ترغبين في الارتباط هذا العام؟ احذري رجل هذا البرج اذن!

Fatima Ouidad


عزيزتي المرأة، إذا كنت مقبله على الارتباط هذا العام، فيجب عليك أن تحسني الاختيار، وتختاري رجل تتوافق شخصيته معك وتنسجم أفكاركما معاً لكي تنعمي بحياة هانئة وهادئة خاليه من الجدال والمشاكل، ويساعدك علم الأبراج في اختيار الرجل الذي يمكنك الارتباط به كما يحذرك من بعضهم، واليك بوصله مختصرة من علم الأبراج تساعدك في اتخاذ قرارك.

امرأة برج الحمل:

إذا كنت تنتمين لبرج الحمل، فأنت امرأة قويه ومستقلة وتعشقين الحرية ، ومن الشخصيات المنفتحة المبتكرة ، لذلك لا ترتبطي برجل من برج الجدي لأنه سيقيدك ولن يتفهم استقلاليتك وستظلين في صراع دائم معه، كما لا ينصح بارتباطك برجل من برج الحوت لأنه سيحاصرك بالأوامر والنواهي وعندما يمل منك سيتجه لغيرك.

امرأة برج الثور:

امرأة الثور شخصية عنيدة مليئة بالإصرار والعزيمة، أنت امرأة مسيطرة وتعرفين جيداً ما تريدينه، لذلك ابتعدي تماماً عن رجلي برج الأسد و برج القوس حيث لن تتناسب شخصيتك العنيدة مع نارية هذه الأبراج، وسيحدث دائماً صدام مستمر بينكما.

امرأة برج الجوزاء:

صاحبة برج الجوزاء عقلانيه، وذكيه وذات بديهة عاليه وشخصيه جريئة، أنت تعيشين بحسابات العقل والمنطق، لذلك إحذرى من الارتباط برجل برج الحوت ورجل برج العقرب، لأن هذه الأبراج أبعد ما تكون عن العقلانية، فهي تعتمد على الإحساس والمشاعر في الحياة، لذلك لن تتوافق نظرتكما للحياة أبداً وسيصعب عليكما مشاركه الحياة.

امرأة برج السرطان:

امرأة السرطان في أغلب الأحيان متسلطة وعمليه وتحب تولى زمام الأمور، لذلك لا ينصح بالارتباط بين امراه السرطان و رجل برج الدلو لأنه على العكس منك تماماً ولاختلافكما سيهرب منك في النهاية، كما لا ينصح بارتباطك برجل برج الحمل فكلاكما تهويان تولى زمام الأمور بمفردكم ، لذلك ستتحول الحياة لصراع دائم يستحيل معه بناء علاقة مشتركه سعيدة  بينكما.

امرأة برج الأسد:

امرأة الأسد نجمه مميزه تحب الحياة والظهور، كما أنها تهوى الاهتمام وجذب الأنظار دائماً، لذلك فإن رجل برج الجدي ورجل برج الميزان لن يعطيانك ما تبحثين عنه من حب واهتمام ، احرصي على الابتعاد عن رجل الجدي والميزان لتحافظي على ناريتك وتألقك .

امرأة برج العذراء:

صاحبة برج العذراء أنثى بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فهي حساسة ورقيقه، مخلصة وصريحة، لذلك ينصح بابتعادها عن رجل برج الميزان ورجل برج القوس   حيث لن تتحمل امرأة العذراء الرقيقة المراوغة وعدم الإخلاص لها، وأيضاً رجل برج الجدي سيصيبك بالإحباط نظراً لعقلانيته الشديدة والتي تتنافى مع طبيعتك الشاعرية الحالمة.

امرأة برج الميزان:

امرأة الميزان عمليه و عقلانيه توازن بين أمور حياتها وتضع الخطط وتنظم حياتها، وذلك يتنافى مع طبيعة رجل برج الحوت الذي لا يضع الخطط ويعتمد في حياته على المفاجآت والإثارة، لذلك ابتعدي عن رجل الحوت لأنه سيصعب تفهم كل منكما للآخر.

امرأة برج العقرب:

أنت من أكثر السيدات إثارة وغموضاً، ولأن الأطراف المتشابهة تتنافر فينصح بابتعادك عن رجل برج العقرب لأن غموضكما معاً يستحيل معه بناء حياه سويه، كما ينصح أيضاً بالابتعاد عن رجل برج الأسد لأنه سيحاول تغيير طبيعتك الكتومة، مما سيجعلك دائماً تحت ضغط نفسي لا يحتمل.

امرأة برج القوس:

أنت امرأة منطلقه تحبين النشاط والحركة ولا تحبين القيود، لذلك لن تتوافق طبيعتك المنطلقة مع طبيعة رجل برج الثور ورجل برج السرطان الهادئة لذا تجنبي الارتباط  بهما.

امرأة برج الجدي:

امرأة برج الجدي عمليه وتسعى باهتمام لتحقيق النجاح في حياتها وهادئة، لذلك ابتعدي عن رجل برج الحمل حاد الطباع لأن التفاهم بينكما سيكون منعدم.

برج الدلو:

أنت امرأة اجتماعيه بامتياز ، ودوده وتحبين الناس لكن ذلك يتنافى مع طبيعة رجل برج الجدي و رجل برج العقرب حيث سيحاولان تكبيلك لعدم ثقتهم في الآخرين بسهوله.

امرأة برج الحوت:

أنت امرأة أهم ما يميزك هو حبك للمشاركة والاهتمام ولن تجدي هذه الصفات في رجل برج الميزان ورجل برج الجوزاء لذلك إبتعدى عنهم كي تتجنبي الشعور بالوحدة. 


اقرئي أيضاً:

اكتشفي طريقة وقوعك في الحب حسب برجك الفلكي ‏

9‎ حقائق علمية غريبة عن الحب

طريقك لكسب قلب رجل برج الأسد

إعلانات google

1 تعليق