تعرفي على خبايا وأسرار مواليد برج العقرب

Fatima Ouidad

 

يخشى بعض الأشخاص، وخاصةً المهتمين بعلم الفلك، أصحاب برج العقرب. هذا البرج هو البرج المائي الذي يكون أصحابه من موليد فترة ما بين 24 أكتوبر إلى 21 نوفمبر. قد يخشاهم البعض، لا بل ويتجنبون التعامل معهم، لماذا يا ترى؟ سنتعرف سوياً على خبايا و أسرار مواليد برج العقرب، وربما ستتغيير نظرتك صوبهم وتجدين أن النظرة المسبقة للأمور ربما تكون خاطئة.

 

ما هي نقاط القوة لدى مواليد برج العقرب؟

- الإخلاص الشديد.

- الشغف.

- البراعة في استخدام الحيل.

- دقة الملاحظة.

- حركي ونشيط.

- مرونة التفكير وإيجاد الحلول.

 

ما هي نقاط الضعف لدى مواليد برج العقرب؟

- الغيرة.

- الشك الزائد.

- الوساوس.

- المناورة.

 

إذا أردتي أن تعرفي ما هي مميزات برج العقرب في الحب، إقرإي مقالة حياتك عن برج العقرب و الحب.

 

مواليد برج العقرب والاستقلالية

مواليد برج العقرب، و خاصةً المرأة التي يكون برجها العقرب، مستقلون تماماً، و يستطيعون انجاز ما يريدونه بصبر وإصرار كبير. ويفضل مواليد هذا البرج الوحدة والانفراد بأنفسهم فهم غير اجتماعيون وحتى لا يرغبون بالسيطرة عمن حولهم. لهذا السبب قد يفكر البعض أنهم أنانيين و لا يحبون البشر لكن اعرفي، سيدتي، أن مواليد برج العقرب وفيين جداً. إلا أنهم ليسوا أوداء، فلن يبرزوا صفاتهم الجميلة بسهولة، يجب أن تتعرفي إليهم و تتقربي إليهم حتى تري حقيقة شخصيتهم الجميلة.

 

مواليد برج العقرب والصداقة

العلاقات مع مواليد برج العقرب دائماً ما تكون معقده، فعلاقات أصحاب هذا البرج عبارة عن سلسلة من التناقض، ويتقلب مزاج العقرب أحياناً بدون سبب واضح. من المعروف عن أصحاب هذا البرج حبهم للتملك وغيرتهم الشديدة، ولكن على الجانب الآخر فهم يتميزون بالإخلاص الشديد، كما أن مواليد برج العقرب لديهم قوة ملاحظه وذاكرة قوية.

 

مع عدم القدرة على ترك الأمور تسير والمسامحة، فيمكنهم حمل الضغينة تجاه من سبب لهم ضرر أو أذى للأبد. في الواقع العقرب نادراً ما  يغفر أو ينسى، وسوف يذهب إلى أبعد مدى للحصول على الانتقام ممن سبب له الضرر. لكن من ناحية أخرى، وسوف يتذكر دائما اللفتة الكريمة والمعاملة الطيبة إلى الأبد ويسعى بجهد لرد الجميل.

 

أفضل نصيحة للتعامل مع صاحب برج العقرب هي أن تكوني صادقة معه وتتجنبي الكذب تماماً. في المقابل سوف تحظي بصديق رائع ومخلص ولن يقوم بالكذب عليك أو تقديم وعود غير حقيقية. فمواليد هذا البرج يكونوا من أفضل الأصدقاء وتمتد علاقات الصداقة معهم طوال العمر.

 

مواليد برج العقرب والعمل

مواليد برج العقرب يحبون أن يكونوا في موضع السلطة والشهرة والأضواء. لذلك يجيدون و يبرعون في العمل كأطباء، جراحين، علماء أو قادة، حيث يبرعون في الأعمال التي تشكل فرق في العالم والتأثير على الناس والمجتمع، وفي مجال الأعمال التجارية، مواليد برج العقرب يستطيعون جمع ثروة بسهوله، وذلك لقدرتهم على اتخاذ القرارات التجارية السليمة، مع عدم تبذير أموالهم، ومعروف عن أصحاب هذا البرج عدم الإفصاح عن مكاسبهم، أو طريقة عملهم خشيه من إيجاد منافس لهم.

 

مواليد برج العقرب والمزاجية

مواليد برج العقرب طموحين للغاية، ويطمعون في السلطة والقيادة والسيطرة على المواقف. هم لا يستسلمون أبداً ويصرون على الوصول لأهدافهم. أحد أسباب نجاح  مواليد برج العقرب هو المرونة في التعامل مع المواقف المختلفة، والتكيف معها، فهم قادرون على إعادة تقييم أى موقف، وتغيير طرق التعامل معه واتخاذ القرارات السليمة لتحقيق أهدافهم.

 

صاحب برج العقرب أيضاً منافس شرس ومفاوض ممتاز، وذلك نتيجة لذاكرته القوية وقوة الملاحظة، حيث يستطيع دعم أرائه بالحجج والحقائق المناسبة لكسب الثقة وإقناع من حوله. في أغلب الوقت يستغل العقرب كل مميزاته لتحقيقه مصالحه الشخصية، ولذلك يتعامل المحيطون بالعقرب معه بحذر.

 

من هم مشاهير برج العقرب؟

- ماري أنطوانيت.

- مارتن لوثر.

- روزفلت.

- الأمير تشارلز .

- بيل جيتس.

- روبرت كنيدي.

- بابلو بيكاسو .

- إنديرا غاندي.

 

اقرئي أيضاً

كل ما يجب أن تعرفيه عن أصحاب برج العذراء

اكتشفي الآن إن كنت من مواليد برج حامل الثعبان المميز الجديد!

اكتشفي خبابا و أسرار شخصية مواليد برج الأسد

إعلانات google

1 تعليق