أفضل المدن السياحية والفنادق الفاخرة في تركيا

Nora
  • تركيا هي مزيج فريد من الألوان والنكهات والخبرات الثقافية. وبالرغم من ارتباط اسم تركيا بالعطلات الغير مكلفة مادياً، الا أن هذا المفهوم قد تغير مؤخراً حيث تمكنت تركيا من نشر مفهوم جديد للفخامة والرقي بعدد كبير من أشهر الفنادق والمطاعم الفاخرة، وقد ساعد في ذلك جمال الطبيعية في السواحل التركية. وقد اختارت مدونة Luxury Travel ثلاثة وجهات فاخرة للباحثين عن عطلة مميزة في تركيا.
  • إسطنبول Istanbul

    إسطنبول Istanbul

    العاصمة التركية إسطنبول هي مدينة نابضة بالحياة والطاقة على مدار العام، لذلك فهي أفضل بداية للعطلة في تركيا. تتنوع المعالم التاريخية في تركيا ما بين مساجد أثرية مثل مسجد السليمانية والكاتدرائيات مثل كاتدرائية آيا صوفيا. أما عن الجمال الطبيعي فإسطنبول تعتبر واحدة من أجمل المرافئ في العالم. تتمتع إسطنبول أيضاً بعدد كبير من الحانات والمطاعم المتنوعة بالإضافة الى النوادي الليلية، وسوق جراند بازار الأثري والذي يحتوي على أكثر من 4500 متجر متنوع.

  • إسطنبول Istanbul

    اسطنبول هي أيضا موطن لبعض من أفخم الفنادق في العالم، مثل فور سيزونز وفندق كمبنسكي، وتقع هذه الفنادق على حافة المياه من الجانب الأوروبي مع إطلالة خلابة على مضيق البوسفور. ويعتبر الفندقان من أغلي فنادق تركيا حيث يبدأ سعر الليلة من 600 دولار.
  • بودروم Bodrum

    بودروم Bodrum

    مدينة بودروم أو الريفييرا التركية حيث الشواطئ ذات المياه الفيروزية، الفنادق الفاخرة ذات الخدمة المميزة والطعام الأكثر من رائع. في بودروم يمكنك الاختيار ما بين الخصوصية والرومانسية في منتجع Amanruya أو فندق كازا ديلارتي  Casa Dell’Arte  الأنيق مع أسعار ملائمة.

  • فندق Amanruya

    فندق Amanruya والمملوك لسلسلة الفنادق الشهيرة Aman يحتوي على 38 شاليه فخم مع ارضيات رخامية، مسابح خاصة، حدائق خاصة بها أماكن مخصصة لتناول الطعام بالإضافة الى كبائن تطل على الماء. يتميز هذا المنتجع بجو مفعم بالفخامة وباعث على الاسترخاء وهدوء الأعصاب.
  • فندق Casa Dell’Arte

    فندق Casa Dell’Arte والذي يمتلك 12 جناح فندقي تطل على البحر، بعض الأجنحة يحتوي مستويين مع سرير كبير على شكل قلب والعديد من اللوحات الفنية الحديثة التي تزين الأجنحة. أهم ما يميز هذا الفندق هو الشاطئ الخاص هذا بالإضافة الى أنه الأنسب للعائلات التي تسافر مع أطفالها حيث يقدم خدمات ترفيهية وتعليمية للأطفال خلال فترة الاستضافة.
  • مارماريس Marmaris

    مارماريس Marmaris

    تبعد مارماريس عن بودرم حوالي ساعتين بالسيارة وتعتبر مارماريس جوهرة في بحر ايجة على شاطئ الريفييرا التركية. تختلف مارماريس عن باقي مدن تركيا أنها الأغنى بالأنشطة الترفيهية والمتاح ممارستها في محيط من الجمال الطبيعي الخلاب.

  • فندق ومنتجع ماريس D-Hotel Maris

    يعتبر فندق ومنتجع ماريس D-Hotel Maris واحد من أفضل المنتجعات في تركيا بأكملها. يمتلك الفندق أفضل شاطئ خاص مع رمال بيضاء تم استيرادها من مصر، أجنحة فندقية فخمة، مطاعم يديرها أشهر الطهاة العالميين. وأهم ما يتميز به الفندق هو مجموعة من الأنشطة المائية المتميزة مثل التزلج على المياه والزوارق بالإضافة الى ثلاثة سفن فندقية مذهلة. من الأشياء التي تستحق التجربة في فندق ماريس هو المنتجع الصحي المميز والذي يقدم العديد من العلاجات الطبيعية المذهلة. 

إعلانات google

1 تعليق

تنظيف مسابح بالرياض

  • تقوم شركة عزل مسابح بالرياض عبر تيم الشغل تمتلك باستعمال الشبكة وهذا للقيام بإزالة أوراق الأشجار والترسبات والشوائب العالقة بالمسبح وهذا عقب إزالة المياه على الاطلاقً.
  • عقبها تستهل مرحلة التنظيف باستعمال فرشاة ضخمة محددة لهذا للقيام بتنظيف المسبح من الطحالب والترسبات العالقة في أرضية وحوائط المسبح.
  • المرحلة الاتية تستند على تطهير السلال والمضخة وتطهير الفلتر وهذا بإزالة كافه الأوساخ و القاذورات عنه وهذا باستعمال خرطوم للمياه ذو ضغط عالي ريثما يمكنه إكتمال عملية التنظيف على نحو جيد.
  • وينبغي مراعاة أن تصبح المياه خالية على الاطلاقً من رائحة الكلور وهذا لأنها تخلل في فم الرجل خـلال السباحة لذا وجب والإهتمام بصيانة المسابح على نحو جيد ريثما لا تتسبب في خسائر على صحة الرجل .
  • عقبها ينفذ إزالة المياه المتضمنة الكلور وإضافة مياه نظيفة صالحة للاستعمال وتواصل تلك العملية اكبر من مرة .
  • تعقيم المسبح باستعمال محلول الكلور المخفف بالمياه مضاف إليه قلة من مواد التنظيف والتعقيم.

يمكنك الاتصال ب شركة المستضيف العربي وطلب الخدمة من خلال الرقم 0565690902