ديكورات الرفاهية في منزل فاخر في تايلاند

تعد شواطئ تايلاند من أكثر شواطئ العالم سحراً وجمالاً حيث الموقع المميز على المحيط والمناظر الخلابة التي تأثر الروح، ولذلك نجد الكثير  من الوجهات السياحية داخل مدن تايلاند لعل من أهمها مدينة باتايا المليئة بأفخم المنازل والبيوت السياحية والفندقية المطلة على المحيط مباشرة والتي تتسم ديكوراتها بالفخامة والرفاهية وكل سبل الراحة والرخاء. 

وقد إخترت لك إحدى أكثر الشقق فخامة من حيث التصميم والأثاث والمفروشات وهي شقة قابعة في إحدي البنايات التابعة لشركة  "Major Development" المتخصصة في العقارات السياحية الفخمة والفاخرة ..

وبالصور نصحبك في جولة مع جمال التصميمات والغنى والثراء المفعم بالأناقة الجديرة بتصاميم الفلل والقصور لتتمتعي بجولة وسط ديكورات تلك الشقق السياحية المُصَممة بعناية فائقة بأرقي طرز التصاميم العالمية وأحدثها ..
فكما يظهر في الصورة الإهتمام بكل تفاصيل تصميم ديكورات المكان بالإضافة إلى تناسق الألوان وقربها من ألوان البحر الهادئة وهو ما يميز الطبيعة في تايلاند.

 مائدة حداثية على طراز البنتهاوس في التراس الرئيسي لجلسات ساحرة على المحيط .

 غرفة النوم أيضا على طراز البنتهاوس ومواجهة بالكامل للمنظر الخلاب للمحيط حيث إستخدم المصمم هنا منظر المحيط نفسه كمنظر ديكور مكمل لأناقة الغرفة .
 
 غرفة نوم أخري على طراز البالم بيتش حيث سيطرة اللون الأبيض على التصميم وعلى ديكورات الغرفة ككل مما يزيد الشعور بالهدوء والصفاء والراحة والرافاهية الشديدة .


غرفة المعيشة الفاخرة التي تواجه منظر المحيط الخلاب مما يسمح للضوء بالتسسل للداخل وابراز جماليات تصميم المكان، ونلاحظ التنوع في أشكال وطرز قطع الأثاث المستخدمة والمهارة الشديدة في التنسيق فيما بينها .

نجح المصمم في هذه الشقة الفاخرة أن يجمع كل أشكال الراحة والرفاهية في مكان واحد ليجعل منها واحة للأستجمام والراحة والإستمتاع .

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع