أي نوع من العازبات أنت حسب برجك الفلكي؟

Fatima Ouidad

 

هل لديك شك أن تكون هنالك علاقة بين شخصيتك وبرجك الفلكي؟ لتتأكدي من هذا الأمر، كل ما عليك فعله هو التحدث مع أشخاصاً آخرين من نفس برجك وستفاجئين بالكم الهائل من النقاط المشتركة بينكم. حقيقة أن كل إنسان يختلف عن الآخر شيء لا يمكن إنكاره بدليل العلم، لكن هذا لا يعني انعدام وجود أوجه تشابه من شخص لآخر.

 

 

 فهذا أمر آخر غير قابل للنكران، وإن كنت تؤمنين بهذا الأمر، فلن يصعب عليك الالتجاء للأبراج كلما أردتي الاطلاع على أمور تتعلق بشخصيتك، إما فقط بغرض التسلية، أو لتتحققي من أمر جاد، كسلوكك خلال العلاقات العاطفية أو بعد انتهائها، فمن خلال برجك، من الممكن جداً أن تتعرفي على أي نوع من العازبات أنت وهذا ما سنكشفه خلال مقال اليوم. 

 

الأبراج من 21 يناير إلى 20 مايو

برج الدلو

خوف من العزوبية؟ أنت لا تعترفين بذلك، لأنك ببساطة أكبر من ذلك. بالنسبة لك، عندما لا تكونين على علاقة، تشعرين أنك حرة طليقة، تستطيعين أخيراً الاستمتاع بوقتك مع العائلة والأصدقاء. ولأنك شخص مرح ومتحرر، فالعزوبية لا تشكل مشكلاً بالنسبة لك، بل على العكس، إنها عطلتك، فاستمتعي بها.

 

برج الحوت

مواليد هذا البرج يجدون صعوبة بالغة في تجاور علاقاتهم السابقة. فتشبثهم بالماضي يصعب عليهم الانتقال من علاقة إلى أخرى. لذا، ليس من الغريب أن تجد أولئك الذين يمرون بفترات جفاف عاطفي طويلة، هم غالباً من مواليد برج الحوت. 

 

برج الحمل

خفة دمك وروحك المرحة لا يجعلان للعزوبية مكاناً في حياتك العاطفية. ليس لأنك تخشين الوحدة، لكنك من الأشخاص الذي دائماً ما يستمتعون بالتعرف على أناس جدد ويحبون الخوض في مغامرات عاطفية جديدة. بهذا، فإنك تستغلين فترات عزوبيتك النادرة لتجدي صيداً جديداً تتسلين به لفترة معينة قبل الانتقال للآخر. 

 

برج الثور

مواليد هذا الثور ليسو على عجلة من أمرهم لإيجاد نصفهم الآخر، لهذا تجدهم لا يمانعون فترات العزوبية التي قد تستمر لشهور عدة. فبالنسبة لهم، ليس المهم هو عدد العلاقات التي يمرون بها في حياتهم، فيكفيهم الارتباط بشخص واحد إلى الأبد، ما دام ذلك الشخص هو "غطاء الطنجرة". لكن في انتظار هذا اللقاء، لا يمانع الثور أن يستغل فترة عزوبته للتمتع بباقي ملذات الحياة.

 

الأبراج من 21 مايو إلى 22 سبتمبر

برج الجوزاء

 مواليد هذا البرج يتميزون بشخصيتهم القوية، لهذا فهم يرفضون فكرة الولوج في علاقات غرامية عشوائية لمجرد الحصول على شريك. إذا كان لديهم مجرد شك حول مشاعرهم تجاه شريكهم، لا يمانعون في استئناف فترة عزوبتهم، و بما أن قوة شخصيتهم تحد كثيراً من خياراتهم الغرامية، فإنهن يمضون معظم حياتهم عزاباً. 

 

برج السرطان

سواء كانوا عزاباً أو على علاقة، فإنك غالباً لا تشاهد الفرق، لأن مواليد هذا البرج لا يحبذون الإفصاح عن تفاصيل حياتهم الشخصية، ولا حتى يظهرون و لو علامة تدل على وضعهم  العاطفي. لكن بالمجمل، فهم لا يشعرون بالحاجة لكي يكونوا مرتبطين طيلة الوقت، لذا تجدهم يعيشون فترات عاطفية جوفاء و يكتفون بالتركيز على أنفسهم. 

 

برج الأسد

مواليد هذا البرج يؤمنون باستحالة الحياة من دون حب. بالنسبة لهم، الحياة لا تحلو إلا مع الحبيب. لذا، فهم يمضون حياتهم إما مرتبطين أو يغازلون أحدهم بحثاً عن حب جديد. 

 

برج العذراء

من خوفهم من الوحدة، يسعى مواليد برج العذراء لتفادي عيش حياة العزوبية بأي ثمن، حتى و لو كان ذلك على حساب كرامتهم، فهم مستعدون للاستمرار في علاقات ذات طريق مسدود، فقط في سبيل أن يجدوا أحداً يمضون معه وقتاً.

 

الأبراج من 23 سبتمبر إلى 20 يناير

برج الميزان

قد يكون مواليد هذا البرج هم الأكثر رومانسية على الإطلاق، فهم في بحث دائم على الحب. و إذا حدث و وجدوا أنفسهم عزاب، يمضون هذه الفترة في تخيل فارس أحلامهم المثالي، و يتمنون أن تجود علاقاتهم القادمة بكذا شريك. 

 

برج العقرب

على عكس مواليد برج الميزان، مواليد برج العقرب لا يستطيعون تخطي علاقاتهم الفاشلة. فإذا كان مواليد برج الميزان يستمرون في البحث عن الحب رغم المرور بعدة علاقات فاشلة، فبالمقابل، يرى مواليد برج العقرب فشلهم العاطفي المتكرر كعلامة على عدم أهليتهم في المواعدة. لذا، لا تستغربي إذا كان صديقك أو صديقتك العقرب تبدو و كأنها دائما عازبة.

 

برج القوس

لا يعتبر مواليد هذا البرج نفسهم ضد فكرة الحب و الارتباط. لكن مشكلتهم تكمن في طريقة هذا الارتباط إذا تعلق الأمر بالالتقاء بأحدهم على الطريقة الكلاسيكية و التي تحدث غالباً بالصدفة أو عن طريق التوسط، يكونون على أهبة الاستعداد، أما بالنسبة للطرق الحديثة، كمواقع التعارف على سبيل المثال، فهم يرفضون الفكرة بشكل قطعي، و يعيشون حياة العزوبية على أتم وجه.

 

برج الجدي

يمكن اعتبار برج الجدي كمزيج غريب بين برجي العقرب و الميزان عموماً، مواليد هذا البرج أشخاص حساسون تجاه العلاقات العاطفية، و يعود هذا للعدد الكبير لعلاقات فاشلة بالمقارنة مع تلك المثمرة. و مع ذلك، يظل مواليد برج الجدي أشخاصا رومانسيين، طامحين في العثور على حب ثوري ينسيهم عثرات الماضي. 

 

اقرئي أيضاً

اكتشفي طريقة وقوعك في الحب حسب برجك الفلكي ‏

9‎ حقائق علمية غريبة عن الحب

طريقك لكسب قلب رجل برج الأسد

إعلانات google

1 تعليق