أثاثٌ مستوحىً من الطبيعة: صحوة ربيعية في غرفة المعيشة

  • Kenneth Cobonque©

    تؤدي العودة إلى الطبيعة دورًا رئيسيًّا في جميع أركان الحياة أكثر فأكثر. يحاكي التصميم الداخلي اليوم مكوّنات الأرض: فالسجادات مثلًا تشبه الحقول الواسعة، تقف قطع أثاث جامدة كالصخر في الغرفة، وننام على ملاءات وبياضات ناعمة مثل التلال.

    ويأخذ تصميم الأثاث جوهره من الطبيعة. إخترنا لك باقة من أجمل المفروشات المتأثّرة بأشكالٍ طبيعية لتحيي الربيع في غرفة المعيشة. إستمتعي!

  • كرسي Morning Dew من Kati Meyer

    Bruehl©

    يأتي هذا الكرسي من تصميم Kati Meyer-Bruehl بوحيٍ من الورود ليجسّد شكل الوردة بألوانٍ عدّة وبالأسود ليتلاءم مع ذوقك المعاصر مع لمسةٍ رومانسية تقدّم لفجرك راحة بالجلوس والتأمّل.

  • أريكة سوداء جلدية تحت اسم Morning Dew

    Bruehl©

    إنّها أريكة أخرى من مجموعة Kati Meyer تحت عنوان Morning Dew وهي تمزج ما بين الرومانسية وخطف الأنظار. هي متوفّرة بألوانٍ مختلفة وأحجامٍ متنوّعة.

  • كرسي Mayflower

    Roche Bobois©

    كرسي Mayflower من مجموعة Les Contemporains من تصميم Roche Bobois، متوفّر بأربعة ألوان الأبيض، الأسود، البرتقالي والأحمر.

  • كرسي Lemon من Kati Meyer لـ Bruehl

    Bruehl©

    إنّها قطعة أنيقة من الأثاث تشبه أوراق الشجر من ناحية والتاج من ناحيةٍ أخرى ما يجعلها عصرية وملوكية في آن. يضفي هذا الكرسي جوًّا من النضارة والتجدّد على الغرفة والردهات جامعًا ما بين الرفقة والحميميّة.

  • أثاثٌ للخارج من تصميم Kenneth Cobonque لعلامة Rattan

    Rattan©

    إنّها قطعة تحمل اسم Yoda وتلفت عين الناظر لأنّها تجمع ما بين بساطة الشكل والتفصيل في آنٍ معًا، فهي تستخدم حديّة الطبيعة في تصميمها لتكون قطعة متفرّدة تعرض الراحة وتحتضن الجالس تمامًا كما لو كان في حضن الطبيعة.

  • مجموعة Bleu Nature

    Bleu Nature©

    إنّها قطع أثاثٍ أخّاذة من Bleu Nature آتية من مدينة Lille من شمال فرنسا. كلّ قطعة مشغولة بعناية من قبل حرفيّين فرنسيين إستوحوا أعمالهم من البحر واستعملوا الأخشاب والحصى والحديد والجلد.
    تميزت هذه المجموعة بروعة التصميم والحرفية بحيث أنها أدرجت في مجلّة W Magazine December Gift Guide لعام 2011.

    يتناسب هذا الأثاث مع بيت الشاطئ ومع أي منزل عصري، تبدأ أسعار هذه المجموعة إنطلاقًا من 195$.

  • مجموعة جديدة من المصابيح لعام 2012 من Bleu Nature

    Bleu Nature

    تمزج مجموعة Outline ما بين الطبيعية والتصنيع، وما بين الغرابة والأناقة فتدفع Bleu Nature الفنّ إلى أقصى حدوده فتتجانس القطع وكأنّها تنساب بسلاسة حرّة محدثةً ثورة في عالم التصاميم.

  • طاولة Ocean’s Edge من Tayson Atwell

    Tayson Atwell©

    إنها طاولة Ocean’s Edge من المصمم الأميركي Tayson Atwell الذي يستوحي أعماله من حركة المدّ والجزر في San Francisco Bay.

  • أريكة عصرية من تصاميم Futura

    Futura©

    مستوحاة من شكل الوردة، هذه الأريكة العصرية تحت إسم Free تأسر الإهتمام وتتناسب مع الجلسات العصرية والتسكّع وخلق جوّ خاص للفرد. ويمكن لقاعدة كل كرسي أن تزال وتوضع كما أن القماش سهل التنظيف.

  • سجّادة على شكل حصى مشغولة يدويًّا من Gan Rugs

    Gan Rugs©

    إنّها سجّادة The Championes المؤلّفة من حصى صوفيّة 100% تدلّل رجليك وتزيّن أرضيّتك في آنٍ معًا وتذكّرنا بالبحر بفضل الأحجام المتنوّعة من الأشكال الدائرية.

  • مجموعة Animalia لـ Fratelli Boffi

    Fratelli Boffi©

    ابتكر المصمم Nigel Coates في العام 2010 مجموعة من الأثاث تشمل مقاعد على شكل حصى مصنوعة من الجلد ونسيج صوفي خشن يحاكي مشاهد الصيد أو الصحراء. 
    حملت هذه المجموعة إسم Animalia  وهي تضم أيضًا طاولة طعام مع أرجل خشبية. هذه الأرائك سهلة التحريك لتوضع بالشكل المختار وهي تجسّد أشكال الحيوانات.

  • The Nest من Kirv

    Kirv©

    تسعى علامة Kirv البريطانية إلى تجسيد الراحة من خلال تصاميمها التي تتماشى مع جسم الإنسان وحركته. تتناسب هذه المقاعد مع حوض السباحة والحديقة وتتميز بأشكالها العصرية علمًا أنها تتسع لشخصين فقط.

  • Limbo من Induflex

    Induflex©

    مثل تفتّح الوردة في فصل الربيع يوحي هذا الكرسي بالجمال والحيوية ذلك إضافةً إلى الراحة والاسترخاء. تمزج Limbo Chair من Induflex ما بين التقليد والعصرية وبين الإبتكار والراحة، كما يسهل التحكّم به  لأنه بالإمكان فتحه وإغلاقه بسهولة.

  • الأبيض مع Ricrea

    Ricrea©

    إنّها قطعة عصرية بامتياز من تصميم Ricrea تمزج ما بين شكل الكرسي التقليدي وتختلف في كونها مكسوة  بالورود الصغيرة البيضاء، من هنا إسمها Felt Roses Chair. يعكس هذا الكرسي الشعور بالراحة التامّة والنضارة أيضًا.

  • Boa Sofa من Fernando & Humberto Campana لـ Edra

    Edra©

    تتفرّد هذه الأريكة من تصميم الأخوين Fernando وHumberto Campana بشكلها الغريب والمخمليّ الأخّاذ الذي يميّز مجموعات Edra الدائمة الأناقة.

  • Eames Elephant من Vitra

    Vitra©

    تستخدم هذه القطعة كلعبة أو كزينة في غرفة الأطفال بفضل شكل الفيل وألوانه الذي يبعث المرح في النفوس والقلوب.

  • ثريّا على شكل الخرشوف

    Poul Henningsen ©

    إنها قطعة فنية تحمل إسم PH Artichoke مصممة من قبل Poul Henningsen منذ 40 سنة ومؤلّفة من 12 قوسًا حديديًا و72 طبقة تجسد الأوراق. تتدلى هذه الثريا اليوم في مطعم مترف في Copenhagen.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في ديكور

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع