثيل له. 

يمكنك أن تزيّني عنقك بأروع حبّات الماس البرّاقة والتي تضفي رونقاً وسحراً إلى وجهك وعنقك، وتأتي على شكل قلادات ناعمة وبسيطة، تتألّف من حبّة واحدة من الماس المصقولة بأشكال عدّة، مثل المستديرة والمربّعة والدمعة. كما تجدينها في تصاميم ناعمة وتدخلها الأحجار الكريمة بشكل خفيف.




أما بالنّسبة إلى العقود، فتجدين منها ما هو مصمّم بطريقة ناعمة، ويتألّف من صف واحد من الماس أو يتدلّى منه موديل ناعم، كما تجدين ما هو مؤلّف من عدّة سلاسل متعلّقة بعضها ببعض، وهي في غاية الفخامة. تقدّم لك مجوهرات Lucky لاكي أيضاً العقود التي تدخل في تصاميمها الأحجار الكريمة مثل السفير الأزرق الذي يزيدها حياةً ورونقاً.


للرّجال حصة كبيرة معنا اليوم، إذ يمكنك اختيار الهدية المناسبة لشريكك من مجوهرات Lucky لاكي المميّزة، مثل خاتم مرصّع بحبة واحدة أو أكثر من الماس، بالإضافة إلى المحابس التي تتناسب مع خواتم السوليتير المخصّصة لك، لتعبّر عن ارتباطكما الأبدي وحبّكما الأزلي.



اكتشفي كافة مجموعة مجوهرات لاكي على الموقع التالي 

luckyjeweller.com


كما تجدين عنوان بوتيك مجوهرات لاكي في دبي هنا 

luckyjeweller.com

(2)  

إعلانات google