أفكارٌ مبتكرة لديكور غرف الطعام

  • هل مللت الأفكار التقليديّة في غرف الطعام؟ هل تريدين إضفاء لمساتٍ سحريّة حديثة لغرفة الطعام في بيتك؟ نستعرض عليك في هذا المقال بعض الأفكار المفيدة والتي يمكن أن تساعدك في تخطّي الرتابة في ديكور غرف الطعام.

    يمكن إضافة لمسة فنيّة إلى حائط غرف الطعام عبر تحويله إلى رفوف لعرض التحف، آنية الطعام وكلّ ما هو جميل وثمين بطريقةٍ عمليّة وغير مكلفة. وإن أردت أن تكوني مبتكرة يمكنك إستبدال هذه الأغراض بكتبٍ ولوحاتٍ جميلة لتضيفي لمسة إستثنائيّة على غرف الطعام. 
  • نفحةٌ من الترف

    غالبًا ما تعطي ثريّا كبيرة متدلّية ومرآة على الحائط طابعًا عصريًا مترفًا في غرف الطعام التقليدية، فالثريّا تعطي الإنارة المناسبة والمرآة تعكس هذه الإنارة.
    وننصحك بجعل إرتفاع المرآة ملائمًا بحيث يكون وسطها على مستوى عين الفرد.
  • لوحة فنيّة

    إنّ إضافة لوحة فنيّة فوق المدفأة يعطي حياةً وحيويّة لغرفة الطعام! 
  • ورق الجدران المناسب لإنعاش الغرفة

    إحرصي على استخدام ورق الجدران المناسب في غرفة الطعام، فهي غرفة مناسبة لتتجرئي فيها على استخدام الألوان بالإضافة إلى الزخرفة اليدوية في الفنّ وعلى الحائط.
  • ألوانٌ متناسقة

    إنّ الصحون والأواني الملائمة مع الديكور ليست جميلة فحسب إنّما عمليّة. يمكن لك عرضها على الحائط تماشيًا مع ديكور الغرفة وألوانها. لاحظي كيف أنّ تناسق الألوان يضفي على الغرفة حيوية وحياة.
  • عنصر الطبيعة

    زيدي لمسةً خاصّة تعبّر عنك وعن شخصيّتك بإضافة اللوحات الزيتية على الجدران، كما أنّ بعض النبتات ستتماشى تمامًا مع موضوع الغرفة واللوحات الدالة على الطبيعيّة.
  • الطاولات المستديرة

    لا شكّ أنّ الجلسة الدائريّة تكسر تقليديّة الطاولة المستطيلة في غرف الطعام وتضفي عليها بعضًا من العصريّة. حتمًا إنّ هذه الجلسات ستشعرك ببعض الحميمية مع العائلة والأصدقاء. لا تنسي أنّ لوحة جداريّة كبيرة أو مرآة كبيرة قد تملأ الحائط والغرفة بشكلٍ عامّ في حال شعرت أنّ غرفة طعامك فارغة.
(2)  

إعلانات google