غرف للأطفال من ايكيا Ikea لخلق أجمل ذكريات الطفولة.

Nancy HARB



تهدف شركة ايكيا لخلق حياة أفضل لأكبر عدد من الناس، إذ تقدّم مجموعة واسعة من الأثاث الخاص بالمنزل الذي يتميّز بالتصاميم المميّزة والعملية ذات الجودة العالية، وبأسعار معقولة في متناول جميع الناس. تختصّ ايكيا بمفروشات غرف نوم الأطفال ولوازمها، من سن صفر حتى 12 سنة، كي يقضي طفلك أجمل أوقاته في غرفة نومه، التي تتضمّن أشياء عديدة إلى جانب السرير. يكون الأطفال عادةً مشغولين بأمور عديدة ليقوموا بها مثل اللّعب واستكشاف نفسهم والعالم من حولهم، لهذا، عليك بخلق الجو المناسب لهم وتأمين الأغراض الصحيحة في غرفتهم وفي المنزل، لتساعدهم على تحقيق ذاتهم. 




تساعدك قطع الأثاث لدى ايكيا في خلق الأجواء المناسبة ليلعب طفلك ويتغذّى عقليّاً وفكريّاً، وليكون المنزل بالنسبة له مكان لعبه المفضل، وطبعاً يساعدك فريق العمل المتخصّص والخبير بالديكور على ترتيب منزلك والأثاث بأفضل طريقة.




تسعى ايكيا للاستفادة قدر الإمكان من المساحة الموجودة في المنزل، وتخصّص لكل عمر أغراضاً تناسبه، ونبدأ مع الرّضع، الذين يجب أن تنتبهي لغرفتهم أكثر من أي فرد آخر من العائلة. تجدين في هذه المجموعة تشكيلة من المهود المميّزة بتصاميمها البسيطة والعمليّة، والمزوّدة بأدراج في أسفلها لتوضيب أكبر قدر من الأغراض بشكل مرتّب.



تتكامل هذه المهود مع مجموعة من اللوازم ذات النوعية العالية مثل الفراش والأغطية الملوّنة والبطانيات ومجموعة كبيرة من مناشف الحمّام المصمّمة بطريقة عمليّة جداً، لينعم طفلك بحمّام دافئ ثم بنوم هنيء. إضافةً إلى كل هذا، يمكنك اختيار خزانة بلون زاهٍ وبتصاميم مختلفة لتتناسب مع كافة احتياجاتك، ولترتيب ثياب طفلك وأغراضه بأفضل طريقة.




عندما يكبر طفلك قليلاً ليبلغ الثالثة من العمر، يصبح المهد صغيراً عليه، عندها يمكنك اختيار سرير صغير بألوان وتصاميم متنوّعة، تتميّز بأسلوبها العملي والأفكار التي تمنع الطفل من السقوط خلال نومه. ويمكنك أيضاً إكمال السرير بمجموعة من الفرشات والأغطية من ايكيا. يبدأ الأطفال في هذا العمر بالذهاب إلى المدرسة أو الحضانة، لذلك هم بحاجة لطاولة وكرسي في غرفتهم لينجزوا واجباتهم المنزليّة، ويقوموا بالرّسم والتّلوين. إضافةً إلى هذا، تجدين مجموعة واسعة من الألعاب والأثاث المناسب للغرفة وحتى الحديقة، ليتمتّعوا بأجمل أوقات اللّعب. 



من ضمن هذه الألعاب، تجدين الخيم الصّغيرة وأدوات الرّسم والدّمى المحشوّة والقطار، ويمكن للفتيات اختيار إحدى المجموعات الخاصّة بالمطبخ. تساعد هذه الألعاب أطفالك على تنمية مخيّلاتهم، وهذا أمر ضروري جداً في هذا العمر من أجل تكوين شخصيّتهم بشكل سليم وتخزين الذّكريات الجميلة عن طفولتهم.



إذا كان لديك ولد في أواخر مرحلة الطفولة، أي بين 8 و-12 سنة، فقد حان الوقت لمنحه بعض الخصوصيّة. يقوم الأطفال في هذا العمر بالبدء باكتشاف هويّتهم، لذلك عليك إعطائهم بعض الخصوصيّة ومنحهم غرفة تشبه إلى حد ما شخصيّتهم وتعبّر عنهم، ليكونوا مرتاحين وجاهزين لمرحلة المراهقة. نبدأ بالسرير، الذي يجب أن يصبح أكبر وبتصاميم أكثر بساطةً، بعيداً عن الألوان الزاهية. يحتاج الأطفال في هذا العمر إلى مساحة أكبر لتوضيب كتبهم، لذلك تجدين تشكيلة واسعة من الأسرّة المزوّدة بالمكاتب من ضمن تصميمها ، وذلك للاستفادة قدر الإمكان من المساحة. يمكنك اختيار مجموعة من الأغطية والبطانيات بتصاميمها وألوانها الرّائعة والتي ستعجب طفلك حتماً. 



يتحوّل الأطفال في هذا العمر عن الألعاب لينجذبوا أكثر إلى الأكسسوارات، فتحبّ الفتيات المرايا وعلب المجوهرات والملصقات الخاصّة بالحائط، ويميل الصبيان إلى الأكسسوارات المستوحاة من الرياضة. من المهم أن تنتبهي للإضاءة في غرفة الأطفال لأنها تخلق جواً من الحميميّة وتمنحهم النّور اللازم ليتمّموا دروسهم ويمضوا أوقاتاً مرِحة مع أصدقائهم، وتجدين لدى ايكيا تشكيلة رائعة من اللّمبات الملوّنة ومصابيح الطاولة بموديلات وألوان مختلفة، لا ننسى الإضاءة التي يمكن تعليقها في السقف أو على الحائط.


اليك موقع مفروشات ايكيا الامارات العربية المتحدة لتتعرّفي على كافة المجموعات 

www.ikea.com 


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع