بالصور: أحدث ديكورات المطابخ 2017

Sara Ahmed
  • BEHANCE

    الديكورات و التصاميم الحديثة أصبحت تؤكد على أن المطابخ لم تُصمم للطهي فقط. تسعى شركات الأثاث و الديكورات لتقديم تصميمات متنوعة للمطابخ بطابع عصري. تغلب الفخامة على كثير من ديكورات المطابخ الحديثة، حتى أنكِ قد لا تصدقين أن بعض من هذه التصميمات هي حقاً لمطبخ !!

     

    تحرص الكثير من السيدات على اختيار مطابخ أنيقة وعملية في آنِ واحد. السؤال الذي يجب الإجابة عليه أولاً قبل اختيارك للمطبخ هو ما الطابع الذي تفضلينه؟.  إذا كنتِ من هواة الأنماط الريفية فاحرصي على استخدام بعض الأدوات مثل المدخنة، التأثير الحجري في خلفية المطبخ وغيرها من الديكورات التي تضفي على المطبخ الطابع الريفي. أما إذا كنتِ تفضلين الستايل الانجليزي، يمكنكِ استخدام بعض فوانيس الإضاءة و منضدة خشبية مع بعض المقاعد المبطنة و ورق الحائط بالنقوشات الناعمة.


    إليكِ مجموعة رائعة من أحدث ديكورات المطابخ...

  • ديكورات مطابخ على الطراز الاسكندنافي

    BEHANCE

    هل تردد إلى مسامعك مصطلح الطراز الاسكندنافي؟
    إذا كنتِ من متابعي صيحات الديكور المختلفة فربما مر عليكِ هذا المصطلح. الطابع الاسكندنافي يعود لشبه جزيرة اسكندنافيا و التي تضم السويد، الدنمارك و النرويج. يتميز هذا النمط بالتأثر بطبيعة شمال أوروبا الساحرة و هو صيحة من الديكورات التي تعتمد على البساطة و عدم التكلف. الطابع الاسكندنافي بالمطابخ يضمن لكِ الشعور بالراحة من خلال قطع ذات تصميم بسيط و عملي. يعتمد أيضاً هذا الأسلوب على اختيار اللون الأبيض و الدرجات الفاتحة، استخدام القطع الغير مكلفة و التي تحقق مفهوم الأناقة في نفس الوقت. اعتمدي الأرضيات الخشبية أو ذات التأثير الخشبي، كذلك استخدمي نباتات الزينة كبديل لقطع الديكور الأخرى على طاولة المطبخ لتحقيق الستايل الاسكندنافي.

  • مطابخ بتصميم البار

    BEHANCE

    يمنحكِ تصميم البار العديد من المميزات أهمها الطابع العملي. مقاعد البار قد تغنيكِ عن استخدام السفرة أو طاولة الطعام بالمطبخ. أهم ما يميز هذا التصميم هو إمكانية تطبيقه في المساحات الضيقة.  تصميم البار يغلب عليه الطابع العصري، لذا احرصي على استخدام قطع الديكور المودرن مثل الإضاءة المتدلية من السقف بألوان مختلفة تتناسب مع لون المطبخ و الحوائط.

  • مطابخ بمزيج الأبيض والأسود

    BEHANCE

    يعتمد الكثير من مصممي الديكور على استخدام درجتي الأبيض و الأسود لخلق نوع من التباين الذي يبرز جمال قطع الديكور. اعتمدي اللون الأسود في خلفية المطبخ الأبيض أو العكس لتحصلين على هذا المزيج الساحر. المطابخ الأكريليك هي الأكثر استخداماً مؤخراً لما تتميز به من متانة و مظهر أنيق. لإضفاء بعض المظهر الجمالي في المطبخ استعيني بالأرفف لرص بعض نباتات الزينة، قطع الديكور أو أدوات المطبخ.

  • مطابخ بتصميم عملي

    CGI Poliform

    لتوفير المساحة بالمطبخ خاصةً مع المطابخ الضيقة احرصي على اختيار المطابخ المبتكرة التي تخصص وحدات للتخزين دون أن تحتاج لمساحات كبيرة. أرفف التخزين من البدائل العملية الرائعة للخزانات و الأدراج ويمكن استخدامها لرص القطع الزجاجية أو أدوات المطبخ. يمكنكِ أيضاً تصميم المطبخ بطريقة مبتكرة من خلال دمج طاولة الطعام بالمطبخ أو تصميم الطاولات التي يمكن طيها.

  • مطابخ بتصميمات فخمة

    BEHANCE

    الفخامة… هي الانطباع الأول الذي تشعرين به عند رِؤيتك لهذا المطبخ! التصميمات الفاخرة للمطابخ استطاعت أن ترفع معايير الأناقة والجمال لمستوى آخر. الثريات واحدة من الأدوات التي أصبحت شائعة بالمطابخ  لتضفي على المطبخ لمسة من الكلاسيكية و الأناقة. اعتمدي درجات الأبيض والدرجات الفاتحة لمزيد من الإضاءة و خلق جو مريح للعين بالمطبخ. القطع المعدنية الذهبية مع أدراج وخزانات المطبخ ستمنحه مزيد من الفخامة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في ديكور

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع