بالصور: أحدث تصاميم لـسفرات مودرن

Sara Ahmed
  • BEHANCE

    بين ألوان الباستيل، الطابع الإنجليزي و الطراز الريفي يمكنكِ تنسيق سفرات مودرن دون الحاجة للإستعانة بمنسق ديكور! تحتاجين فقط إلى لمسة من التناغم ما بين ستايل السفرة و نمط الطلاء و الأرضيات لتحصلين على سفرات مودرن  و غرفة طعام رائعة.

    السفرة تمنح أفراد الأسرة بأن يجتمعوا بعد يوم طويل للحصول على وجبة رائعة و حديث دافىء. هي المكان الذي تجتمعين فيه مع أصدقائك لتناول الأطباق الاذيذة أو في المناسبات و الولائم. اختيار السفرة لا يقتصر على انتقاء مجموعة من المقاعد حول منضدة الطعام، إنما هي اختيار مكان ستقضين فيه مع من تحبينهم أوقاتاً رائعة.

    شاهدي أحدث تصاميم لـ سفرات مودرن.

  • سفرة مودرن بتصميم بسيط

    BEHANCE

    البساطة هي سر نجاح ديكور منزلك. الألوان الفاتحة مناسبة تماماً لغرفة الطعام و تساعد على إضفاء إضاءة و مشهد مريح. الأخشاب الغير معالجة هي من الخامات الرائعة التي تتسم بالبساطة و لا تحتاج لقطع ديكور متعددة لتنسيقها. اختيار المقاعد المريحة من المعايير الهامة للحصول على غرفة طعام مثالية.

  • سفرات مودرن بتأثير خشبي

    Estudio Sespede Arquitectos

    التأثير الخشبي من الأنماط المستخدمة بكثرة في تصميم سفرات مودرن بطابع ريفي. التأثير الخشبي يضفي على المكان أجواء دافئة. يمكنكِ استخدام الجدران الحجرية التي تساعد على إضفاء المزيد من الحميمية على المكان. المقاعد المبطنة تعود بقوة هذا العام و تجمع بين الأناقة و الشعور المريح. طاولات السفرة ذات التأثير الخشبي لا تحتاج لقطع ديكور أو مفارش لإظهار سحر الخشب الطبيعي.

  • خامات القطيفة الكلاسيكية

    BEHANCE

    الأثاث المبطن يعود بقوة إلى سباق صيحات الديكور لهذا العام. استخدام خامات القطيفة مع مقاعد السفرة يمنح الغرفة لمسة من الكلاسيكية. اختيار الطاولة بدرجات الميتاليك يضفي على الغرفة المزيد من الإضاءة و يعطي تأثير قوي بالفخامة. لتكتمل الصورة بنجاح استبدلي مصابيح الإضاءة التقليدية بثريات ذهبية لشعور ملكي رائع.

  • سفرات مودرن دائرية

    BEHANCE

    السفرات الدائرية لم تفقد محبيها أو رونقها على مر السنين. السفرة الدائرية تجمع بين العديد من المميزات فهي مناسبة تماماً للمساحات الضيقة. استخدام الزجاج مع الطاولة يساعدك على الاستعانة ببعض قطع الديكور كالمفارش أو المزهريات دون تزاحم. السفرة الدائرية لا تحتاج إلى غرفة طعام منفصلة و يمكنكِ تنسيقها بسهولة في غرفة الإستقبال أو غرفة المعيشة.

  • سفرات مودرن معدنية

    BEHANCE

    إذا كنتِ تبحثين عن الخيارات العملية في الأثاث فإن السفرات المعدنية هي ما تحتاجين إليه. تتميز السفرات المعدنية بصلابتها و صغر حجمها الذي يتناسب مع المساحات الصغيرة. يمكنكِ استغلال الإضاءة و نباتات الزينة لإضفاء لمسة من الحيوية على الغرفة.

  • سفرات باللون الأسود

    Interiorzine

    الأسود حل رائع لحيرة اختيار الألوان. فاللون الأسود يمكنكِ تنسيقه في أي مساحة و بأي نمط. هو يناسب الأذواق الكلاسيكية و العصرية و يمكنكِ تنسيق بعض قطع الديكور المبهجة كالمزهريات و النباتات الجافة لكسر قتامة الأسود.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في ديكور

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع