اكتشفي كيف يؤثر طالع برجك الفلكي على شخصيتك؟ ‏

Fatima Ouidad

 

عند ولادتك، يحدد برجك بفضل تاريخ ميلادك، لكن هناك عامل آخر يدخل في تحديد برجك: الطالع يعرف الطالع بموقع الشمس في السماء لدى ولادتك.

 

 

يختلف الطالع عن البرج الفلكي, فالبرج الفلكي يحدد شخصيتك أما الطالع يظهر مع مرور الزمن، حيث أنه شيئاَ فشيئاً، تنحت شخصيتك حسب طالعك، متجاوزاَ بذلك برجك الفلكي. لتعرفي كل شيء حيال هذا الموضوع، إليك هذا المقال.

 

طالع برج الأسد

يقوي طالع برج الأسد الثقة بشكل أساسي، حيث أنك كلما تقدمت بالعمر، كلما شعرت أكثر بالقوة، السلطة والنبل. ستحسين برغبة أكبر في اكتشاف العالم، وترك بصمتك للتاريخ. يتميز طالع برج الأسد بالكاريزما اللازمة للقاء أشخاص مختلفين، والانفتاح هو ما ينتظرك إن لم تحدي من طموحك وتقفي حاجزاً أمام التغيرات العمرية التي تنتظرك. 

 

طالع برج الميزان

إذا كنت من أصحاب طالع برج الميزان، فستصبحين شخصاً منفتحاً، ودوداً واجتماعياً. صفاتك هذه ستسمح لك بتوسيع مجال علاقاتك.

 

في القريب، سيزول أي خجل أو حرج كان لديك عند الإفصاح عن مشاعرك. كل هذه التغييرات ستحسن من شخصيتك وتعزز ثقتك بنفسك. لكن طالع برج الميزان لا يجلب السعادة فقط، بل يمنحك التقة اللازمة لمواجهة الصعاب.

 

طالع برج الحمل

يكون أصحاب طالع برج الحمل في حركة دائمة لأن هذا الأخير دائم التحرك. لذا لا تستطيعين الوقوف والانتظار دون عمل شيء، بل إنك بحاجة دائمة لمصدر إلهاء تمضين به وقتك. تنظرين للتقاعس كمضيعة للوقت، و ينتابك غضب كبير عندما تحسين بأنك عديمة الفائدة. يجلب طالع برج الحمل أيضاً اندفاعاً قوياً، لذلك يكون عليك إجبار نفسك على أخذ بعض الوقت للتفكير قبل الانتقال للتطبيق، و إلا فخطر اتخاذ الخيار الخاطئ يهددك.

 

طالع برج الثور

يكون طالع برج الثور على تربص بكل فرصة تمكنه من اقتناص الربح، و هو على استعداد لفعل أي شيء للوصول لغايته، حيث تغمرك طاقة جديدة، ستجتاحك قوة تمكنك من الذهاب إلى آخر المشوار لتحقيق هدفك, ستغوصين جسداً و روحاً في المشاريع و الأحلام التي تراودك إلى حين ترجمتها لواقع معاش. يسمح لك ذلك بتفادي الروتين اليومي لأن كل يون بالنسبة لك هو مغامرة جديدة في رحلة عدم التخلي عن أحلامك.

 

طالع برج الجوزاء

أصبح يجد أصحاب طالع برج الجوزاء سهولة متفاقمة في التكيف مع الظروف المقلقة. بعيشهم حياتهم لحظة بلحظة، لم يعودوا يكترثون لعقبات الحياة، لثقتهم بأنه مهما كانت المشكلة التي تواجههم، هم قادرين على تجاوزها و التغلب عليها، مما يمكنهم من تذوق ملذات الحياة الصغيرة التي نميل لنسيان وجودها من الأساس، و تملؤهم البراءة التي يستطيعون من خلال الفرار من التطاحن اليومي.

 

طالع برج السرطان

الحاجة للأمان ستصبح أولوية بالنسبة للأشخاص ذوو طالع برج السرطان. في الأغلب، سوف تجدين هذا الأمان برفقة عائلتك و أصدقائك، ففي ظل وجودهم، تميلين للرغبة بأمومتهم لكي تشاركيهم شعورك. مع مرور الوقت، سيصبح لديك خوف من التواصل مع الغرباء و ستقل علاقاتك بشكل تدريجي. لكن الوحدة ستصبح جزءاً لا يتجزأ من حياتك اليومية، حيث أنك تمضين وقتاً لوحدك بقدر ما تعطين لعائلتك و أصدقائك، لأن ذلك يساعدك في الاسترخاء و التأمل. 

 

طالع برج العذراء

يسعى أصحاب طالع برج العذراء للكمال, فأنت لا تتركين شيئاً يمر دون أن يكون منجزاً بشكل مثالي. بالإضافة لذلك، فستصبحين شخصاً غير طموح مع مرور الوقت. سيأتي المنطق ليكمل تفكيرك، و ستبدئين بتحليل شخصيتك و شخصيات الناس من حولك، مما سيساعدك في فهم السبب وراء سوء بعض الأمور و سيسمح لك بتصحيحيها. لكن، سرعان ما ستصير هذه الطريقة في التفكير مرهقة، مما سيدفعك للبحث عن حل وسط ينقذك من الغرق في دوامة أفكارك.

 

طالع برج العقرب

عندما يضرب طالع برج العقرب في وقت التغيير، سيصير صاحبه منطوياً في علاقته مع الآخرين, حيث ستكشفين القليل فقط عن شخصيتك من خلال اختباءك وراء قناع مختلف لكل شخص تقابلينه، و هذه وسيلة حماية تحميك من كل من حولك باستثناء أولئك الذين تثقين بهم ثقة عمياء. من جهة أخرى، تحسين بأنك تائهة لقاء أحلامك التي تبدو لك بعيدة المنال، لكن امنحي نفسك الفرصة لتحقيقها، فهذا سيسمح لك باستعادة ثقتك بنفسك.

 

طالع برج القوس 

يعيش صاحب طالع برج القوس على مساعدة الآخرين، لكنه في نفس الوقت يرفض تلقي المساعدة من أي كان. تمثل عائلتك وأصدقاءك كل عالمك، لذا فأنت دائماً على استعداد لمساعدتهم بأي وسيلة لتحقيق أحلامهم و تطلعاتهم، مما سيدفعهم لمحاولة رد هذا الجميل. ننصحك بتقبل هذه المساعدة، فمهما كنت شخصا مستقلاً و يسعى لتحقيق ذاته بنفسه، كل إنسان يحتاج لبعض مساعدات خارجية ليبلغ أهدافه. لذا، تخلي عن كبريائك و دعي الآخرين يردون لك بعض جمائلك.

 

طالع برج الجدي

يحاول ذوي طالع برج الجدي جاهدين التخلص من السطحية في حياتهم. شيئاً فشيئاً، ستصبحين أقل مادية، و ستتخلين عن عادة الإسراف في لحظة ضعف، مما سيجعل قراراتك أكثر عقلانية و حياتك أكثر نظاماً. ستأخذ أهدافك حيزاً كبيراً من تفكيرك و ستجدين صعوبة في الصبر عن تحقيقها. لكنك ستغدين أكثر تصميماً و جدية، مما سيضعك في الطريق الصحيح نحو تحقيق مشاريعك.

 

طالع برج الدلو

يصبح صاحب طالع برج الدلو أقل استقرارا مع مرور الوقت، فيتغير مزاجك لأتفه الأسباب، مما سيولد برودة في علاقاتك مع الآخرين. لحسن الحظ، سيصبح التعلم بالنسبة لك شيئاً ممتعاً، الشيء الذي سيدفعك لتفضيل إمضاء وقتك في قراءة الكتب بدل التنزه مع صديقاتك. لكن لا تقلقي، فأصدقاءك المقربون سيكونون دائماً في جانبك مهما تغيرت ظروفك.

 

طالع برج الحوت

صاحب طالع برج الحوت هو شخص يعير أهمية كبيرة لنظرات الناس من حوله، مما يدفعه لإنفاق الكثير من الوقت والمال في التسوق والتمكيج أو التزين لجذب الأنظار. تحسين بالإطراء إن التفت رجل لك في الشارع، بالمقابل، تحسين بالإهانة إن لم يعرك أحد اهتماماً. سوف تتآكل الثقة التي يمنحك إياها جمالك الخارجي، لذا ننصحك بعدم الاتكال الكامل على مظهرك الخارجي في لفت الانتباه، وحاولي تطوير شخصيتك من الداخل.

 

اقرئي أيضاً

9‎ حقائق علمية غريبة عن الحب

طريقك لكسب قلب رجل برج الأسد

اكتشفي طريقة وقوعك في الحب حسب برجك الفلكي ‏

إعلانات google

2 تعليقات