كيف تمنحين غرف الطعام المصنوعة من الخشب نفحةً من العصرية؟

Diana Aridi
  • عادةً ما يشكل عنصر الخشب عاملاً تقليدياً فيتجنبه البعض لإعتقاده بأنه كلاسيكي ولا يواكب التطور. ولتغيير هذه الفكرة السائدة، انتقينا بعض غرف الطعام العصرية والأنيقة المصنوعة من الخشب. والمعروف عن الخشب انه يمنح الفخامة والأناقة ويشكل مزيجاً رائعاً بين الإبتكار والأصالة.

    نلاحظ اعلاه غرفة طعام مميزة من تصميم Ego Zeroventiquattro. وتم الاعتماد فيها على عنصر الخشب وإضافة الاكسسوارات مثل الإضاءة والسجاد لمنحها الدفئ والسكينة.

    الموقع: Ego Zeroventiquattro 
  • غرفة طعام مصنوعة من الخشب من ماركة Poliform

    غرفة طعام مصنوعة من الخشب من ماركة Poliform استخدمت فيها المقاعد المخملية باللون الرمادي لتعطيها طابعاً مريحاً. كذلك، يمكنك استعمال المصابيح العصرية في غرف الطعام المصنوعة من الخشب لتضيفي عليها الحداثة والتجدد.

    الموقع: Poliform
  • غرفة طعام مصنوعة من الخشب ومطلية باللون الأبيض من ماركة Cantori

    لإعطاء غرف الطعام المصنوعة من الخشب القليل من الإبتكار، يمكنك طلاؤها باللون الأبيض أو بأي لون فاتح يتناسب مع الديكور داخل منزلك ويمكنك إضافة إكسسوارات باللونين الفضي أو الذهبي مثل المرايا والتحف.

    الموقع: Cantori
  • غرفة طعام مميزة من ماركة MisuraEmme

    تشبه قاعدة الطاولة هذه التي هي من ماركة MisuraEmme قاعدة الطائرة في تصميمها مما يعبر عن طابعها التقليدي والحديث في آنٍ معاً.

    الموقع: MisuraEmme
  • غرفة طعام عصرية من تصميم Fritz Hansen

    تستطيعين استخدام مقاعد عصرية مصنوعة من الستيل والمعادن مع طاولات الطعام الخشبية  لإضفاء الطابع العصري بالإضافة إلى الثريات المبتكرة والمتنوعة الأشكال والتصاميم.

    الموقع:  Fritz Hansen
  • غرفة طعام أنيقة من ماركة Hülsta

    تتميز غرفة الطعام هذه من ماركة Hülsta باستخدام مزيج في المواد والألون. فقد تم استعمال الستاينلس ستيل بلوني الأبيض والأسود مع لون الخشب الطبيعي.

    الموقع:  Hülsta
  • غرفة طعام من ماركة Poliform

    تنفرد غرفة الطعام من ماركة Poliform بتصميم الطاولة المصنوعة من عنصري الخشب والرخام وبثريا مبتكرة عصرية من الخشب على شكل أغصان الأشجار.

    الموقع: Poliform
  • غرفة طعام من ماركة Cassina

    لإضفاء الطابع العصري إلى غرفة الطعام داخل منزلك، يمكنك اختيار مقاعد عصرية كالمقاعد من ماركة Cassina المبتكرة والمصنوعة من خشب الكرز.

    الموقع: Cassina
  • غرفة طعام من ماركة B&B Italia

    ثريا مبتكرة ولوحة ملونة يكسران الطابع الكلاسيكي لغرفة الطعام باللونين الأبيض والبني المصنوعة من خشب السنديان من ماركة B&B Italia. وهذه الاضافات تضفي على الغرفة قليلا من العصرية والتجدد.

    الموقع: B&B Italia
  • غرفة طعام من ماركة Hülsta

    يمكنك استخدام اللون الأسود مع عنصر الخشب لإضافة الفخامة والأناقة كما في غرفة الطعام الأنيقة من ماركة Hülsta.

    الموقع: Hülsta
  • غرفة طعام مبتكرة من ماركة Poliform

    لتملأي غرفة الطعام المصنوعة من الخشب بالإبتكار والأناقة ومنحها الطابع المريح يمكنك إضافة البوف والمقاعد المختلفة التصاميم من دون أن ننسي الإضاءة العصرية. 
  • غرفة طعام من ماركة Cassina

    طاولة مربعة الشكل ومبتكرة التصميم مصنوعة من خشب الجوز من ماركة Cassina تمنحها المقاعد المصنوعة من الجلد الأناقة والجمال.

    الموقع: Cassina 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في ديكور

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع