أكسسوارات المنزل من أهمّ العلامات التجارية

Diana Aridi
  • تأسست شركة Occa Home عام 2003 وهي تعنى بالديكور والتصميم الداخلي وتسعى دائمًا إلى خدمة زبائنها عبر تقديم تصاميم مبتكرة من أثاثٍ ومفروشات لماركاتٍ عالميّة وأهمّ المصمّمين. وتهتمّ هذه الشركة بديكور أهمّ الفنادق العالمية مثل Intercontinental ،Hilton وغيرها. ويمكن للعملاء الوصول إلى منتجات هذه الشركة عبر شبكة الإنترنت في جميع أقطار العالم.

    نقدّم لك في هذا المقال أبرز التصاميم المناسبة للصالونات وغرف الطعام، تعرّفي معنا إلى مجموعةٍ مميّزة من الأثاث لأهمّ العلامات التجاريّة.

    في هذه الصورة، مصباح Hurricane Datcha Lantern من تصميم Eichholtz بقيمة 205$، ومقعد Cordoba Ottoman Silver من العلامة نفسها بسعر 610$.

    الموقع: Occa Home
  • وسادة من Bluebellgray

    وسادة مزينة بأزهار الخزامى تليق بغرفةٍ لونها بنفسجي أو زهري. الوسادة من Bluebellgray بسعر 100$.
  • جلسةٌ بتصميمٍ مبتكر

    إن كنت من محبّي الجلسات العربيّة القديمة فما عليك سوى إنتقاء مقاعد مريحة، نقدّم لك هذه المقاعد على شكل pouf من Broste Copenhagen، الزرقاء بسعر 158$ أمّا الرماديّة فبسعر 316$. ولإضفاء بعض الرومنسيّة إلى الجلسة يمكنك شراء شمعة Pillar Cane من العلامة نفسها بـ 15$.
  • أحدث إكسسوارات غرف الجلوس

    إذا أردتِ تزيين غرفة الجلوس في منزلك بأجمل وأحدث الإكسسوات، فما عليكِ سوى الإنتقاء من تصاميم علامة Eichholtz التجارية.
    وفي هذه الصورة، يمكنك رؤية طاولة Prado Square Coffee Table وسعرها 1,931 $ ومصباح Arlington Table Lamp بقيمة 497$ وأريكة Marlon Brando Sofa Linen بسعر 3,909$ بالإضافة إلى ثريّة Condor Pendant Lamp التي تبلغ قيمتها 1,223$ وخزانة صغيرة بـ 2،488$ وشموع Bernardo 9 Tealights بقيمة 245$.
  • تصاميم مميزة لغرفة الجلوس


    في حال أردت إختيار تصاميم مريحة ومميزة لغرفة الجلوس، يمكنك شراء بعض الأثاث من ماركة    Eichholtz التجارية. فأريكةRichard Gere Off White التي في الصورة أمامك هي بقيمة 5,177$ وثريا Yacht King Lamp بسعر 1,411$. كما يمكنك شراء مصباح   Hurricane Datcha Lantern بقيمة 205$ وضوء Royal Master Sealight بـ 3,289$.
  • جلسة مريحة ومميزة

    إن أردت الإسترخاء والراحة، قومي بانتقاء وسادة Square Cusion بسعر 87$ من ماركة Elvang أو وشاح Superior Eco-friendly Throw  بقيمة 347$ من الماركة نفسها. 


  • جلسة هانئة لفصل الشتاء

    تظهر الصورة ألوان الأبيض والأسود والرمادي المتمازجة والمتناسقة. يمكنك إختيار ما يعجبك من الأثاث المميز الذي يظهر أمامك. تستطيعين مثلاً، شراء أريكة Curbisier Sofa من ماركة LuxeLounge  بقيمة 3,205$ وطاولة Beverly Hills Side Table بقيمة 908$ ومقعد  Porada Alcide Leather Stool بسعر 1,608$. كما تستطيعين شراء  Beverly Hills Coffee Table بـ 1,803$ ومصباح Longracre Tall  Table Lamp In Polished Nickel With Black Silk Shade بقيمة 915$ من دون أن ننسى سجادة  Moore & Moore Faux Fur Smokey Comformer الذي يبلغ سعره 170$ وأخيراً وسادة De Le Cuona Veg-Died Leather Cushion بقيمة 404$ وجميعها من الماركة التجارية نفسها.
     
  • سجاد عصري وأنيق

    إذا أعجبتك سجادة  Silken Shaggy Rug المتميزة الموجودة والتي تكون متناسقة مع ألوان الأبيض والأزرق كما يظهر في الصورة وهي من ماركة Jacaranda، تستطيعين شرائها بسعر 522$. 


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في ديكور

1 تعليق