أجواء إيطالية فاخرة لمنزلك مع Artearredo

Yassmin.Yassin

واحدة من الشركات الإيطالية التي تقدم مفهوم جديد للأثاث، فمع بعض القطع من تصميم العلامة سيبدو منزلك فاخراً وغير تقليدياً، على الرغم من كلاسيكية التصاميم. ولكن الحس الفني والفكر الإبداعي جعل من تصاميم  Artearredo تحف فنية تغير من شكل المنزل كلياً.


اليوم نلقي نظرة على تشكيلة من أجمل وأحدث ما قدمت العلامة، وهي تشكيلة Biarritz، والتي تحكي قصة أسطورية عن التصميم، في كافة الغرف الأساسية بالمنزل. لنأخذك في رحلة إلى داخل هذا المنزل الفخم!

غرفة الصالون يجب أن تكون مميزة ومبهرة، مثل هذه الغرفة ذات التصميم الكلاسيكية الرائع، مع طاولة خشبية مستديرة تحيطها اللمسات الذهبية.
غرفة الطعام باللمسات الذهبية لأجواء مبهرة مع العائلة والأصدقاء، نجد الطاولة الخشبية المزينة بالتفاصيل الذهبية على الأطراف والزخارف المتقنة التي منحتها فخامة وأناقة مع كراسي الطاولة البيضاء بالخيوط الذهبية التي تزينها.
الراحة والرقي تجدينها على هذه الأريكة الفخمة من Artearred، سواء الخامة الحريرية المستخدمة أو الوسائد الناعمة، مع طاولات ذهبية مع قاعدة رخامية فاخرة.
وهذا الكرسي الذي يكمل جاذبية الأريكة والذي يأخذ شكل مستدير مع أهداب سفلية تزيده سحراً وفخامة.
وننتقل إلى غرفة النوم، حيث الإبداع والتفرد. تلك هي الغرفة الإستثنائية في تشكيلة Biarritz، بخامتها الحريرية وتصميمها المبهر مع الزخارف الذهبية، أما الكومود الخشبي فزادها عراقة بتفاصيله الذهبية التي تبدو كلوحة فنية.
إستمتعي بجلسة خاصة فور الإستيقاظ لممارسة هوايتك المفضلة مثل القراءة، وإسترخي على هذا الكرسي الفخم مع إحتساء الشاي أو القهوة كما يحلو لكِ!

يمكنك أن تجدي Artearredo في شارع أم هرير بجوار جسر آل مكتوم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في ديكور

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع