انتيريرز تفتتح صالة عرض جديدة على طريق جميرا بيتش

Yara Sharara

تواصل انتيريرز «Interiors »، شركة الأثاث العريقة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تقدم مجموعة من أفخر الأثاث المنزلي ذو الطراز العالمي، مسيرتها نحو مزيد من النمو والازدهار بصفتها إحدى رواد عالم الأثاث حيث أعلنت عن افتتاحها لصالة عرض جديدة في دبي.

 والجدير بالذكر أن قطاع البيع في دولة الإمارات العربية المتحدة يواجه حاليًا العديد من التحديات الناجمة عن التقلبات الاقتصادية الجغرافية، ولكن يعكس افتتاح صالة العرض الجديدة ثقة انتيريرز «Interiors » في قدرة الصناعة على تلبية متطلبات العملاء المتغيرة أكثر من أي وقت مضى.

وتقع صالة العرض الجديدة عل طول طريق جميرا على مساحة 19.000 قدم مربع وعلى ارتفاع طابقين ويضم مجموعة من الأثاث المعاصر والحديث من ايطاليا واسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية التي تلبي الأذواق المختلفة للعملاء.

وقال رائد الدبس، مدير عام انتيريرز «Interiors»، "يأتي افتتاح صالة العرض في الوقت المناسب خاصة أن هذا الموقع سيعطي لنا فرصة الوصول إلى الجيل الجديد الذي يفضل الأثاث الحديث والمعاصر. ولقد كان هذا جزء من خطة الشركة للتوسع في المواقع التي يوجد فيها الطلب على الأثاث عالي الجودة وبأسعار تنافسية."

وتقدم صالة العرض الجديدة مجموعة من غرف النوم وغرف الطعام بالإضافة إلى غرف الجلوس واكسسوارات المنازل من العلامات التجارية المشهورة مثل «Lexington»، «Calvin Klein»، «Bernhardt»، «Mariner»، «Cornelio Cappellini»، و «ALF Italia» وغيرها.

وأضاف الدبس: "نقدم مجموعة من الأثاث المعاصر في الفرع الجديد ذات العلامات التجارية المشهورة للمصانع العالمية الفريدة من نوعها والتي تمتاز بالأناقة والبراعة في التصنيع."
 
ويتمّ عرض قطع الأثاث بطريقة تتيح لكل عميل اختيار نمطه الشخصي المفضل داخل منزله باستخدام الأثاث المعاصر مع الإكسسوار الملائم له.

كما يتواجد فريق من مهندسي الديكور والمبيعات المدرّب بشكل دائم لتقديم الاقتراحات إلى العملاء. وأشار الدبس "يوجد لدينا فريق مبيعات يقدم خيارات متعددة إلى العملاء الذين يبحثون عن الأثاث الكلاسيكي أو الكلاسيكي الجديد غير المعروض في صالة العرض الجديدة، بحيث يتواجد هذا الطراز من الأثاث في صالات عرض متعددة في المعرض الرئيسي في دبي إضافة إلى أبو ظبي والشارقة والعين ورأس الخيمة بناء على الطلبات الفردية للعملاء."
 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع