اكتشفي خبايا مولود برج الثور وأسرار شخصيته

Fatima Ouidad

 

 

 

 

يهتم الكثير من الأشخاص بعلم الفلك، وينتابهم الفضول لمعرفة البرج الفلكي لكل شخص في محيطهم لمعرفة الأسلوب الأمثل للتعامل معه، وفى هذه المقالة نكشف لك خبايا أحد أهم الأبراج الترابية وهو برج الثور الذي يقع في الفترة من 20 أبريل إلى 20 مارس.

ما هي نقاط القوة في مواليد برج الثور؟

- يمكن الاعتماد عليهم.

- الإصرار.

- الولاء والإخلاص.

- الصبر.

- الكرم.

ما هي نقاط الضعف في مواليد برج الثور؟

- العند.

- الكسل.

- الغيرة.

- المادية.

مواليد برج الثور والاستقلالية:

أصحاب برج الثور ليسوا من هواة المغامرة أو المبادرة لما هو جديد، فمواليد هذا البرج لا يأخذون بزمام المبادرة، ولكن لديهم الإصرار والعند ليحققوا ما يطلب منهم، وربما يكون صاحب برج الثور ليس قائداً لكنه ليس تابع ويتميز بالاستقلالية، ويحب أن يفعل الأشياء بطريقته الخاصة وبأسلوبه، ولديه المثابرة لتحقيق ما يريد فهو عنيد جداً كما أنه يحب الخلوة وليس لديه مشكله في البقاء وحيداً في خلوته.

مواليد برج الثور والصداقة:

صاحب برج الثور هو صديق ممتاز ومخلص، فمواليد برج الثور لديهم عدد قليل من الأصدقاء المقربين في مقابل الكثير من المعارف، ويتميز صاحب هذا البرج بتعلقه وحبه لأصدقائه المقربين ويعتبرهم جزء من العائلة ويكون مخلص تجاههم ويمكن الاعتماد عليه دوماً فهو متاح دائماً لأصدقائه، كما أنه ينفق ببذخ في أي مناسبة تجمعهم سوياً، وعلى الرغم من التآلف بين مواليد برج الثور والأصدقاء المقربين إلا أنهم يشعروا بالخجل وعدم التآلف مع الغرباء.

مواليد برج الثور والعمل:

صاحب برج الثور هو رجل أعمال قوي بامتياز، يجيد عمل المشاريع وإدارتها بل وتحقيق النجاح كذلك، حيث أن مولود برج الثور لديه المثابرة والصبر، حتى عندما يحبط الآخرين يظل هو يعمل لآخر نفس، مواليد برج الثور لديهم القدرة على إدارة الأموال وإدارة الأعمال وتحقيق النجاح تلو الآخر، مواليد برج الثور يحبون الإنفاق ببذخ وإحاطة أنفسهم بالرفاهية والكماليات، ولكنهم في كل الأوقات يجيدون إدارة الأموال كي لا تنفذ ويتمتعوا بما توفرها لهم من رفاهية.

برج الثور والتقلبات المزاجية:

مواليد برج الثور حساسون للغاية، ويقومون بأخذ أي تعليق أو ملاحظه سلبيه من الآخرين على محمل شخصي ومن السهل أن يشعروا بالإهانة، كما أن مواليد برج الثور لا يحبون تلقى الأوامر حيث يتسمون حينها بالكسل الشديد وذلك نتيجةً لاتسامهم بالعند الشديد، فهم يحبون فعل الأشياء برغبتهم وبطريقتهم الخاصة.

برج الثور وبعض السمات المميزة:

مواليد برج الثور لا يحبون التغيير، ويشعرون بالتوتر الشديد والعصبية إذا تغير أي شيء في نمط حياتهم، فمواليد برج الثور يحتاجون النظام في حياتهم وعندما لا يكون لديهم نظام معين ونمط ثابت للحياة يشعرون بالتوتر والارتباك، إنهم لا يحبون أي شيء جديد لأن أي شيء جديد غير معروف والثور يتسم بالخوف من المجهول، مواليد برج الثور حساسون و لا يجيدون التعبير عن مشاعرهم ويتسمون بالغموض ولا يمكنك معرفة ما يشعرون به حقاً.

كيف يمكن جذب انتباه أصحاب برج الثور؟

لا تحاول أن تتسرع في علاقة مع مواليد برج الثور، حيث أنهم صبورين جداً ويتوقعوا أن يكون الطرف الآخر كذلك، اجعل صاحب هذا البرج يضحك ويستمتع بوقته معك وسوف تأسرة تماماً.

من هم مشاهير برج الثور؟

- ويليام شكسبير.

- سيجموند فرويد.

- أنتونى كوين.

- ليوناردو دافنشى.

- جاك نيكلسون.

- آل باتشينو.

 

اقرئي أيضاً:

كل ما يجب أن تعرفيه عن أصحاب برج العذراء

اكتشفي الآن إن كنت من مواليد برج حامل الثعبان المميز الجديد!

اكتشفي خبابا و أسرار شخصية مواليد برج الأسد

إعلانات google

1 تعليق