Joyalukkas جوي الوكاس، خط مميّز للمجوهرات الناعمة.

Nancy HARB



نعرّفك  إلى خطّ جديد من المجوهرات، المميّزة بأسلوبها النّاعم والأنيق، والذي يشمل كافّة التصاميم لتنال إعجاب كل الأذواق. منذ تأسيسه سنة 1987, توسّع اسم Joyalukkas جوي الوكاس بسرعة هائلة ليبلغ العالميّة مع عشرة فروع له حول العالم وأكثر من 10 ملايين زبوناً راضياً. هذا النجاح الباهر ما هو إلّا نتيجة الالتزام بالنّوعية العالية والتّصاميم المميّزة.



 تم اختيار مجوهرات Joyalukkas جوي الوكاس على أنّها المفضّلة في العالم، وقد حصلت على لقب أفضل متجر في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى كلّ هذا، حازت على شهادة دبي للجودة من قبل سمو الشّيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي والرئيس السابق ورئيس الوزراء السابق للإمارات العربيّة المتّحدة. كما حصلت هذه المجوهرات على لقب الماركة الممتازة لثلاثة سنوات على التولي من سنة 2010 حتى 2012. 




لا يزال نجاح اسم Joyalukkas جوي الوكاس رائداً حتّى اليوم، وهو يقدّم لنا دائماً أجمل التصاميم المبتكرة وأكثرها روعةً. نبدأ مع مجموعة العقود المميّزة بتصاميمها المتنوّعة والمستوحاة من الأزهار والزخارف المنمّقة ومن النّمط الهندي. فتجدين منها ما هو مصنوع من الذهب الأصفر والمطعّم بالأحجار الكريمة الخضراء والحمراء، وهي مأخوذة من الحضارة الهنديّة المميّزة بمجوهراتها التي تتميّز بها كل النساء. 



تجدين منها ما هو بالأسلوب المعتّق والذي تتخلّله تفاصيل صغيرة وخطوط منمّقة، وتأتي بالشكل العريض. نقدّم لك العقود المتدلّية والمصنوعة من الذهب الأصفر والمميّزة بأنها مرصّعة بالماس النّاعم وتأتي بتصاميم ناعمة. كما نقدّم لك تشكيلة رائعة من العقود المستوحاة من الورود، وتأتي مصنوعةً بالكامل من أشكال الورود بأحجام مختلفة. تتنوّع موديلاتها لتشمل ما هو مرصّع بالماس الناعم أو ما هو مصنوع من مزيج بين الذهب الأبيض والأصفر.



أمّا إذا كنت من محبّي الماس والتألّق، فنقدّم لك تشكيلة مهمة من العقود المصنوعة من الذهب الأصفر والمرصّعة بالماس، وتتميّز بتفاصيلها الدقيقة وزخارفها المنمّقة، التي تعطي لكلّ قطعة فخامةً لا توصف. تأتي هذه العقود بالحجم العريض، أو بالشكل الرفيع مع قلادة معلّقة بها ومصنوعة من الذهب الأبيض. تتميّز هذه الفئة بتصاميمها الناعمة والمزخرفة في آن معاً، لتتمكّني من ارتدائها خلال نشاطاتك اليوميّة وفي مناسباتك الكبيرة. أما إذا كنت تفضّلين النمط البسيط، فبإمكانك اختيار السّلسال النّاعم والذي تتدلّى منه قلادة ناعمة بشكل دائرة مرصّعة بالماس.



نقدّم لك الآن مجموعة من العقود التي تنبض بالحياة، وذلك بفضل موديلاتها التي صمّمت بشكل منمّق ويهتزّ مع حركتك، وهي مرصّعة بمزيج رائع من الأحجار الكريمة الصغيرة مثل الزمرّد والرّوبي والسفير. هذه القطع مثاليّة مع فساتينك الطويلة وتضفي عليها رونقاً وحياةً.



أخيراً وليس آخراً، إذا كنت من محبّي الأسلوب النّاعم والمفعم بالأنوثة، فخيارك الوحيد هو اللّؤلو. تقدّم لك مجوهرات Joyalukkas جوي الوكاس تشكيلة واسعة من المجوهرات المرصّعة باللؤلؤ، وتأتي بموديلات مختلفة ومتنوّعة لترضي جميع الأذواق.




تجدين القلادات التي تتدلّى منها أشكال رائعة وناعمة من الذهب الأصفر والأحمر والأبيض الممزوج بطريقة رائعة مع اللؤلؤ، أو شكل الزّهرة المرصّعة عند البتلات بالماس الأبيض وتتوسّطها لؤلؤة بيضاء. وإذا كنت تفضّلين اللؤلؤ الملوّن، فيمكنك اختيار القلادات المرصّعة باللؤلؤ الأخضر أو الزهري أو الرّمادي، أو حتى العقود المصنوعة بالكامل من اللؤلؤ. تجدين مجموعة رائعة من الخواتم والأقراط التي تتناسب والعقود لتتألّقي بها وتبرزي جمالك.

 


تميّزي بمجوهرات جوي الوكاس وزوري الموقع لتتعرّفي على كافة التصاميم 

www.joyalukkas.com


كما تجدين عناوين بوتيك جوي الوكاس في دبي وابو ظبي على الرابط التالي 

www.joyalukkas.com


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع