ساعات هاري ونستون... موديلات أيقونية مترفة

chantale



تعدّ ساعات هاري ونستون من بين أرقى الساعات العالمية المزودة بأفخر المجوهرات الراقية والأحجار الملوّنة.


دخلت شركة هاري وينستون مجال صنع الساعات بعد ميراثها الطويل في تصميم وابتكار المجوهرات الراقية، من الساعات الماسية الرائعة إلى الساعات ذات التصاميم التقنية المعقّدة.


وأصبحت هاري وينستون اليوم رمزاً حقيقياً للتألق العالمي، وهي تدير شبكة من المتاجر في جميع أنحاء العالم بما في ذلك المواقع الرئيسية في نيويورك، وبيفرلي هيلز، وباريس، ولندن، وطوكيو، وهونج كونج. إضافةً إلى ذلك، لدى هاري وينستون حوالي 170 مركز توزيع دولي لبيع الساعات.


ويُعرف هاري وينستون بملك الماس، يتضمن تاريخ الشركة بعضاً من الأحجار الكريمة الأكثر شهرةً في العالم، بما في ذلك حجر ليسوتو، وماسة جونكر، وحجر تايلور بيرتون وماسة الأمل.


 

بشغف يختار العاملون في هذه الدار الماس، وبشغف يصمّمونه ويرصّعونه. والشغف أيضاً وراء اختيار الأميرات والنجمات والمشاهير، من اليزابيت تايلور ومارلين مونرو الى غوينيث بالترو، مجوهرات هاري وينستون وساعاته. فالشغف والأحاسيس الصادقة والحماسة للإبداع، كانت وما زالت عناوين دائمة لهذه الدار منذ تأسيسها عام 1932 وحتى اليوم.


لا يمكن أن تمرّ على ساعة من تصميم هاري وينستون مرور الكرام. 



فساعات هذه الدار آية من الإبداع الجميل، تحف تتحدّى الوقت وترفض الخضوع لزمن. عرفت النساء أخيراً ساعات هاري وينستون في موديلات أيقونية مترفة منها ساعة Talk To Me Harry Winston  والساعات المجوهرات Jewels That Tell Time التي تتميّز بتصاميمها الكلاسيكية المتجدّدة والمرصّعة بالماس الفاخر.


فلطالما سعى السيد هاري وينستون وراء كلّ ما هو استثنائي من أحجار كريمة وتصاميم،  أرسى فلسفة خاصة في التميّز والفرادة، فجاءت ساعات الدار كما مجوهراتها فريدة تحمل هوية مميّزة بعلامات فارقة وبارزة. فإذا نظرتي الى ساعة من تصميم الدار، لا يمكن إلا أن تعرفي أنها تحمل توقيع هاري وينستون. وهذا ينطبق على ساعة Opus  التي قدّمت في إصداراتها العشرة نموذجاً رائعاً للساعات الجميلة يجمع بين التصميم المترف والتقنيات العالية، فكان كلّ إصدار تحفة قائمة بحدّ ذاتها تحمل توقيع فنان متخصّص في صناعة الساعات المميزة.


جاءت ساعات هاري ونستون لتجسيد دقّة وأناقة الألماس وتقطيع الزمرّد، الذي يعد من الأحجار التي يفضلها السيد ونستون والتي تصف الدقيقة التي تمثل شعار دار Winston . تشمل ساعات هاري ونستون على عدد من النماذج حيث هناك موديلات مرصّعة بالألماس، ومنقوشة بالزخرفة المتألقة من الخطوط المتموجة من نوع معين، وهناك موديل آخر يتسم بشكله الرفيع ودائريّ ، يجسّد المعايير الهندسية بشكل عصري أكثر، وهناك موديل اخر يركّز على التألّق القويّ لأفضل وأجود حبّات الألماس في العالم،  بنسب دقيقة جدًا.


تتميز كل موديلات الساعات الكلاسيكيّة لدار  Winston بأناقتها الفائقة، حيث صممت بعناية مطلقة ، تحمل مزيجًا بين سمتين بارزتين في بيت Harry Winston  العنقود و مقرّ الماركة التي تجمع بين أبرز الزخارف التي تعتمدها  Winston  في ساعات هاري ونستون فتقدّمها خصيصاً لك سيدتي. فلا تفوّتي فرصة اعتمادها في إطلالاتك... و اجعليها أيقونتك ورفيقك المثالي في مناسباتك العائلية والرسمية


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع