اكتشفي صفات وأسرار برج الحمل، برج الطفولة والبراءة

Fatima Ouidad

 

الحمل هو البرج الأول من مجموعة الأبراج الفلكية، وهو رمز البداية والولادة والبراءة الطفولة، لذلك فيلاحظ بأن صفات مواليد برج الحمل تتشابه مع صفات الأطفال كثيراً، بكل مميزاتها وسلبياتها، كما يتميزون بالروحانية العالية، وبرج الحمل برج ناري يقع في الفترة من 21 مارس الى 20 ابريل، وفى المقالة التالية نتعرف على صفات مواليد البرج الفلكي الأول برج الحمل.

 

 

ما هي نقاط القوة في شخصية مواليد برج الحمل؟

 - مستقل

- كريم

- متفائ

- متحمس

- شجاع

- جرئ

 

ما هي نقاط الضعف في شخصية مواليد برج الحمل؟

- متقلب المزاج

- اليأس بسهوله

- أناني

- مندفع

- غير صبور

- عدم إتمام المهام للنهاية

 

 مواليد برج الحمل والاستقلالية

مواليد برج الحمل شخصيات مستقلة، وأيضاً هم أشخاص متفائلون لذلك يصبح مواليد الحمل شخصيات مغناطيسية جاذبه لمن حولهم، بل ويصبح القائد في علاقاته، حيث يجلب الحمل الإثارة والفرح في حياة من يحيطون به، ولن تجد رفقة مواليد برج الحمل مملة أبداً.

 

مواليد برج الحمل والصداقة

مواليد برج الحمل أصدقاء رائعون، فهم يتميزون بالكرم الشديد مع أصدقائهم، ويسارعون في حمايتهم ومساندتهم إذا دعت الحاجة لذلك، ونظراً لطبيعتهم المتفائلة فمواليد برج الحمل سيعملون دائماً على تشجيع أصدقائهم، ومع ذلك فإن مواليد برج الحمل لديهم جانب صبياني طفولى و نوبات غضب ويمكن في بعض الخلافات أن يكون عدواني أيضاً لذلك احذر تقلباته المزاجية.

 

مواليد برج الحمل والعمل

مواليد برج الحمل نشيطون، وعندما تخطرهم ببالهم فكرة يسارعون بتنفيذها، كما أنهم على أتم الاستعداد لخوض المغامرة والتصميم على تحقيق أهدافهم وأحلامهم، ولكن طبيعة الحمل الطفوليه تجعله يتعجل النتائج ، فهو غير صبور ويحب أن يرى نتيجة جهده سريعاً، وإذا لم يتحقق ما يريده سريعاً فإنه يفقد اهتمامه ويترك ما يفعله غير منتهى باحثاً عن أمر آخر ليفعلهن ونفاذ صبره من اكبر السلبيات التي تواجهه صاحب برج الحمل و التي من الممكن أن تهدد نجاحه أيضاً.

 

مواليد برج الحمل والمزاج العام

الاستقلالية هي كلمة السر لفهم وتحليل شخصية مواليد برج الحمل، فهو يحب أن يكتشف طريقه بنفسه، ولا يحب تلقى الأوامر من الآخرين، ويظهر سلوك عدواني تجاه النقد السلبي، ويعتبر النقد والتوجيه إهانه له، ومن سلبيات شخصية الحمل هو انشغاله بنفسه وأنانيته، فهو مركز كل شئ، ويسعى للحصول على ما يريد حتى عن طريق الكذب والطرق الملتوية، كما يسعى أيضاً لكسب اهتمام وتدليل من حوله.

 

مواليد برج الحمل ومشاعرهم الدفينة

إذا بحثنا قليلاً خلف القوة والاستقلالية التي يظهرها مواليد برج الحمل، فسنجد شعور بعدم الأمان، وذلك للضغط على أنفسهم للوصول للنجاح وتحقيقه، ولكن يتوارى هذا الشعور نتيجة لطبيعة الحمل المتفائلة والحماسية.

 

كيف تجذب انتباه مواليد برج الحمل؟

إذا أردت جذب انتباه مواليد برج الحمل، فقط اعلمه بإعجابك به، فهم يحبون الإطراء والمديح والمجاملات، مواليد الحمل شخصيات ودودة فلا تمانع في بدأ محادثه معهم في المواضيع المختلفة وطلب معرفة رأيهم، فهم مولعون بإبداء أرائهم في شتى المواضيع ، ولكن كي لا تفقد اهتمامه ويمل من الحديث معك، لا تتفق معه في كل ما يقول، وأيضاً لا تختلف معه وتحاول فرض رأيك أو وجهة نظرك عليه، وتأكد انك ستحظى بخطط جيدة ووقت ممتع مع شريك من برج الحمل.

 

مشاهير برج الحمل

- عمر الشريف

- ماريا كاري

- ملحم بركات

- فنسنت فان جوخ

- إيدي ميرفي

 

اقرئي أيضاً

كل ما يجب أن تعرفيه عن أصحاب برج العذراء

اكتشفي الآن إن كنت من مواليد برج حامل الثعبان المميز الجديد!

اكتشفي خبابا و أسرار شخصية مواليد برج الأسد

إعلانات google

1 تعليق