ما مدى توافق امرأة الأسد وامرأة الجدي مع رجال باقي الأبراج عاطفياً؟

Fatima Ouidad

 

إذا كنت مولعة بتتبع الأبراج واستقراءاتها للمستقبل، فقد وقعت على المقال المناسب. هناك العديد من المميزات والسمات التي تميز شخصيات الأشخاص المولودين في نفس الفترة، تجعلهم يتشابهون بعض الشيء في مجموعة من الأمور.

 

وفي ميزان الحب، واستناداً على تقسيمات الأبراج، هناك بعض الأبراج التي تجعل كفتي الميزان متوازنتين، فيما تخل الأخرى بهذا التوازن إذا ما وضعتا على كفتي الميزان. فما هي الأبراج الموافقة لبرجك فيما يخص الحب؟ هذا ما سنحدثك عنه إن كنت من مواليد الجدي والأسد.

 

مواليد برج الجدي: عنوان للنار والعنفوان

تحب نساء برج الجدي بعمق ودون ندم، وتعتبرن مثالاً للحب الحماسي الثوري الأكثر إثارة. لا شيء يصمد أمام سيل عشق نساء برج الجدي، فهن قادرات على قهر الشخصيات الأكثر صلابة وتعنتاً والإطاحة بها في شبكة الحب. نصيحتنا لك : استمتعي بوقتك كما يحلو لك.

 

تتوافق امرأة برج الجدي مع رجال الأبراج التالية

رجل الجوزاء

حيث أن علاقتهما متسمة بالنجاح سواء علاقة صداقة أو زواج. ويعود نجاح العلاقة إلى كون رجل الجوزاء قادر على ضمان متعة خاصة لمرأة الجدي، يجعلها تعيش لحظات سعيدة ومثالية بعيدة عن الملل والسآمة. اركبي معه في للبداية قارب الصداقة، واصعدا سوياً سفينة الزواج عندما يحين الوقت المناسب.

 

رجل الميزان 

حيث أنهما يتكاملان في مجال الإغراء. فهو يبدي استعداداً للخضوع للطبيعة القوية للمرأة الجدي، إلا أن هذه الأخيرة تستسلم تحت تأثير رومانسية الميزان التي لا تقهر.

 

رجل الدلو

وإن كان غير بارع في عبارات الوعود الوردية، إلا أنه يستطيع أن يبعث دماء جديدة في حياتك كل يوم عبر تجديده الدائم والمستمر. عليك فقط ترويض نفسك على عبارات الحب والثناء.

 

مواليد برج الأسد: رمز الشعلة والاتقاد

نساء برج الأسد لبؤات في الحب، تعرفن كيف تحمين عرينهن بشراسة، كما أنهن قادرات على خوض معارك رومانسية طاحنة، تطحن فيها بأكثر القلوب عناداً وتجبرن الأنوف الشامخة على الاستكانة لرائحة حبهن التي لا تقاوم.

 

تتوافق امرأة برج الأسد مع رجال الأبراج التالية

رجل القوس

يحب رجل القوس الاختبارات العنيدة، ويهوى اختبار سهامه في الأهداف العالية السامية. أثيري فضوله واهتمامه، ودعيه يتكلف ببقية القصة. رجل القوس يحب الاستمتاع وسيجعل لأيامك معنى يستحق الحياة والمغامرة.

 

رجل الدلو

رغم أن رجل الدلو غريب الأطوار، ويتفلت كما يتفلت السراب، إلا أن أصالته وسحره الرائعين يشدان الأنفاس. طبيعة مرأة الأسد الدافئة تجذب رجل الدلو وتشجعه على أن يعطي الحب والرومانسية بلا حدود.

 

رجل العقرب

رغم أن الرهان صعب مع هذا الرجل، إلا أن الأمر يستحق المغامرة والتجربة. شخصيته تشبه إلى حد كبير شخصية الأسد، فهو تستهويه الأمور الرائعة والاستثنائية. لا تقلقي إذا ما انتقد بعض عيوبك وأثارها، فهو يحب قوتك وصلابتك خفية.

 

اقرئي أيضاً

كل ما يجب أن تعرفيه عن أصحاب برج العذراء

اكتشفي الآن إن كنت من مواليد برج حامل الثعبان المميز الجديد!

اكتشفي خبابا و أسرار شخصية مواليد برج الأسد

إعلانات google

1 تعليق