جولة سريعة على أفخر المطاعم العالمية في دبي الساحرة

Nora

  • تتمتع مدينة دبي بتنوع غير مسبوق في المطاعم العالمية الراقية التي ترضي جميع الأذواق، فسواء كنت من محبي الأطعمة الفرنسية الراقية أو الأطعمة الآسيوية المتبلة أو غيرها سوف تجدين ما يرضي ذوقك في مطاعم دبي. نتعرف سوياً على أرقى وأفضل المطاعم من مختلف المطابخ حول العالم في مدينة دبي "وذلك وفقاً لمجلة Elite Traveler ونشرة CNN Travel الالكترونية"

  • مطعم هاكاسان Hakkasan

    المطبخ الصيني

    مطعم هاكاسان Hakkasan

    هاكاسان هو مطعم صيني راقي تم افتتاح فرعه الأول بلندن وانتشر بعد ذلك في عدة ولايات أمريكية، ويوجد له فرعين في الامارات أحدهما في أبو ظبي والآخر في دبي. تتسم ديكورات المطعم بمزيج من الديكورات العصرية مع الزخارف الصينية التقليدية. ويعتبر طبق الروبيان او الجمبري بالثوم والفلفل الأسود وكذلك طبق البط من أفضل الأطباق المميزة لمطعم هاكاسان، أما بالنسبة للنباتيين فيوصى بطبق التوفو طبق الباذنجان مع فطر شيتاكي.

    hakkasan.com

  • مطعم زوما Zuma

    المطبخ الياباني

    مطعم زوما Zuma

    يوجد مطعم زوما في مركز دبي المالي العالمي وهو واحد من عدة فروع منتشرة في معظم المدن السياحية. يقدم المطعم اليابانية التقليدية مثل السوشي، مع تقديم الطعام على دفعات متتالية كما هي العادة في اليابان. تتميز الديكورات في مطعم زوما بالنمط الياباني مع لمسة عصرية. ويعتبر مطعم زوما واحد من أفضل المطاعم التي تقدم الأطعمة اليابانية وخاصة المأكولات البحرية.

    zuma-dubai.com

  • مطعم مارجو Margaux

    المطبخ الفرنسي

    مطعم مارجو Margaux 

    مطعم مارجو هو المكان الأمثل للاسترخاء وجلسات الأصدقاء مع التمتع بالمقبلات الفرنسية الشهية في اطلالة على المناظر الخلابة لنافورة دبي. يتميز الطعام في مطعم مارجو بنكهات جديدة مثيرة للشهية، حيث يجمع الشيف جوليان مرسييه بمهارة النكهات من الريفيرا الفرنسية والإيطالية.

    www.margaux.ae

  • مطعم مجلس البحر Majlis Al Bahar

    مطبخ دول البحر المتوسط

    مطعم مجلس البحر Majlis Al Bahar

    عشاق الرومانسية سوف يجدون غايتهم في جلسة رائعة على شاطئ الجزيرة الخاصة ببرج دبي يقدمها مطعم مجلس البحر، مع التمتع بالأطباق الشهية التي ترضي جميع الأذواق.

    Majllis Al Bahaar


  • مطعم المحارة AL Mahara

    المأكولات البحرية

    مطعم المحارة AL Mahara

    يقدم مطعم المحارة كافة أنواع المأكولات البحرية الشرقية والغربية على طاولات طعام تتلألأ بالضوء الأزرق المنبعث من الأحواض المائية، حيث يمكنك التمتع بوجبة مميزة مع مشاهدة الأسماك من حولك في كل مكان. 

    AL Mahara

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع