تبحثين عن الرفاهية؟ إليكِ تسهيلات من مجموعة أوبرويOberoi

chantale

إذا كنتِ تبحثين عن أمكنة للاسترخاء، وترغبين بقضاء عطلة مفعمة بالنشاط والتجدّد، لا بدّ لكِ إذاً الاستفادة من العروض المبهرة التي تقدّمها مجموعة فنادق ومنتجعات أوبروي  Oberoi Hotels & Resorts  التي توفّر للباحثين عن الراحة والرفاهية مجموعة من التسهيلات والخدمات الخاصة.


ومن أهمّ العروض المقدّمة من مجموعة أوبروي، هما عرضا موريشيوس ودبي الساريان حتّى شهر آذار – مارس 2015.


ويعتبر منتجع أوبروي موريشيوس The Oberoi Mauritius ذو ال 5 نجوم، من أفضل المنتجعات السياحية الفاخرة في موريشيوس ويقع هذا المنتجع بالقرب من العاصمة بورت لويس ويقع هذا المنتجع بالقرب من الساحل الشمالي الغربي لموريشيوس على امتداد 600 متر من الرمال البيضاء.


يحتوي المنتجع على العديد من الغرف الفاخرة التي تقدِّم كل وسائل الراحة والترفيه للنزلاء. ويحيط بالمنتجع 20 فدان من الحدائق الغناء شبه الاستوائية ويضم فيلات مع مسابح خاصة، ويتمتع بإطلالة على المحيط.


كما يشمل المنتجع كل وسائل الترفيه للسياح لقضاء أوقات سعيدة للغاية منها الرياضات المائية، اليوغا، كما هنام ملاعب للتنس وصالة رياضية ومنتجع صحي للاستمتاع بالتدليك أو حمام البخار.



ويتضمن العرض المقدّم قضاء ليلة مجانية في فندق أوبروي موريشيوس للضيوف الذين يحجزون مدّة سبع ليال في  الفندق. ويتضمن هذا العرض وجبة الفطور ومواصلات خاصة فاخرة من المطار.


ومن المعروف أنّ موريشيوس تعدّ إحدى أجمل الدول التي تمتلك الكثير من المنتجعات الشاطئية والساحلية وتمتلك الكثير من الشواطئ والبحار باللون الأزرق المخضر والشواطئ الرملية البيضاء والعديد من المنتجعات الفاخرة وهي تشكِّل مقصداً سياحياً بامتياز لكلّ مَن يرغب بلاستمتاع بحمامات الشمس والسباحة وقضاء رحلات ترفيهية لا تُنسى.


ممَّا لا شكّ فيه، أنّ هذا المنتجع يوفِّر مكاناً مثالياً لقضاء عطلة رومنسية أو شهر العسل...

أمّا في ما يخصّ فندق أوبروي دبي (5 نجوم)  فهو يقع في قلب المجمع التجاري – مجمع أوبروي التجاري – على بعد 5 دقائق بالسيارة عن دبي مول ومركز دبي المالي العالمي. 


تشمل اهم مرافق الفندق 3 مطاعم، بار، صالة رياضية ومركز لرجال الاعمال، مركز صحي يوفر للنزلاء العلاجات المتنوعة التي يقدمها المختصون في هذا المجال. كما يتوفر في الفندق بركة سباحة خارجية كبيرة تفتح من الصباح وحتى المساء. كما أنّ غرف الفندق واسعة وذات تهوية جيدة وتتميز بنوافذ كبيرة توفر إطلالة رائعة وبانورامية على برج خليفة إضافة الى انها تسمح بالهواء والاضاءة الطبيعية بالدخول الى الغرفة.



ويتضمن العرض المقدّم قضاء ليلة مجانية في فندق أوبروي دبي للضيوف الذين يحجزون مدّة خمس ليال في فندق أوبروي. أمّا الأسعار فهي تبدأ من 620 دولار أميركي لليلة واحدة. 


وتتضمن حزمة العروض المقدمة من الفندق الإقامة في غرفة فاخرة مع إفطار يومي لشخصين في مطعم الوجبات العالمي "ناين 7 وان" وسيوفر الفندق أيضا خدمات الانتقال المكوكية كل ساعة مجانا إلى دبي مول ومول الإمارات.


وتمثّل هذه الحزمة خياراً مثالياً للمتسوقين الجادين حيث إنها تتضمن خدمة نقل حقائب الشراء من مراكز التسوق حتى ثلاث مرات يومياً من أجل أن يستمتع النزلاء بتجربة تسوق متواصلة دون أي إزعاج.


ويوفّر الفندق أيضاً خدمة الخدم الشخصي للنزلاء في جميع الغرف والأجنحة للمساعدة في تعبئة المشتريات بطريقة متخصصة أو عمل الحجوزات لدى مصففي الشعر أو الاستمتاع بتجربة تسوق خاصة في متاجر الملابس.


وجدير بالذكر أن شركة "اوبروي" للفنادق والمنتجعات هي فرع من مجموعة "اوبروي" العالمية مقرها الرئيسي في مدينة دلهي (الهند)، وتشغل المجموعة 20 فندق فخم عالمي ومنتجع وبواخر سياحية تحت اسم "اوبروي" ومستقبليا ستشغل 10 فنادق ومنتجعات بخمس نجوم تحت اسم "ترايدنت" (Trident).


للحجز والمزيد من المعلومات والتفاصيل، يرجى إرسال بريد إلكتروني على الموقع التالي: reservation.mauritius@oberoihotels.com أو الاتصال على الرقم: 3600 204 230 +



مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع