أجمل المطاعم الفاخرة لتجربة تذوق وسط أجواء من السحر

  • عشاق الطعام الفاخر وتذوق اصناف جديدة من الماكولات الفاخرة يمكنهم التمتع بتجربة ممتعة وسط الاجواء الساحرة في مجموعة من المطاعم الفاخرة والمترفة التي تم افتتاحها مؤخراً، فهي قد صممت لاجواء من الرحابة والمتعة، ليستمتع الضيوف بلحظات لا تضاهى من الاسترخاء وسط ممارسة اكثر انماط المتعة الابيقورية على مر التاريخ.. وهي تناول المأكولات الفاخرة.
    نستعرض لكِ في هذا المقال مجموعة من هذه الأماكن الفاخرة التي تتميز بالترف والفخامة اللازمة للاستمتاع، والتصميم الراقي لاضفاء السحر المميز على ليالي العشاء والدعوات الانيقة.

    ** الصورة العلوية: فندق زعبيل ساراي ذو الفخامة الملكية والطرز الشرقية في جميرا دبي
  • Cielos Tapas Lounge في دبي


    موسيقى لاتينية وراقصي الفلامنكو، جلسة رحبة في تراس متسع في الهواء الطلق من خلال طابقين من الفخامة في Cielos Tapas Bar & Lounge الواقع في نادي اليخت في دبي.

    هذا المكان الساحر الذي تم افتتاحه في يناير الماضي يتمتع بمناظر طبيعية خلابة وقائمة طعام شهية فالمطعم يقدم المأكولات الاسبانية بتوقيعه المميز وخصوصاً المأكولات المستوحاة من بلاد الاندلس ومأكولات البحر المتوسط الشهية ، وسط أجواء تناسب حفلات الطبقة الراقية في دبي.

  • مطعم Iris

    يقع مطعم ايريس Iris في أوبروي دبي، ويتميز بمأكولات البحر المتوسط المقدمة بشكل عصري، يجمع بين فكرة اللاونج والمطعم ومتبعاً اسباب نجاحه في بيروت، فيقدم وسائل الاسترخاء والرفاهية في دبي المدينة التي تشتهر بسبل الفخامة المتنوعة.
    منظر بانورامي ساحر لبرج خليفة وشارع الشيخ زايد يمكن التمتع به مع الموسيقى الحية والمشروبات الممتعة في المطعم الذي يقع في طابق مرتفع من الفندق وتم افتتاحه في ديسمبر الماضي.

  • Paper Moon

    مطعم Paper Moon الواقع في ميدان الجيداء - الدوحة - قطر ، يقدم للنخبة مأكولات ايطالية معدة بأتقان وباسلوب خدمة مترف، وسط اجواء من الرحابة.

    مكونات طازجة للطعام الايطالي الشهي تقدم في ديكور ايطالي مع تراس جذاب لضمان تجربة ايطالية حقيقة للذواقة.

  • Thai في البحرين

     

     مطعم Thai الفاخر يقع في فندق الريتز كارلتون البحرين، وتم افتتاحه في يونيو 2013 ليقدم المأكولات الاسيوية بمذاق تايلاندي، كما يهتم بمحبي السوشي بأطباق خاصة.

    لاونج مريح يتمتع بأجواء الرفاهية والاسترخاء مطلاً على الخليج العربي ليتناول الضيوف وجبتهم الاسيوية في مزيج ممتع.

  • مطعم Mayrig في دبي

    يقع هذا المطعم المميز في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد_ وسط مدينة دبي ، وهو المجمع الذي افتتح فيه مؤخرا حوالي 50 مطعما.

    يقدم هذا المطعم الذي افتتح في اغسطس 2013 الطعام الارميني بوصفات تتناقلها الاجيال ويختص بها المطبخ الارميني، ويتبع نجاحه السابق في بيروت بتقديم اطباق تحمل مذاق المنزل والحب في وصفات الجدات الشهية.

    يتميز الديكور بدرجات لونية كالمجوهرات بطراز ارميني تقليدي.

  • مطعم La Serre Boulangerie & Bistro في دبي

    يقع هذا المطعم في فيدا الداون تاون في دبي ويقدم لضيوفه مأكولات البحر المتوسط والماكولات الفرنسية، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة عملية تحضير المخبوزات الفرنسية على الطريقة التقليدية والاستمتاع بالكرواسون المحشو بالشوكولاتة والمحضر امامهم مباشرة.
  • مطعم Izel في دبي

    مطعم بأجواء السحر القادم من امريكا اللاتينية حيث الاطباق الشهية من هذه القارة الجنوبية وسط اجواء من الموسيقى اللاتينية وديكورات تستوحي روح حضارات الازتيك والمايا في جداريات فاخرة ودخان السيجار اللاتيني الفاخر يعبق الاجواء.
    يقع هذا المطعم في فندق كونراد دبي وتم افتتاحه في اكتوبر 2013

  • الشيف الانجليزي جيمي اوليفر ومطعم Jamie’s Italian

    الشيف الشهير ذو اللمسات المرحة جيمي اوليفر الذي يهوى اطباقه الالاف حول العالم من خلال برامجه الشهيرة يقدم أطباقه دولياً من خلال مطعمه Jamie’s Italian الواقع في فندق جميرا بيتش دبي، ويقدم الاطباق الايطالية التقليدية في اجواء ايطالية تتمثل في المطبخ المفتوح والديكور الروستيك بالعبق الايطالي، وبمنظر ساحر مطل على برج العرب ومياه الخليج العربي.
  • مطعم Yuan الصيني

    يقع هذا المطعم الصيني في جزيرة اتلانتيس النخيل في دبي ويقدم الاطباق الصينية المفضلة لدى الكثيرين وسط اجواء من العصرية والحداثة 
  • Story Rooftop Lounge

    يقع هذا المطعم في فندق هوليدي ان اكسبريس في مدينة دبي للاعلام ، ويوفر هذا المكان للعاملين بالمدينة متنوعي الثقافات في التمتع بوجبات وجلسة رحبة مع تراس فاخر يطل على الخليج العربي والافق الساحر لمدينة دبي 

  • مطعم Koi في ابوظبي

    تم افتتاح هذا المطعم في اكتوبر 2013 ويقع منتجع ريجيس جزيرة السعديات في ابو ظبي.. وفي اجواء عصرية يقدم اطباق يابانية بلمسة حداثية مع اطبق السوشي الفاخرة

  • Mekong في دبي

    يقع هذا المطعم في منتجع انانترا جزيرة النخيل في دبي ويقدم الماكولات الصينية والتايلاندية والفيتنامية، ويستمتع الضيوف بتجربة من اجواء الصين في الموسيقى والديكور المنفذ بعناية لينقلك الى اجواء اسيا الساحرة.
  • مطعم GQ Bar في دبي

    يقع هذا المطع في جي دبليو ماريوت دبي ويقدم أطباق عالمية وسط اجواء حداثية في اسلوب الاضاءة والديكور، حيث يتمتع الضيوف بأجواء الفخامة والرفاهية بينما يتناولون الاطباق العالمية والحلويات العصرية.

  • مطعم Choix Patisserie & Restaurant Par Pierre Gagnaire في دبي

    مطعم فرنسي لصاحبه الشيف  Pierre Gagnaire يقع في فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي، ويقدم الرقي الفرنسي لضيوفه من خلال الحلوى والمخبوزات الفرنسية  كالمكارون والاكلير وغيرها من الاطباق الفرنسية التي تثير المتعة وسط اجواء الرفاهية والفخامة.

    يذكر ان هذا المطعم سيتم افتتاحه في شهر مارس 2014

  • مطعم Stratos في ابو ظبي

    يقع هذا المطعم في فندق الرويال ميريديان ابو ظبي ويقدم الاطباق العالمية وسط منظر يطل على المدينة بزوايا 360 درجة بفضل التصميم الدائري للمطعم.
    اطباق عالمية شهية ومشويات فاخرة ومشروبات انيقة بانتظار الضيوف عند افتتاح المطعم الانيق في ابريل 2014.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع