اكتشفي توافق الحب والزواج بين امرأة القوس والرجال

Fatima Ouidad

 

في العلاقة بين الرجل والمرأة، دائماً ما ينشغل الطرفان بالبحث عن مدى التوافق بينهما ونقاط الاتفاق ونقاط الاختلاف، ويمكن للأبراج الفلكية إعطائك نبذه عن مدى التوافق بين الأبراج المختلفة، اكتشفي مدى التوافق بينك وبين شريكك بقراءة هذا الموضوع إذا كنت من صاحبات برج القوس.

 

 

امرأة برج القوس ورجل برج الحمل

تعد العلاقة بين امرأة برج القوس و رجل برج الحمل علاقة ناجحة، بل ويعتبرها البعض من أفضل العلاقات، حيث أن كلا البرجين من الأبراج النارية وينشأ انجذاب قوى بينهما، حيث يتسم كلاهما بالاستقلالية والاعتماد على النفس، وفى علاقتهما لا يحاول كل منهما تقييد الآخر، كما يحب كلاهما التجديد والتغير ويكرهان الروتين، ونتيجةً لذلك يكون امرأة برج القوس ورجل برج الحمل على اتفاق تام، بل ترى امرأة برج القوس في رجل برج الحمل الرجل المثالي الذي طالما حلمت به.

 

امرأة برج القوس و رجل برج الثور

العلاقة بين امرأة برج القوس و رجل برج الثور علاقة غير ناجحة، حيث أن طبيعة رجل الثور المحبة للاستقرار تتنافى وطبيعة امرأة القوس المحبة للمغامرة والكارهة للروتين، وعندما يحاول رجل الثور السيطرة عليها فطبيعتها لا تتجاوب مع هذه السيطرة وتتجه العلاقة إلى الفشل.

 

امرأة برج القوس و رجل برج الجوزاء

العلاقة بين امرأة برج القوس و رجل برج الجوزاء رائعة إذا كانت العلاقة لا تتجاوز الصداقة، فهما أصدقاء رائعون حيث يكمل كل منهما الآخر، ويحب كلاهما المغامرة والتنقل والسفر، ولكن إذا تعدت العلاقة الصداقة إلى الحب والزواج، ففي أغلب الوقت تكون العلاقة غير ناجحة، حيث يفتقد حينها كل طرف شيء من العمق والنضوج في الطرف الآخر.

 

امرأة برج القوس و رجل برج السرطان

العلاقة بين امرأة برج القوس و رجل برج السرطان رائعة إذا كانت العلاقة لا تتجاوز الصداقة أيضاً، فرجل السرطان على النقيض تماماً من امرأة القوس، حيث أن طبيعة رجل السرطان الهادئة الباحثة عن الاستقرار والأمان لا تتوافق تماماً مع طبيعة امرأة القوس الصاخبة الباحثة عن المغامرة والمتعة، لذلك لا تنشأ بينهم علاقة ناجحة وتكون مليئة بالخلافات.

 

امرأة برج القوس و رجل برج الأسد

تعد العلاقة بين امرأة برج القوس و رجل برج الأسد علاقة ناجحة، حيث تنجذب امرأة القوس بثقة رجل الأسد بنفسه، وينجذب رجل الأسد لشخصية امرأة القوس المرحة الباحثة عن التجديد والمغامرة، والقوس والأسد كلاهما برجان ناريان يشكلان مزيجاً ناجحاً بشرط أن تتسم علاقتهما بالاحترام والتقدير.

 

امرأة برج القوس و رجل برج العذراء

العلاقة بين امرأة برج القوس و رجل برج العذراء ليست ناجحة، فرجل برج العذراء يبحث عن المرأة المطيعة والتي تنصاع لأوامره ونواهيه، ولكن امرأة القوس على العكس من ذلك، لذلك غالباً ما تنتهي  العلاقة بين امرأة برج القوس ورجل برج العذراء بالفشل.

 

امرأة برج القوس و رجل برج الميزان

تعد العلاقة بين امرأة برج القوس و رجل برج الميزان من انجح العلاقات، حيث يكمل رجل الميزان امرأة القوس، ويتوافقان وتدوم علاقتهما ناجحة، نظراً لتوافق شخصياتهما المرحة المحبة للمغامرة.

 

امرأة برج القوس و رجل برج العقرب

العلاقة بين امرأة برج القوس و رجل برج العقرب غير ناجحة تماماً، حيث أن طبيعة رجل العقرب المحبة للتملك والسيطرة تنفر امرأة القوس، ومن الصعب أن يجتمع هذا الثنائي في علاقة طويلة الأجل نظراً للاختلاف الشديد في شخصياتهما.

 

امرأة برج القوس و رجل برج القوس

العلاقة بين امرأة برج القوس و رجل برج القوس ناجحة ولكن ليست مستقرة، حيث أن كلا الطرفين يتوافقا في الطبائع، ولكن علاقتهما قد تسودها الفوضى حيث أن الصفات السلبية تكون مشتركة، لذلك قد يفقد هذا الثنائي زمام السيطرة على حياتهم المشتركة، حيث يكونان متفقان ظاهرياً ومختلفان جوهرياً.

 

امرأة برج القوس و رجل برج الجدي

العلاقة بين امرأة برج القوس و رجل برج الجدي غير موفقه، حيث أن رجل الجدي رجل منظم ومخطط، لا يقبل بتحرر امرأة القوس، وهي لا توافق أن يقيدها رجل الجدي، لذلك نجد أن العلاقة بينهما دائماً ما تمتلئ بالصدام والمشاكل.

 

امرأة برج القوس و رجل برج الدلو

العلاقة بين امرأة برج القوس و رجل برج الدلو من العلاقات الناجحة، حيث أن رجل الدلو وامرأة القوس يحبان الغامرة والمرح، كما أن كلاهما لا يغار على الآخر ولا يميل للسيطرة عليه لذلك نجد أن علاقتهما تكون متينة وقوية.

 

امرأة برج القوس و رجل برج الحوت

العلاقة بين امرأة برج القوس و رجل برج الحوت فاشلة، حيث يختلف كل منهما في الصفات والطباع حيث لا يعجب الحوت بتحرر امرأة القوس ويعتبر صفاتها البارزة صفات سلبية، لذلك من الصعب أن يجتمع هذا الثنائي المختلف في الصفات والطباع.

 

اقرئي أيضاً

اكتشفي طريقة وقوعك في الحب حسب برجك الفلكي

طريقك لكسب قلب رجل برج الأسد

ترغبين في الارتباط هذا العام؟ احذري رجل هذا البرج اذن!

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع