Pierre Frey شغف الأقمشة مجموعتين خلابتين لهذه الدار العريقة

rsbaity
  • Pierre Frey ©

    دار بيير فراي Pierre Frey الفرنسية الفاخرة هي قصة عائلية بامتياز. قصة شغف موروث، جرى تناقله بإخلاص وإبداع على مدى ثلاث أجيال. بيير فراي Pierre Frey يصمم ويطبع ويصنع الأقمشة وورق الجدران على الطريقة التقليدية الفرنسية. تزخر التشكيلة بنحو 7.000 مرجع مختلف، وتجمع بين تصاميم من توقيع بيير فراي Pierre Frey وثلاث علامات لامعة أخرى تشتهر بها الدار: براكونييه (Braquenié)، وفاديني بورغي (Fadini Borghi)، وبوساك (Boussac).

     

    من جديد هذا الدار العريق مجموعة Atmosphere ، ويتجلى فيها جمال الطبيعة الهادىء، و Voyage، مجموعة صارخة الألوان مستوحاة من أقطاب العالم.  
  • مجموعة Atmosphere من Pierre Frey

    Pierre Frey ©

    التجربة النسيجية لدى بيير فراي تحاكي أولاً حاسة اللمس. باليدين يجري التعرف على مجموعة "آتموسفير" Atmosphere، التي تمتاز أولاً بلوانها المعدنية الهادئة. وبإغماض العينين ينكشف جمال المواد الطبيعية: قطع بهية من الكتان، مواد قطنية ناعمة، تطريزات ومخمل بنقوش بارزة. كما تضيف بعض الحرائر المستوحاة من نجوم السينما الأمريكية لخمسينيات وستينيات القرن الماضي لمسة تألق على هذه المجموعة التي يجوز وصفها بالطبيعية الأنيقة.

     

    الحواس في يقظة. من نعومة المخمل إلى اصطفاك الستائر، ومن حفيف الكتان إلى دفء التطريزات الملونة... تحدّث تشكيلة بيير فراي Pierre Frey الجديدة جميع حواسنا، من لمس وسمع وبصر.

  • مجموعة Atmosphere

    Pierre Frey ©

      تطاريز Atmosphere دوائر انيقة ولفائف نسجت على قماش من الكتان يذكر بعضنا بعرق السوس. أما تطاريز Darling فتحملنا إلى أجواء خريفية من خلال أوراق خلعت عنها اللون الأخضر لتتدثّر بلون خريفي حالم. تطاريز نسجت على أقمشة حريرية بعناية بالغة.

  • جاكار HARLEM وخطوط RICE

    Pierre Frey ©

    أقمشة Harlem عبارة عن دوائر تتصل بخطوط عمودية متتالية في لعبة نظرية معاصرة. أما خطوط مجموعة  Rice فلم تعد حكراً على أجواء القرن الثامن عشر فقد ابتكرت الدار هذه الخطوط الهندسية بشكل معاصر.

     

  • مخامل METROPOLIS وتطاريز LIZ

    Pierre Frey ©

    Metropolis فيلم لـ Fritz Lang أنتج في العام 1927، واليوم ابتكرت دار بيار فراي أقمشة تحمل الاسم نفسه، وهي عبارة عن مخامل نسجت بأشكال هندسية متداخلة بأسلوب الـ Art Deco. أما مخامل CLARK فهي ذات إلهام كوني يحاكي خطوط الموضة. وتأتي تطاريز  Liz برسومات جميلة من الورود حيث تدخل الكلاسيكية والأسلوب العصري في لعبة ذات لمسات معدنية.

  • أقمشة انيقة

    Pierre Frey ©

    إليك هذه الأقمشة التي يمكنها أن تضفي لمسة أنيقة  ومميزة إلى زاوايا منزلك:

    Bronx: مزيج من الخطوط التي تمد الأرائك والمقاعد بلمسة بالغة الأناقة.

    Jungle: أقمشة مخملية مزدانة بطبعة جلد النمر الشهيرة والتي تبقى مميزة ومعتمدة في كل المواسم.

    Stanley: أوراق طبعت على خلفية سوداء ورمادية.

  • لمسة أنيقة ومميزة

    Pierre Frey ©

    غرفة جلوس بأقمشة Pierre Frey
  • VOYAGES أو مجموعة الأسفار من PIERRE FREY

    Pierre Frey ©

     مجموعة تحملنا الى زوايا العالم الأربعة حيث نلتقي بثقافات وحضارات مختلفة فنخزّن في داخلنا ذكريات جميلية نظرية وحسيّة. ثقافات العالم تلتقي في هذه المجموعة لتبتكر لوحات من المخمل والحرير والتطاريز ذات اللون الواحد أو بألوان متنوعة. باقة من لوحات قماشية مستوحاة من آسيا، أفريقيا، اميركا الجنوبية وبقاع أخرى... من الأسواق الشعبية الذاخرة بالبهارات ومن الألبسة التقليدية لشعوب مختلفة في عرس من الألوان والخطوط تأخذنا في رحلة حول العالم.

  • كتان ALICIA

    Pierre Frey ©

    سحر خطوط الدار امتزجت بكثير من الروعة مع شرائط ملوّنة نسجت من ثقافات العالم بمفاهيمها وألوانها وجمال أعمالها التراثية. أقمشة أشبه بلوحات مزدانة بألوان الحياة  وبخطوط نسجتها ريشة فنان.

  • جاكار / تطاريز

    Pierre Frey ©

    جاكار  ANGELINA

    ذكرى يوم في أرجاء آسيا الوسطى، تتجلى في هذا الجاكار الذي يدعونا في جولة على ثقافات وشعوب.  

     

    تطاريز MOJITO

    فاكهة وبهارات تمتزج في هذه اللوحة القماشية لتخلق عالم سحري يعبق بالجمال والألوان.


    لمعلومات إضافية

    قمنا وإياك بجولة على مجموعتين من ابتكار Pierre Frey الماركة الفرنسية  العريقة في عالم الأقمشة والتي أوجدت مفهوم القماش- اللوحة الذي يتخطى الألوان ليغوص في عالم من الفنون البصرية والحسية، إلى شعوب وثقافات وأفكار... اكتشفي المزيد على موقع Pierre Frey

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في ديكور

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع