Dubai Designs Days ملتقى نخبة من كبار المصممين حول العالم

Diana Aridi
  • Dubai Design Days" أيام التصميم" معرضٌ مميزٌ وفريدٍ من نوعه يلتقي فيه أشهر وأهم المصممين حول العالم . تسعى دبي للمساهمة في رسم ملامح المشهد الثقافي والفني عربياً وعالمياً عن طريق استضافة هذا المعرض الذي أصبح تقليداً سنوياً يلتقي فيه نخبةً من المصصمين  والصالات الفنية من كافة أنحاء العالم حيث يعرضون أجمل إبداعاتهم وإبتكاراتهم الفنية.

    فإذا كنت من محبي التصاميم المبتكرة والحديثة، سنقدم لك فكرةً موجزة عن التصاميم والإكسسوارات الموجودة في المعرض من خلال الصور التي تظهر عراقة الفن والتصميم. 

    ومن الصالات المشاركة في المعرض للمرة الثانية، يبرز " La Gallerie Nationale" الذي يقدم التصاميم القديمة والمعتقة التي جرى تصميمها على أيدي مصممين متخصصين ومشهورين. وتظهر في الصورة إحدى تصاميمهم المميزة.

    الصور: Dubai Design Days
    الموقع: Dubai Design Days
  • Coletivo Amor de Madre

    يقوم Coletivo Amor de Madre بعرض التصاميم القديمة بلمسة مبتكرة. فكما يظهر في الصورة أمامنا، يمزج مصممو الغاليري بين الإرث العتيق والحرف اليدوية وبين الفن المعاصر.  
  • Salon 94

    تم اقتتاح Salon 94  عام 2002 وقد عمل جاهداً منذ تأسيسه من أجل دعم ومساعدة عدد كبير من المصصمين المبدعين في مجال السيراميك. كما قام الغاليري بعرض أعمالهم الفنية المعاصرة ومشاريعهم المبتكرة. وفي الصورة تظهر أفكار مصممي الغاليري المميزة التي ينحتونها لتشكيل تحف منزلية خالدة.
  • Broached Commissions

    يقدم Broached Commissions مجموعة محدودة من التصاميم المستوحاة من التاريخ الأسترالي العريق مع لمسة مبتكرة يقدمها مصمميه المحترفين. فتصميم الإبريق الذي يظهر في الصورة يحافظ على الشكل التقليدي له مع مراعاة احتياجات هواة الفنّ المعاصر والحديث.  
  • Claudio Colucci


    يظهر هذان التصميمان المبتكران للمصمم المبدع Claudio Colucci الحائز على عدة جوائز عالمية على أعماله الفنية المميزة. يعمل Claudio Colucci دائماً على عرض رؤيته الخاصة عبر استخدام الألوان الجميلة والعصرية متخطياً كل طرق التصميم التقليدية بأسلوبٍ حديث ومبتكر.
  • Diane de Polignac



    يقدم غاليري Diane de Polignac تصاميم قام بابتكارها مصممون ذات حرفية عالية مطلقين العنان لأفكارهم المبدعة. فكما تبين الصورة أمامنا، حاول مصممو Diane de Polignac المزج بين الفن التقليدي والطابع العصري الحديث من أجل خلق قطع خالدة ونادرة الوجود.
    قد تضفي هذه الثريا طابعًا مميزًا وجمالية ورونقًا على أية غرفة جلوس أو غرفة مكتب تجمع في ألوانها ما بين البني والأسود على اختلاف تدرجاته.
  • Erastudio Apartment-Gallery


    أشرف نخبة من الفنانين الإيطاليين من Erastudio Apartment Gallery على تنفيذ هذين العملين ولقد حصدوا الكثير من الجوائز العالمية في السنوات الأخيرة الماضية بأسلوبهم المعماري المميز وقطعهم الفريدة والحصرية.
  • Industry Gallery

    تم تأسيس Industry Gallery  في الولايات المتحدة الأميريكية عام 2010. ويعمل مصممون Industry Gallery على ابتكار أعمال جديدة وعصرية في عالم الفن والتصميم الداخلي . ويستخدم المصممون في الغاليري مجموعةً من المواد المصنعة كأوراق الصحف والمجلات التي أعيد تدويرها والزجاج أيضًا.  
  • المصممة الكويتية مريم النصار

    تشارك المصصمة الكويتية المبدعة مريم النصار في المعرض مقدمةً تصاميمها التي تعبّر عن أفكار الشباب الكويتي الطموح والتواق للفن والإبداع. وتقدم المصممة مجموعةً من القطع الكلاسيكية مع لمسةً من التصميمٍ العصري والمبتكر. 
  • R 20Th Century

    تأسس R 20th Century في الولايات المتحدة الأميريكية  عام 1997 على يد  زيستي مايرز وإيفان سيندرمان ويضم الغاليري اليوم مجموعةً من المصممين المحترفين  الذين يقدمون تصاميم عملية كلاسيكية وخالدة، يستخدمون فيها أنواعًا مختلفة من المواد مثل الخشب والزجاج لتقديم قطع فنية مميزة وخلاقة.   

  • Sarah Myercough Fine Art

    تم تأسيس غاليري Sarah Myercough Fine Art في المملكة المتحدة عام 1998 بغية جمع الفنانين والمصممين البريطانيين المتخصصين في مختلف المجالات كالرسم والتصميم الداخلي والتصوير وذلك من أجل تشجيع الفن والإبداع. وقد شارك مصمموه في العديد من المعارض الفنية مقدمين مجموعة من تصاميمهم المعاصرة والخلاقة ومن أبرزها الأعمال الفنية الجميلة الموجودة في الصورة والتي تم عرضها في دبي.  
  • Bae Sahwa


    قام المصمم  Bae Sahwa  بتصميم هذه الأريكة المميزة المصنوعة من خشب الجوز والتي نالت اعجاب النقاد وجامعي القطع الفنية. وتمثل هذه القطعة الفنية واحدةً من أبرز التصاميم العصرية والمبتكرة التي تم عرضها في معرض "أيام التصميم" في دبي.
  • Sofie Lachaert


    يعتبر غاليري Sofie Lachaert واحداً من أبرز الصالونات الفنية التي تقدم أفكار مصممين شباب يعبرون عن رؤيتهم الخاصة وعالمهم الخاص. ولكل من هؤلاء المصممين طريقته وتصاميمه العصرية والمميزة التي تعبر عنه وعن تجربته الرائدة في عالم التصميم الداخلي.  
  • Stilwerk Limited Edition Design Gallery

    تمثل الطاولة الفخمة التي في الصورة نموذجاً من تصاميم  Stilwerk Gallery العصرية والمميزة. وفي خلال المعرض، قام الغاليري بعرض قطع فنية راقية ومحدودة النسخ لبعض مصمميه المعروفين والشباب الذين وضعوا بصماتهم الفنية في كل قطعة من تصاميم Stilwerk Gallery. 
  • Victor Hunt

    يعد Victor Hunt علامة تجارية مميزة وفريدة تؤمن طلبات الزبائن وتسلط الضوء على آخر الإبتكارات في مجال الفن والتصميم الداخلي. كما يقوم الغاليري بعرض أعماله الفنية على شبكة الإنترنت معبراً عن ثقافة التطور والعصرية في كل قطعة من قطعه الفنية. 
  • Twentytwentyone Gallery

    يقع 2021Gallery في الأشرفية في لبنان ويقدم تصاميم مميزة في مجال الإضاءة والتصميم الداخلي من أثاث وإكسسوارات منزلية ولوحات وصور. وقد قام بتصميم القطع المعروضة في المعرض نخبة من المصممين العالمين والمشهورين. وتجمع قطعه الفنية بين الأعمال القديمة المعتقة والتصاميم العصرية الجديدة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في ديكور

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع