أجمل الأماكن لتمضية رحلة شهر العسل...لا تفوّتيها

chantale

شهر العسل من أهم الرحلات التي يقوم بها الزوجان في حياتهما، إن لم تكن أهمها على الإطلاق، كونها رحلة العمر الأولى التي تجمعهما معاً دون شركاء أو غرباء. ويطلق الزوجان لخيالهما العنان في أحلام تجمع بين الخصوصية والتميز الشديدين عند اختيار وجهتهما.


وفي سبيل تحقيق هذه الأحلام، ظهرت بعض الشركات المتخصصة حصرياً في تنظيم رحلات شهر العسل. وشركة audley للسياحة والسفر إحدى هذه الشركات. ولأن رحلة شهر العسل هي رحلة تحقيق الأحلام، فإن شركة audley تقدّم أكثر من نوع اختيار.


وقدّ خصّصت الشركة برامج عدّة لقضاء شهر العسل، نستعرضها فيما يلي:


بورنيو- ماليزيا: تعد ماليزيا وجهة سياحية للعديد من الأشخاص حول العالم، وذلك لإمتلاكها مقومات تجعل من زيارتها للمرة الأولى تجربة فريدة من نوعها، فالطبيعة الخلابة، والبنية التحتية، والخدمات المقدمة للسياح، من الأسباب التي تجذب معظم السائحين للقدوم إلى ماليزيا والترفيه عن أنفسهم.وتشتهر ماليزيا بأنها المكان المفضل لقضاء شهر العسل للعديد من الأزواج الجدد. فالأماكن السياحية التي تعطي شعوراً بالراحة والإسترخاء لهم نظراً لإهتمام القائمين عليها بتقديم أفضل الخدمات للأزواج الجدد للتمتع برحلتهم وقضاء أجمل أيامهم.

وقد تعاقدت الشركة مع منتجعات فاخرة يختار منها العروسين ما يتناسب مع رغباتهما، وهي التالية: Lankayan Island Resort, Borneo Rainforest Lodge, Sipadan Water Village, Batang Ai Longhouse Resort


كلّ هذه المنتجعات توفّر أمكنة مثالية  للإحتفال ببداية حياة جديدة، حيث تتوافر والأنهار البرية  والغابات المطيرة، لتشكِّل واحدة من أهم التجارب التي لا تنسى.

البرازيل:بلدٌ يعجّ بالحياة، يتميّز بالروائع المعماريّة والشواطئ والجبال... وقد اختارت شركة AUDLEY  اربع منتجعات للاستماع بكل وسائل الترفيه في البرازيل: Pousada Picinguaba, Vila d’Este, Pousada Etnia, Reserva do Ibitipoca,


 


في هذه المنتجعات يمكنكما الاستمتاع بالتنزّه في الطبيعة واستكشاف الكهوف والغوص في المياه وركوب الزوارق وغيرها من النشاطات المسلية التي توضع جميعها في متناول اليد بين الجبال والغابات والكهوف والأنهر والشلالات الخلابة ...

 





سيريلنكا: تعتبر سريلانكا من كنوز آسيا الاستوائية، والجوهرة الزرقاء المشعّة لشبه الجزيرة الهندية، والمكان الأروع لإمضاء شهر عسل رومانسي واستكشافي في الوقت نفسه، حيث ستجدين المتاحف والقلاع والحياة البرية والشواطئ. هذه الجزيرة التي طالما حبست أنفاس زوّارها بمناظرها الخلابة وشواطئها النخيلية وامتلائها بتجارب السفر المتنوعة وغاباتها الاستوائية وحضارتها البوذية ومياه محيطها حيث يمكنك التمتع بأروع تجارب الغوص.


فضلاً عن أنه يمكنك التمتع بأجمل النزهات سيراً على الأقدام في غاباتها ومناطقها الجبلية. ومن النشاطات التي تقدمها لك سريلانكا أيضاً، ركوب الدراجة في أراضي الجزيرة المنخفضة والمليئة بالمساحات الخضراء الطبيعية . من هذا المنطلق تعاقدت شركة AUDLEY  مع المنتجعات التالية التي تتمتّع برفاهية  كبيرة وهي : The Kandy House, Vil Uyana, Ceylon Tea Trails, Castlereagh Bungalow, Serene Pavillions,.


 

جزيرة سيشيل: السيشيل ليست جزراً عادية، بل عالم لا متناهٍ من الأحلام على أرض الواقع. تقع السيشيل في المحيط الهندي الممتدّ إلى الشرق من قارة أفريقيا، وتُعتبر إحدى أهمّ معالم العالم وأثمن ما امتلكته الأرض من جمال ورفاهية، كونها تضمّ 115 جزيرة موزّعة في المحيط الهندي. النشاطات التي يُمكنكم القيام بها في جزر Seychellesهي
الإبحار بين الجزر، ورياضة الغطس في البحر، وصيد السمك، وركوب الدراجة، وتسلّق الجبال، والسباحة، وركوب الأمواج. وقد اختارت شركة AUDLEY  أفخم المنتجعات فيها يمكنكم الاختيار من بينها ما يحلو لكم لقضاء شهر عسل لا يُنسى: Denis Island Lodge

,  Les Villas D'Or, Banyan Tree Seychelles, Lemuria Resort, Bird Island Lodge, Hilton Labriz




إشارة إلى أنّ الشركة لا تقوم بحجز الفنادق فقط، ولكنها مسؤولة عن كل برنامج شهر العسل من الألف إلى الياء. ويبدأ ذلك بمعرفة موعد الفرح، فالطقس في شهر العسل من العوامل المهمة التي يجب مراعاتها.. ثم تحديد مدة السفر، وتكون في الأغلب 10 أيام على الأقل.. وتقدِّم اقتراحات بالبلاد والأماكن التي تحقق هذه الأحلام وتعرض عليهما صور الأماكن المقترحة، فإذا توافقت مع أحلامهما تقوم بحجز تذاكر الطيران وأماكن الإقامة. وقبل السفر تعطي للعروسين كل المعلومات التي يجب أن يعرفوها عن البلاد المسافرين إليها، بالإضافة إلى نصائح واقتراحات عن أماكن التنزه وأفضل المطاعم.


أخيراً، ننصحك سيِّدتي بضرورة عدم إضاعة فرصة الرحلة الخاصة بشهر العسل، حتى إذا كانت الميزانية محدودة، فالأفضل تقليل ميزانية الفرح مقابل أجمل رحلة بالحياة... رحلة تحقيق الأحلام في شهر العسل.


يمكنك التواصل مع شركة أودلي على الموقع التالي http://www.audleytravel.com/


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع