تصاميم برجيس ... تحف يدوية تجمع بين التراث والحداثة بسحر ورونق

Abir_Atallah
  • برجيس، علامة تجارية رائدة في مجال تصميم المفروشات، من توقيع هالة حبيب. تحكي كلّ قطعة قصة خاصة، فهي بمثابة ولد مميز وفريد بأسلوبه وروحيته. اكتسبت "برجيس" سمعة طيبة بين عملائها نظرًا لاستدامة القطع التي تنجزها، فكلّ قطعة تحاك من أقمشة مميزة وأكسسوارات منتقاة بعناية بالغة من تجار من مختلف أنحاء العالم. أما توضيب القطع قبل شحنها فيتم بغاية في الإتقان حفاظًا على هذه المجوهرات القيّمة.

    تمزج قطع برجيس المتقنة ما بين التنوّع في اللون، الشكل، القماش المستخدم، الجمال والعملية.


    وفي حديث مع السيدة هالة حبيب قالت: "في برجيس نحن ننجز كلّ قطعة بشغف وحبّ، ونهوى تجديد القطع القديمة وتقديم التصاميم التي تمزج التراث والحداثة، موجّهين عناية خاصة لكلّ التفاصيل الدقيقة في كلّ قطعة ننجزها. سواء أكنا قد أحضرنا القطع من سوق عتيق أو قطعًا أخذناها من عميل، يتزاوج الوحي مع الجمال المتجدد، والذوق الحدسي، ما يعزّز قيمة القطعة من خلال جودة القماش المستخدم والإتقان في العمل".


    الصور: Barjis©

  • كنبة ملوّنة من تصميم Barjis

    كنبة ملونة ومرقطة بقطع مختلف من القماش عُرضت في Zaytunay Bay.
  • كرسي خشبي قديم الطراز من Barjis

    كرسي مميز بلون خشبه القديم، يعود بنا في الذاكرة إلى غرف جلوس الكبار في السن. أعيد تحديث هذا الكرسي بإضافة قطع قماش تجمع ما بينها الورود.
  • Pouf غاية في العصرية من Barjis

    أضيفت إلى هذه الـPouf قطع قماش بألوان فرحة، فجعلتها قطعًا ملائمة لغرف الجلوس وغرف النوم.
  • كنبة بمقعدين بألوان ونقشات مختلفة من Barjis

    تتميز هذه الكنبة بالدمج ما بين النقوش المتموجة في المساند والنقوش المتموّجة في المقاعد. أما الوسادة المستديرة الصغيرة المتعددة الألوان، القابعة بين وسادتين مستطيلتين فتضفي عليها رونقًا وجمالية.
  • جلسة عربية وسط النرجيلة من Barjis

    تجسدت الجلسة العربية القديمة من خلال هذين الكرسيين الخشبيين المكسيين بأقمشة مخططة، تصميم موجّه لربّ المنزل وآخر لسيدة المنزل. ولا تحلو الجلسة إلا بالنرجيلة. 
  • مقاعد صغيرة أحادية اللون من Barjis

    تتميز هذه المقاعد بلونها الموحّد، إنها مثالية لتكمّل إطلالة غرفة الجلوس أو الصالون. 
  • كرسي خشبي مفعم بالحياة من Barjis

    يوحي هذا الكرسي بقماشه المبتكر بالتصاميم القديمة وبأشغال الكروشيه والكانفا. أما تمازج الألوان والنقشات فمميز للغاية يجعله يتماشى وبسهولة مع أي غرفة جلوس على اختلاف الألوان السائدة فيها.

  • مقعد طويل من دون مساند من Barjis

    يجمع هذا المقعد الطويل كلّ الألوان بألفة وتناغم منقطع النظير، ويزاوج ما بين الأشكال المربعة والمثلثة فالمستطيلة ليشكل فسيفساء مميزة تعود بنا إلى قصور السلاطين والملوك.
  • كنبة كبيرة وجدارية مميزة من Barjis

    تظهر في هذه الصورة كنبة من الحجم الكبير مزخرفة بألوان ترابية تميزها قطعة قماش بنية مخططة. 
    أما الجدارية فتجسد مجموعة من اللوحات والأقمشة التي جمعت لتشكل تحفة من أجمل ما يكون، تجفة ستضفي حتمًا الأناقة والتميز على الصالون وغرف الجلوس. 
  • كرسي بالأحمر والكحلي من Barjis

    يجمع هذا الكرسي بين اللونين الأحمر والكحلي بأشكال وتقاطيع مختلفة مع نفحة بسيطة من اللون الذهبي، ما يضفي على الكرسي نفحة من القدم والتراث. 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في ديكور

1 تعليق