IKEA:عالم التصاميم الساحرة

Elsy Osta
  • IKEA©

    تاريخ
    من الأصالة نسجته تصاميم علامة عريقة لم تتوقف منذ تأسيسها عام 1943 عن تقديم أروع المنتجات وتصديرها الى أكثر من 40 بلد عبر متاجرها المنتشرة هناك.انها IKEA العلامة الرائدة التي لبت احتياجات كل امرأة غربية وشرقية وقدمت اليها أحدث الابتكارات وقطع الأثاث المميزة ذات الجودة العالية بأسعار مقبولة تناسب جميع الميزانيات.

    لطالما انفردت  IKEA بتقديم تصاميم عصرية عملية وأنيقة تتناسب مع ذوق كل امرأة راغبة في تحويل منزلها الى مساحة مميزة تتألق فيها. منتجات وقطع ساحرة صمّمها أخصائيون بارعون في مجال التصميم من عالم IKEA  الواسع ، قادرة على تلبية كل احتياجاتك وتزيين كل غرفة من غرف منزلك بطريقة فريدة.


     أطلقت هذه العلامة الرائدة مؤخرًا مجموعتها الخاصة بعام 2013 وكما سابقاتها تحتوي هذه الأخيرة على أحدث التصاميم الراقية فتشمل جميع مستلزمات الغرف وتكمّلها لكنها ركزت بشكل أساسي على الأقمشة والمنسوجات بأنواعها واستعمالاتها العديدة كونها تعتبر من أبرز العناصر التي تعيد إحياء منزلك بلمسة بسيطة وسريعة في آن معًا.

    جدّدي غرفك  بأجمل الستائر الساحرة وأضفي الحيوية على الأرائك بوسائد جميلة بمختلف الألوان. عبري عن نفسك بحرية وابرزي ذوقك من خلال السجاد الرائع، بياضات السرير الناعمة والبطانيات التي تحول غرفة نومك الى مساحة مريحة تضج بالألوان والرسومات الرائعة.


    اخترنا لك نموذجًا من أروع التصاميم الحديثة الموجودة في معظم متاجر IKEA المنتشرة في  العالم والتي يمكنك اختيارها عبر موقع www.IKEA.com
  • بياضات أنيقة لغرفة النوم

    IKEA©

    جدّدي
    غرفة نومك بأسهل الطرق وأحدثها واشعري بالراحة الممزوجة بالأناقة والجمال من خلال العناصر الأساسية  التي تنتقيها بنفسك. إليك هذه الستائر الرائعة التي تكسو نوافذك وتعطيها طابعا أنيقا ودافئًا.

    إن سئمتي من سريرك، حوّليه بلمسة سحرية الى آخر مفعم بالحياة وذلك بأجمل البياضات، أغطية الألحفة والمراتب التي تقدمها اليك IKEA والتي تؤمّن لك كل وسائل الراحة فيمنحك القطن والكتان ملمسًا فريدًا وناعمًا.
  • مكتبة ساحرة وعملية

    IKEA©

    يؤمن لك التنظيم الجيد ،الشعور بالرضى ويبعد عن منزلك الفوضى وكم من الجميل أن يكون لكل غرض مكانه المناسب.


    إليك هذه الخزانة  العملية التي صممتها IKEA  خصيصًا لك بطريقة فنية مدروسة بحيث لا تأخذ مساحة كبيرة، تحوي أغراضا كثيرة وكتبًا عديدة بفضل الرفوف التي تتضمنها.

    أكملي المشهد الأنيق وزيني الغرفة بسجادة مصنوعة من الجلد الطبيعي التي تضفي طابعًا ساحرًا على المكان.

  • غرفة مشعة للأطفال

    IKEA©

    أمني لأطفالك كل وسائل الترفيه والراحة في آن معا  داخل غرفة واحدة . ليست غرفة النوم  مكانا للاسترخاء فقط انما هي أيضا مساحة للعب واللهو يستطيع ان يمضي فيها طفلك معظم أوقات فراغه مستفيدا من الطاولة للدرس، لتناول الطعام أو حتى للرسم والتلوين مصنوعة من الخشب الأبيض الصلب.


    لتفادي الفوضى، تؤمّن لك IKEA خزائن مثالية للتخزين إضافة إلى سرير كامل بكافة عناصره بمراتب وأغطية تضيء غرفة طفلك بألوانها الزاهية.

  • غرفة بالخشب الطبيعي

    IKEA©

    أخلقي جوًا طبيعيًا داخل غرفتك من خلال أناقة الخشب الطبيعي الصلب الذي يضفي رونقًا خاصًا في المكان الذي يتواجد فيه. احضري الحديقة الى  منزلك واستمتعي بأجمل المناظر الخلابة وأنت تستريحين داخل سريرك من خلال نباتات تضعينها على نوافذ الغرفة .


    لتكتمل أناقة  المشهد الطبيعي صممت IKEA مجموعة أغطية وأكياس وسائد رائعة ، بنية اللون تتناسب مع لون الخشب.

  • راحة تامة في حمام متكامل

    IKEA©

    حولي غرفة الاستحمام الى مكان للاستجمام تتوفر فيه كل وسائل الراحة والاسترخاء من خلال عالم IKEA الواسع.


    خزائن أنيقة برفوف عديدة تكسبك مساحة وتجنبك الفوضى، مغاسل ساحرة  وصلبة مزينة بمرايا مميزة  ومطلية بأرقى الألوان كلها مجتمعة معا لتمنحك  مساحة فريدة تحلو فيها لحظة الاستحمام.

  • سحر البساطة في المطبخ

    IKEA©

    اجمعي بين  البساطة والعملية من خلال هذا المطبخ الأنيق الذي تقدمه اليك علامة IKEA العريقة


    مضيء باللون الأبيض ، يلبي حاجات كل ربّة منزل تمضي معظم أوقاتها داخل هذه الغرفة لتؤمن أشهى الأطباق لكافة أفراد الأسرة. يكتمل التنظيم بالخزائن العملية لتخزين كل الأغراض التي تحتاجينها لمطبخك.

  • أناقة الخشب في المطبخ

    IKEA©

    استمتعي بجمال الخشب الطبيعي داخل مطبخك من خلال هذا التصميم الرائع الذي تقدمه اليك  IKEA.خزائن عملية مصنوعة من مواد ذات جودة عالية قادرة أن تدوم طويلا وتتكيف مع كل العناصر التي تضر بها.


    يمتزج اللون الأبيض مع اللون الخشبي لمزيد من الأناقة. وضّبي كل أغراض مطبخك داخل أدراج الخزائن وتجنبي الفوضى. إضافة الى الخزائن، تؤمن لك IKEA أيضا كل أدوات المطبخ التي تحتاجينها.

  • روعة الألوان الممتزجة داخل المطبخ

    IKEA©

    اكتشفي
    سحر الألوان الممتزجة داخل مطبخك واستمتعي بجمال الخزائن الخشبية الرمادية والبيضاء في آن معا.

    ما يميز الخزائن المعلقة في الجدار أيضا الطابع العملي وذلك بنتيجة الاستفادة من أعماقها المختلفة لاكتساب مساحات إضافية للتخزين
    إسحري الجميع بحسن اختيارك واستمتعي بأروع التصاميم التي تناسب ذوقك الرفيع واستعمالاتك اليومية.
  • طاولة طعام مميزة لجلسة ممتعة

    IKEA©

    لا يمكن الاستغناء عن طاولة الطعام وكراسيها داخل منزلك.اليك هذه الطاولة الأنيقة المصنوعة من خشب الصنوبر الصلب من تصاميم IKEA  الساحرة لتحلو معها الجلسات أثناء تناول الطعام.


    عملية، تأتي  بلوح إضافي قابل للتمديد بحسب الحاجة وعدد الأشخاص. يكتمل التصميم الجميل مع الكراسي والكرسي المخصص للصغار.

  • مكتب أنيق وعملي

    IKEA©

    لعالم الأعمال أيضا حصة خاصة في عالم IKEA الواسعمكتب مميز متكامل بكافة عناصره الضرورية لتسهيل العمل وتحويله الى متعة وراحة


    يتألف من طاولة متينة مصنوعة من الفولاذ وكرسي مريح  وخزائن لتوضيب كافة الملفات وتفادي الفوضى. يحتاج الأطفال أيضا الى مساحة للعمل وقد أمنت IKEA  ذلك من خلال الطاولة الأنيقة والكرسي الصغير.

  • استرخاء متكامل وفعال

    IKEA©

    تحتاجين
    للراحة بعد يوم شاق وطويل وقد سعت IKEA لتحقيق ذلك فنقلت كل وسائل الاسترخاء الى منزلك ومزجت الخشب الفاتح اللون مع خلفية الضوء المشرقة لخلق طابع هادئ وساحر.

    ستائر
    بيضاء منعشة وأجمل الكراسي للتمدد اضافة الى سرير خشبي أنيق محاط بخزائن رائعة ليكتمل المشهد الطبيعي الخلاب.اضافة الى ذلك لا يمكن أن ننسى بياضات السرير المميزة وأغطية الوسائد العملية.
  • متعة الحوار في غرفة الجلوس

    IKEA©

    حولي
    جلسات الحوار مع الأصدقاء والأقارب الى لحظات ممتعة واستمتعي بأجمل اللقاءات في هذه الغرفة الرائعة التي تقدمها اليك علامة IKEA العريقة.

    تشكيلة أرائك مميزة وساحرة مؤلفة من عدة مقاعد تقرب المسافات بين الحضور، تتحكمين في طريقة وضعها وتحريكها كما ترغبين. لا تحلو الجلسة من دون الطاولات الزجاجية العملية اضافة الى كافة العناصر الأخرى التي تكمل المنظر من سجاد فخم بألوان رائعة الى أغطية وسائد تكسر من حدة اللون الأبيض الناصع وتزيده اشراقا.
  • طاولات صغيرة للأطفال

    IKEA©

    للأطفال
    حصة كبيرة في عالم IKEA الواسع وهي تسعى لتلبية احتياجاتهم في عدة تصاميم مميزة اذ لا يمكن حصرهم فقط في مكان واحد أو في غرفة نومهم.

    اليك هذه الطاولة الصغيرة المصممة بطريقة عملية كي يوضب الطفل فيه أغراضه ولعبه دون أن تتفشى الفوضى في المنزل.اليك أيضا أجمل أغطية المصابيح التي تتناسب مع ألوان الأثاث والتي تتميز بسهولة تغييرها كلما رغبتي في تغيير الديكور.
  • أناقة الخزائن الملونة

    IKEA©

    غيري ديكور غرفتك من خلال تغيير واجهة أبواب خزائنك المنزلقة.استمتعي بأروع الألوان لأبواب الخزائن من علامة IKEA  المميزة التي تتناسق مع هيكل السرير الأبيض والخزائن الصغيرة الممتازة للتخزين.


    نسقي ألوان الحمام وخزائنه مع ديكور الغرفة ليكتمل المشهد التصميمي المميز.

  • سحر الرمادي في غرفة الجلوس

    IKEA©

    ان كنت من محبي الألوان الداكنة اليك هذه الأريكة الرمادية البسيطة من IKEA مع كافة العناصر التي تتناسب معها.


    أغطية وسائد، سجادة رمادية وستائر متناسقة بألوان متدرجة من اللون الرمادي الغامق.استرخي في غرفة جلوس تتناسب مع ذوقك واختيارك.

  • روعة الاكسسوارات الصغيرة

    IKEA©

    لا يكتمل منزلك من دون اكسسوارات اضافية تزيد من روعته من خلال ستائر مميزة تنتقينها بنفسك ،أغطية وسائد بألوان فريدة أو قطع معدنية بلاستيكية أو غيرها غريبة الشكل والتصميم تنتقينها بنفسك لتسحري الجميع.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في ديكور

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع