7 من أفضل الفنادق الفاخرة في دبي

Nora
  • دبي تشتهر بفنادقها ومنتجعاتها الفاخرة التي تعمل على تدليل الضيوف بتوفير كافة الخدمات وسبل الراحة على اعلى مستوى. نستعرض فيما يلي مجموعة من أفضل الفنادق الفاخرة في دبي وذلك وفقاً لتصنيف عدة مواقع أجنبية.


    منتجع أنانتارا Anantara Dubai The Palm Resort& SPA

    المنتجع بأكمله يقع على سطح بحيرة صناعية بحيث تُطل كل الغرف على الماء. يوفر المنتجع فيلات خاصة بالإضافة الى الغرف الواقعة على الماء حيث يمكن للنزلاء السباحة في أي وقت. يتميز المنتجع بتقديم خدمات ترفيهية متنوعة للأطفال بالإضافة الى طاقم عمل مدرب على العناية بهم. يشتمل المنتجع على صالة رياضية وسبا يقدم علاجات متعددة.

    الموقع: Anantat Palm Dubai

  • فندق قصر السراب Qasr Al Sarab Desert Resort

    فندق قصر السراب Qasr Al Sarab Desert Resort

    يقع فندق قصر السراب في صحراء ليوا في الربع الخالي، وقد صمم الفندق على هيئة قلعة صحراوية فاخرة. يحتوي المنتجع على فيلات مختلفة المساحات وكل منها يحتوي على تراس كبير يطل على الكثبان الرملية بالإضافة الى مسبح خاص. يمثل الفندق ملاذ للباحثين عن الهدوء والاسترخاء مع الاستمتاع بتجربة جديدة وسط الصحراء في جو عربي أصيل. ينظم الفندق رحلات بالجمال، رحلات لتسلق الكثبان الرملية والعديد من الأنشطة الرياضية مثل ركوب الخيل والرماية. يتوفر بالفندق سبا يقدم مساج أكثر من رائع هذا بالإضافة الى أربعة مطاعم مختلفة، تتوفر أيضاً بالفندق خدمة واي فاي مجانية.

    الموقع: Qasr Al Sarab

  • فندق أتلانتس Atlantis The Palm

    فندق أتلانتس Atlantis The Palm

    فندق أتلانتس هو تجربة فريدة من نوعها بداية من القطار الذي يصل ما بين المطار والفندق ومروراً بالتصميم المعماري المميز، وحتى النشاطات المائية التي يقدمها الفندق. يقع الفندق على شاطئ خاص مجهز للنزلاء بطول 800 متر. يشتمل الفندق على مدينة ألعاب مائية، خليج الدلافين، ومنطقة للعب مع أسود البحر. يحتوي الفندق أيضاً على جناحين تحت الماء حيث يمكن التمتع بتجربة لا تُنسى.

    الموقع: Atlantis The Palm

  • فندق برج العرب Burj Al Arab

    فندق برج العرب Burj Al Arab

    التصميم المعماري على شكل شراع والمميز لفندق برج العرب جعله أشهر معالم مدينة دبي. ولا يتوقف تميز هذا الفندق عند الشكل فقط، فالفندق يقدم خدمات مترفة لا يقدمها سواه مثل أسطول من سيارات الرولز رويس مع السائقين في خدمة النزلاء هذا بالإضافة الى اجنحة مميزة تتكون من طابقين مع ديكورات راقية. من مظاهر الترف المميزة لهذا الفندق هو ان الاجنحة مزودة بمستحضرات في عبوات كاملة الحجم من ماركة هيرميس الفرنسية الشهيرة Herme.

    الموقع: Burj Al Arab

  • فندق كمبنسكي مول دبي Kempinski Hotel Mall of the Emirates

    فندق كمبنسكي مول دبي Kempinski Hotel Mall of the Emirates

    يتميز الفندق بالغرف المتسعة الفخمة مع خدمة غرف ممتازة. يمكن الوصول الى مول الامارات مباشرة عبر بهو الفندق كما انه قريب جداً من مدينة التزلج على الجليد. يوفر الفندق شاليهات مخصصة للتزلج على الجليد حيث يمكن التمتع بهذه الرياضة داخل الشاليه الخاص.

    الموقع: Kempinski

  • فندق أرماني Armani Hotel Duai

    فندق أرماني Armani Hotel Duai

    فندق راقي ذو طابع خاص يقصده رجال الأعمال وكبار الشخصيات. يتمتع الفندق بخصوصية غير مسبوقة حيث لا يسمح بالدخول سوى للنزلاء مما يمنح الفندق هدوء وتميز ملحوظين. ديكورات الفندق بسيطة وأنيقة في نفس الوقت ويطغى عليها ظلال اللون البني والكراميل مع لمحات من اللون الرمادي.

    الموقع: Armani Hotel Dubai

  • فندق القصر Al Qasr


    فندق القصر Al Qasr

    فندق القصر هو اسم على مسمى، فقد بُني هذا الفندق ليعكس التراث العربي الأصيل وفن المعمار التقليدي حيث يمثل صورة قصور شيوخ العرب. يحتوي الفندق على نادي للياقة البدنية مع مسبح وساونا، نادي مخصص للأطفال، ملعب للجولف بالإضافة الى الألعاب المائية مثل ركوب الأمواج. يوفر الفندق أكثر من أربعين مطعم في مجموعة متكاملة من المأكولات العالمية.

    الموقع: Al Qasr

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع